بلاغ للنائب العام ضد شوبير بعد إساءته لـ"المسيح"

mena601

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
15 فبراير 2009
المشاركات
419
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
www.st-blamon.com/vb
st-blamon.com.gif






أكد ممدوح رمزى، المحامى القبطى، أنه سيتقدم صباح غد الأحد ببلاغ إلى المستشار عبد المجيد محمود النائب العام ضد أحمد شوبير نائب الحزب الوطنى عن دائرة طنطا، وذلك بعد الطريقة السيئة التى تحدث بها عن "السيد المسيح" خلال استضافتة فى برنامج بدون رقابة، وأنه سيرفق مع البلاغ الـ"سى دى" الخاصة بحلقة البرنامج.

وذكر رمزى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن شوبير ارتكب إساءة بالغة فى حق "المسيح" والتى تسىء للمسلمين قبل المسيحيين، بعد أن قام بتشبيه نفسه بالمسيح، معللاً ذلك بتكريم "القرآن الكريم" لـ"المسيح" أكثر من مرة، والمسلمون جميعاً يعرفون جيداً قيمته الدينية.

وأضاف رمزى، أنه سوف يطالب فى بلاغه برفع الحصانة عن شوبير حتى يتم بدء التحقيقات معه حول تصريحاته المسيئة لـ"المسيح"، مشيرا إلى أن المادة " 98 و"من قانون العقوبات تعتبر ذلك هو تحقير وإزدراء للأديان".

يذكر أن شوبير أثناء استضافته ببرنامج "بدون رقابة" على قناة الـ LBC قال إنه لن يكون مثل السيد المسيح، ولن يعفو عمن ظلمه وأساء إليه، وهو ما اعتبره البعض إساءة للمسيح ودفع العديد من توكيل رمزى بقصد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاههم، والتى سيبدأ أولى خطواتها غداً ببلاغه للنائب العام.

http://st-blamon.com/vb/showthread.php?t=6351
 
أعلى