المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هؤلاء هم المنقبات ونعمة الطهارة (للكبار فقط)


christ my lord
27-12-2006, 06:04 PM
فى تعليق قراتة من واحدة مسلمة عضوة فى هذا المنتدى وتكلمت على النقاب والحجاب بأنها طهارة وعفة وكل من يرتدى الحجاب فهى امرأة طاهرة وعفيفة وتعيب على المسيحيات بعدم ارتدائهم الحجاب والموضوع دة استفذنى جداا ولذلك حبيت انزل الموضوع دة بالصوت والصورة لكى اؤكد لهذة العضوة المسلمة انا مش فاكر اسمها اية ... بان الاسلام دائما ياخذ بالمظهر وليس القلب ولذلك اغلب المحجبات والمنقبات عاهرات والدليل انا منزلة مقطعين فيدو يؤكد ذلك واحب اقول لكل المسلمين العفة والطهارة ليست بالنقاب او الحجاب بل بالقلب وخوف الله
المقطع الاول
####################[/URL]
المقطع الثانى
[URL="http://z30.zupload.com/download.php?file=getfile&filepath=15184"]####################### (http://www.filesend.net/download.php?f=5a980d9dabe07309a91980bf1cfd7b76)
وانا بتاسف لكل الاعضاء المسيحين والمشرفين على المقطعين دولا لانه اباحى الى حد ما ولكن دة لاثبات فقط انة ليس بالحجاب او النقاب تكون العفة والطهارة وعلى راى المثل (ياما الهدوم بدارى) وعجبى

ramyghobrial
31-12-2006, 05:07 PM
لالالالالالالالالالالالا
يايوساب ارجو حذف الموضوع بسررررعه لو سمحت
ماينفعش

christ my lord
31-12-2006, 05:10 PM
لالالالالالالالالالالالا
يايوساب ارجو حذف الموضوع بسررررعه لو سمحت
ماينفعش

خير يا اخ رامى اية السبب ..

REDEMPTION
31-12-2006, 08:40 PM
+


سلام نعمه ..


الاخ العزيز .. يوساب


شىء مؤسف أن يصل بنا الحال أن نستعين بمشاهد إباحيه حتى نثبت لهم صدق كلامنا .. و حتى لو كنا بالفعل صادقين .. فليس من اللائق أن نضع أفلام (( قذرة )) بهذا الشكل فى كنيستنا هنا ... و لا أدرى فى الحقيقه كيف عثرت على هذه الافلام ! و لكن هذا لا يُعنينى بالمره ..

لذا ...

أحذرك أخى الحبيب أن تحاول مره أخرى أن تضع روابط بهذا الشكل هنا فى منتدانا و أحمدُ المسيح له المجد اننى أستطعت حذفهم قبل أن يراهم (( أحد ))غيرى ..

فمهما كان الهدف .. فيجب أن تختار الوسيلة (( اللائقه )) لتبرهن بها على صحة كلامك .. فليس معنى أن هناك فتاة محجبه غير محترمه إذاً الكل كذلك .. فأنت قد تجد فتيات مسيحيات مبتعدين عن حضن المسيح .. هل تستطيع أن تقول أن الكل كذلك ؟!!

و حتى أن سمعت تصريح من أخت مسلمه تقول فيه أن كل المحجبات يسيرن بالفضيله .. فليس لكى تبرهن على خطأ كلامها ان تأتى بمثل هذه الافلام !!!!!

ليرحمنا الله

christ my lord
31-12-2006, 10:23 PM
[QUOTE=REDEMPTION;161690]+


سلام نعمه ..


الاخ العزيز .. يوساب


شىء مؤسف أن يصل بنا الحال أن نستعين بمشاهد إباحيه حتى نثبت لهم صدق كلامنا .. و حتى لو كنا بالفعل صادقين .. فليس من اللائق أن نضع أفلام (( قذرة )) بهذا الشكل فى كنيستنا هنا ... و لا أدرى فى الحقيقه كيف عثرت على هذه الافلام ! و لكن هذا لا يُعنينى بالمره ..

اخى الحبيب .. ليس بشىء مؤسف لاننا الحمد الله لم يصل بنا الحال لهذة الدرجة والمبالغة التى تتحدث عنها فانت مبالغ زيادة عن اللزوم ... ولكن اقبلها بمحبة منك .. ويا اخى الحبيب يوجد هنا حوار للاديان ومناقشات دينية اذا موضوعى مناسب للمنتدى وليس خارج عن الاطار العام .. اما على حد قولك (افلام قذرة ) فمن يقرا ذلك يصور لة ان هذة افلام بالفعل ولكن يا اخى الحبيب هذة ليست افلام بل مقطع صغير ... ومن ناحية كلمة كنيستنا فانت تقصد منتدى مسيحى وليست كنيسة لان الكنيسة الحقيقية لا يوجد بها حوار ومناقشات دينية لانك بهذا القول تعطى انطباع لاخوتنا المسلمين بان الكنيسة الحقيقة يوجد فيها مثل هذة الناقشات الدينة على عكس الحقيقة فارجو منك ان تدقق فى كلامك التدقيق السليم .. اما من ناحية كيف عثرت على هذة المقاطع (وليست افلام ) فانا وجدتها فى مناقشات الدينية على البال توك فى غرفة اذا كان الوهيم معنا ... (ولكن هذا لا يعنينى بالمرة) جملة بها استنكار رهيب وكاننى قد اخذتها من مواقع اباحية وكأنك متعفف لمعرفة المصدر وبها اهانة ولكنى اتحملها ايضا من اجل المحبة فقط

