قاتل مروة الشربيني يحمل شهادة إعفاء من التجنيد بسبب خلله النفسي

Coptic Adel

عضو موقوف
عضو مبارك
إنضم
21 أغسطس 2008
المشاركات
2,814
مستوى التفاعل
30
النقاط
48
الإقامة
مصر القبطية المحتلة
smal720093121443.jpg



برلين - محرر مصراوي - أفاد تقرير بمجلة "فوكس" الألمانية بأن الكس دبليو قاتل المصرية مروة الشربينى يعانى من خلل نفسى وهو ما أشار إليه محامى المتهم حيث قال إن الجانى يحمل شهاده إعفاء من التجنيد فى روسيا بسبب اضطرابه وخلله النفسى، إلا أن النائب العام المستشار عبد المجيد محمود لم يعلق على صحة هذه المعلومات .

وأكد كريستيان افيناريوس المتحدث باسم النائب العام بدريسيدن الألمانية على عدم وجود أدلة دامغة لديه حتى الآن تفيد بمعاناة القاتل من مرض عقلى أو نفسى وأنه سيتم الاستناد إلى تقارير الأطباء النفسيين الألمان فى الحالة الصحية النفسية للقاتل .

وإذا ثبت معاناة القاتل من خلل نفسى ففى هذه الحالة لن يعرض للعقوبة وسيتم إيداعه فى مصحة نفسية لأنه فى هذه الحالة سيكون ما يسمى فى القانون فاقد للأهلية القانونيه ! .

وأشارت مصادر إعلامية ألمانية إلى اندلاع احتجاجات ومظاهرات أمام ساحة محكمة دريسيدن وعدد من المدن الألمانية وفى عديد من الدول الإسلامية الاثنين القادم يوم محاكمة قاتل مروة الشربينى .

جدير بالذكر أن الخارجية الألمانية قد أصدرت بيانا ذكرت فيه أن قاتل مرو الشربينى البالغة من العمر 31 سنة قد تم توجيه الاتهام إليه بالقتل والشروع فى القتل والتسبب فى إصابات جسدية خطيرة لزوج القتلية علوى عكاز البالغ من العمر 32 عاما .

وأشار البيان إلى أن التحقيقات قد أثبتت أن ألكس دبليو وجه إلى مروة الشربينى فى يوليو الماضى على الأقل 16 طعنة فى منطقة الظهر والصدر وكذلك فى الذراع الأيمن ، كما وجه إلى زوجها على الأقل 16 طعنة فى منطقة الرأس والرقبة والجزء العلوى من الجسم وفى الذراع الأيمن .

من جهة اخرى أكد يورجن شورنج المتحدث باسم محكمة درسيدن فى المانيا أن أولى جلسات محاكمة الكس دبليو قاتل المصرية مروة الشربينى التى ستبدأ يوم 26 اكتوبر الجارى تحظى باهتمام كافة وسائل الاعلام الدولية والدوائر السياسية والقضائية فى المانيا.
وأشار المتحدث إلى أنه من المقرر حضور النائب العام المصرى ورئيس نقابة المحاميين فضلا عن السفير المصرى رمزى عز الدين رمزى لجسة المحاكمة .

وأوضح أن هناك مئات الصحفيين والاعلاميين سيعملون على تغطية وقائع الجلسة وقد تم فقط تخصيص 44 مكانا للصحفيين على رأسهم تلفزيون قطاع الاخبار المصرى ووكالة أنباء الشرق الاوسط والتليفزيون الروسى والعديد من القنوات الفضائية الشهيرة .

جدير بالذكر أن الخارجية الالمانية قد أصدرت بيانا ذكرت فيه أن قاتل مروة الشربينى البالغة من العمر 31 سنة قد تم توجيه الاتهام اليه بالقتل والشروع فى القتل والتسبب فى إصابات جسدية خطيرة لزوج القتلية علوى عكاز البالغ من العمر 32 عاما .

وأشار البيان إلى أن التحقيقات قد أثبتت أن ألكس دبليو وجه إلى مروة الشربينى فى يوليو الماضى على الاقل 16 طعنة فى منطقة الظهر والصدر وكذلك فى الذراع اليمن .


كما وجه إلى زوجها على الاقل 16 طعنة فى منطقة الرأس والرقبة والجزء العلوى من الجسم وفى الذراع اليمين , وقد استخدم فى إعتدائه ذلك سكين مطبخ ذا نصل يبلغ طوله 18 سم، والذى كان قد تمكن من تمريره خلسة فى شنطة ظهر إلى داخل قاعة المحكمة .

