كتاب إسلامي بلندن يتهم الرهبان بإشتهاء الأطفال

azazi

حــدي نـــظـــر
عضو نشيط
إنضم
22 ديسمبر 2006
المشاركات
1,099
مستوى التفاعل
69
النقاط
0
قالت صحيفة "ديلي تيلغراف" البريطانية، إن كتبا لرجال دين مسلمين متطرفين لاتزال متاحة في بعض المكتبات العامة في البلاد مثل كتب الداعية المعتقل عبدالله الفيصل، والداعية المثير للجدل بلال فيلبس.

وتنشر الصحيفة بعض ما جاء في أحد كتب الفيصل "غرائز طبيعية"، إذ يقول: " إن مجتمعات أوروبا وأمريكا هي سدوم جديد ( مدينة الخطيئة)، والكفار هم أتباع الشيطان، واللغة الوحيدة التي يحترمونها هي الجهاد والحرب المقدسة عليهم."
وقال الفيصل، إن "رجال الدين المسيحيين الممتنعون عن ممارسة الجنس، يشتهون الأطفال.. الكهنة والرهبان والراهبات والباباوات الذي يمتنعون عن الجنس.. حتما سوف يولعون بالجنس مع الأطفال."

وأضاف: "إن العاملين في مؤسسة خيرية من، غير المسلمين، سوف يذهبون الى الجحيم .. اللجنة الدولية للصليب الأحمر أو أية منظمة أخرى لا ينبغي أن تتوقع الحصول على أي مكافأة من الله في الآخرة على ما يسمى العمل في المجال الإنساني. والكفار الذين يموتون في كفرهم سيكونون في نار جهنم إلى الأبد. "

انقسام أمريكي حول الإرهاب

من جانبها، قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية إن كبار المحامين في إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما، في حالة إنقسام بشأن بعض المفاهيم والأساليب المستخدمة لمكافحة الارهاب، التي ورثتها من الرئيس السابق جورج بوش.

وتضيف الصحيفة، أن الخلاف يبدو أكثر وضوحا بين كبار المحامين في وزارة الخارجية والبنتاغون، حيث تركزت المناقشات على كيفية تحديد من المشتبه بهم بالقيام بأعمال إرهابية والذين يمكن احتجازهم من دون محاكمة كسجناء في زمن الحرب. ويمكن أن يتردد صدى نتيجة هذه المناقشة من خلال سياسات الأمن القومي، والتي تتراوح بين إظهار عدد الأشخاص المعتقلين في الولايات المتحدة، إلى اتخاذ قرارات بشأن من الذي يمكن قتله قانونيا باستخدام طائرات بدون طيار.

ونقلت الصحيفة عن الخبير القانوني "نوح فيلدمن"، قوله: " بعيدا عن الجانب القانوني في هذه النقاشات، هناك سؤال أساسي، وهو: من الشخص الذي نخوص حربا معه؟"


CNN
 
أعلى