لذا ...

أحذرك أخى الحبيب أن تحاول مره أخرى أن تضع روابط بهذا الشكل هنا فى منتدانا و أحمدُ المسيح له المجد اننى أستطعت حذفهم قبل أن يراهم (( أحد ))غيرى ..

يا اخى الحبيب .. الامر لا يحتاج لتحذير ... فليس هناك مواضيع اخرى تحتاج لمثل هذة المقاطع .. وانت استطعت حذفهم امر لا يعنينى فى شىء

فمهما كان الهدف .. فيجب أن تختار الوسيلة (( اللائقه )) لتبرهن بها على صحة كلامك .. فليس معنى أن هناك فتاة محجبه غير محترمه إذاً الكل كذلك .. فأنت قد تجد فتيات مسيحيات مبتعدين عن حضن المسيح .. هل تستطيع أن تقول أن الكل كذلك ؟!!

وما هى الوسيلة اللائقة لكى ابرهن بها على صحة كلامى فى مثل هذا الموضوع من نظرية حضرتك؟؟ فلاتوجد اية براهين كتابية او موثقة اى غير مرئية لكى استدل عليها فى نقاشى غير هذة الوسيلة القذرة على حد تعبير سيادتك فى مثل هذا الموضوع .. وانا لم اقل ان كل المنقبات غير محترمة لو قرات جيدا ما كتبتة لكنت لن تتفوة بمثل هذ الاتهام .. انا قلت الاغلب وليس الكل راجع وانت تتاكد

و حتى أن سمعت تصريح من أخت مسلمه تقول فيه أن كل المحجبات يسيرن بالفضيله .. فليس لكى تبرهن على خطأ كلامها ان تأتى بمثل هذه الافلام !!!!!

اكرر السؤال : فما هو البرهان فى نظرية حضرتك لتاكيد خطأ كلامها ؟؟؟ هل البرهان هو كلام انشا دون ادلة كتابية وفى حالة عدم وجود ادلة كتابية فما هو الحل لتاكيد كلامك بالبرهان ؟؟؟؟؟؟ اذا كانت عندك الافادة ياريت لا تبخلها على اخيك ... وارجو منك ان تضع نفسك فى نقاش مع انسان مسلم ويقول لك ان المسيحيات عاهرات لانهم هم غير محجبات فاتمنى ان اعرف ما هو رد فعلك السليم بالبرهان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Twin
01-01-2007, 05:39 AM
سلام ونعمة للكل
هااااي أخي يوساب

أخي يوساب
الأخوة المشرفين الذين قاموا بالرد عليك
هم لاينتقدوك لشخصك
هم ينتقدوا تصرفك
نحن نعلم أنك فعلت هذا من أجل الأثبات ومن أجل البرهان
فالنية سليمة ولكن التطبيق خاطئ وخاطئ جداً
فهذه الأفلام أو المقاطع هي مقاطع تخدش الحياة
وتذكر أن هذه المقاطع قد تكون مرت علي أخت لك ولنا في المسيح بالمنتدي ومرت أيضاً علي أخوات لنا في الإنسانية

فليس لبرهنة الكلام
نفعل هذا

أما من جهة لفظ الكنيسة
فالأخ الحبيب طارق صادق فالمنتدي هذا كنيسة
مادام يعلن مجد الله
فالكنيسة ليست مبني أنما هي جماعة مؤمنين

فيا أخي كل ما قيل
ليس نقداً لك ولكن من أجل المسيح كلنا تكلمنا

وليكون بركة
سلام ونعمة

ramyghobrial
01-01-2007, 02:39 PM
يعني هل تقبل تاخد الفيلم دة تعرضة في وعظة جوة الكنيسة علشان تثبت للكهنه والشعب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المغتربة
01-01-2007, 02:52 PM
أمر جميل نحن المحجبات عاهرة من قال
صح مقطع أها فهمت زين تو أمس كنت أتناقش مع صديق بيقول إحنا إلي نعرض مقاطع زين بعد إنتوا تعرضوا إذا تعادلنا صح