وبما أن السيدة مروة الشربينى والسيد علوى لم يتوقعا قط أى اعتداء من قبل المدعى عليه، فقد جاء ذلك الهجوم مفاجأة وعجزا عن صده, وبذلك يتوفر ركن الغدر الذى يعد أحد الاركان المميزة لجريمة .

القتل.وقد توافر أيضا الدافع الدنيىء لتلك الجريمة والذى يمثل أحد عناصر جريمة القتل، وهو الكراهية الواضحة للاجانب والمسلمين .


المصدر : مـصـراوي

تعليقي : هي مختل عقليا دلوقتي مضايقة المسلمين دلوقتي في ايه

,,, مش كل حادثة ضدنا بينفذها مختل عقليا :t30:


__________________________________

لم اتمالك نفسي من التعجب عند قرائة التعليقات علي الخبر


وده جانب من تعليقاتهم علي الخبر اللي بيرفضوا انه مختل , وقارنوها بتعليقاتهم اللي شوفتوها زمان علي خبر استشهاد شهدائنا في اسكندرية وغيرها وغيرها بادعاء ان الجناة مختلين وحتما ستروا الازدواجية في التعامل . :11azy:
________________________

888724138.jpg

 
التعديل الأخير:

بنت موسى الاسود

اسمع لصلاتى
عضو مبارك
إنضم
19 سبتمبر 2009
المشاركات
1,712
مستوى التفاعل
41
النقاط
48
الإقامة
فى قلب بابا يسوع
شوفت لما واحد مختل عقلى ارتكب جريمه فى حق واحده مصريه مسلمه الدنيا تقوم ومش تقعد مش معنا بقى لما المختل دخل 5 كنائس فى الاسكندريه قالوا حرام اصل مش مسئول عن تصرفاته طيب ياترى حد ممكن يقول مين المسئول عن كل ده فى اسكندريه ولا اقولكم انا
 

tasoni queena

عضوة اخضريكا
عضو مبارك
إنضم
24 يوليو 2009
المشاركات
32,909
مستوى التفاعل
790
النقاط
0
الإقامة
أقواله فى فمى وبظل يده سترنى
اكيد احنا كمسيحين بندين الفعل ده

لان مسيحيتنا معلمتناش كده

بس هما داقوا الخلل العقلى

ليه مستغربين انه مختل عقليا

الاخ اللى بيقول مختل ازاى يسكن فى اراضى المانيا ايه هى المانيا ممنوع فيها المجانين

اللى بيقول يحبسوه فى مصحة اشمعنا ده اللعى عايزينه يتحبس فى مصحة

محبستوش ليه الباقين

ربنا موجود
ومن اخد بالسيف بالسيف يهللك
 

DODY2010

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
27 نوفمبر 2006
المشاركات
1,176
مستوى التفاعل
41
النقاط
48
زعلانين دقوا الكاسالي بنشرب منها من زمان علشان تعرفوا طعم الظلم بس الول الاجنبيه معندهاش الكذبولا الدكتور الرخاويالي عامل المستشفي معتقل لل//// ربنا معاهم وينجيهم علي العموم الي قتلوا الشماس الشهيد جورج بالاسكندريه هنشووف هيطلع ايه
 

man4truth

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
24 فبراير 2007
المشاركات
2,017
مستوى التفاعل
35
النقاط
0
الإقامة
بلاد
لما يحاكموا كل المختلين عقليا اللى فى مصر اللى كل يوم يقتلوا فى الأقباط
عجبى عليكم يا مسلميين
 

SALVATION

فداكى يا كنستى
مشرف سابق
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
58,200
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
الإقامة
Egypt/Alex
خليهم يذوقوا طعم الفبركة التى اشبعونا منها فى مصر
شكراا للخبر
 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,093
مستوى التفاعل
785
النقاط
113
شربوا من نفس الكأس
 

تامر ابن البابا

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
13 أبريل 2009
المشاركات
8,061
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
اشمعنا دلوقتى كلمة مختل بتزعل مهو واحد مختل عندنا فى الحضرة دخل ضرب الناس جوه الكنيسة وخرج ضرب ناس تانى فى كنيسة القدسين وموت واحد وبعدين راح على كليوبترا
واتمسك كله مجنون طيب ده واحد بس
 
أعلى