المهم يوساب بأسئلك سؤال بسيط أنت أجب فقط ممكن

لما رايح أجيب سلة حلويات وهذي الحلويات أشكال حاجة طويلة وحاجة دائرة لكن الأمر المهم ان بعض الحلويات مكشوفها يعني مو ملبسة زين أنت شو رايح تختار الحلوى الملبس والمغطى أم الحلوى المكشوف إلي ماتدري شو ينفع للأكل أو لا ؟

Coptic Man
01-01-2007, 03:05 PM
اخوتي الاحباء اما المحاورات الغبية فا اتجنبها

واخي الحبيب يوساب هذه الافلام لا تمثل الاخوة المسلمين

فلكل قاعدة شواذ

يغلق

My Rock
01-01-2007, 03:26 PM
حبيبي يوساب
اقدم لك تنبيه أسم ادارة المنتدى و مشرفيه
لا يهمنا ان نثبت ان الاسلام خطأ بقدر ما يهمنا الحفاظ على المنتدى و طهارته

موضوعك هذا يذكرني بموضوع اسلامي لا اريد ذكر تفاصيله
الا ان هذا التصرف مرفوض في المنتدى و اتمنى منك ان لا تعيده

يغلق

Coptic Man
01-01-2007, 03:43 PM
لتصحيح الوضع هذا رد الاخ REDEMPTION

لك

+

سلام ونعمه ..

الاخ الحبيب يوساب ..

كل سنة و أنت طيب ..

فى البداية .. أعتذر إن كان كلامى قد سبب لك ضيق فى بداية عام جديد كلنا نسعى أن نبدأه بداية طيبه سعيده .. لذا ..

أخطأت .. سامحنى

و إسمح لى أن أرد على مشاركتك بكل محبة اخوية ..


اخى الحبيب .. ليس بشىء مؤسف لاننا الحمد الله لم يصل بنا الحال لهذة الدرجة والمبالغة التى تتحدث عنها فانت مبالغ زيادة عن اللزوم ... ولكن اقبلها بمحبة منك ..


الحبيب يوساب ..

صدقنى .. لا أبالغ .. و لم أميل إلى المبالغة قط فى حياتى .. ولكن هل تعتقد أن (( الاندهاش )) و (( الاسف )) على وضع (( مقاطع )) تصور مشاهد (( بعيده كل البعد عن تعاليم مسيحيتنا )) هو مبالغه ؟؟ .. إذاً أنا أبالغ http://www.arabchurch.com/forums/images/smilies/smile.gif ..

هل تعتقد أخى الحبيب ان الاخوة المسلمون لم يروا مثل هذه المقاطع ؟ .. او انهم حتى لم يروها فى الواقع ؟؟ .. كلا بالطبع .. بالتأكيد قد مرت عليهم .. و بالتأكيد رأى البعض منهم هذه (( الافعال )) فى الواقع و بأم عينه .. و لكن .. أبسط إجابة ستقال لك عندئذ هى : و هل كل المنقبات أو المحجبات كذلك ؟؟ هل معنى أنك رأيت فتاه منقبه عابثه إذاً الكل كذلك ؟؟ ... و قتها لن تستطيع ان تجاوب بالايجاب .. لانك لو قولت نعم إذاً أنت غير واقعى و متحامل و لا تتناقش بموضوعيه .. وبعد كل هذا نتساءل .. ما الذى جنيناه من وضع هذه المقاطع ؟؟ هل أثبتنا لهم صدق كلامنا ؟؟ .. ستكون الاجابه للاسف محزنه جداً .. فستجد أنك لم تُثبت شىء .. بالاضافه إلا أنك قد تكون سببت عثرة لأخت لك هنا .. أو قد سببت عثرة لى أنا http://www.arabchurch.com/forums/images/smilies/smile.gif ..

صديقى الحبيب .. صدقنى ..قد ترامى إلى مسامعى أفعال بعض أولئك المنقبات .. فبالاضافه للانحراف هناك أيضاً القتل و التفجير تحت ستار هذا النقاب .. و لكن أبداً لا يكون الدليل هو مقاطع بهذا الشكل http://www.arabchurch.com/forums/images/smilies/smile.gif..

ويا اخى الحبيب يوجد هنا حوار للاديان ومناقشات دينية اذا موضوعى مناسب للمنتدى وليس خارج عن الاطار العام ..

أخى .. هل (( الإطار العام )) للمنتدى .. فيه مثل هذه (( المقاطع )) ؟!.. اخى الحبيب .. الاطار العام و الهدف العام هما وجهان لعملة واحده .. فهل ترى أن الهدف العام للمنتدى التحدث عن مساؤ الآخر بأية طريقه ؟ و مهما كانت نتائج هذه الطريقه ؟ ..


اما على حد قولك (افلام قذرة ) فمن يقرا ذلك يصور لة ان هذة افلام بالفعل ولكن يا اخى الحبيب هذة ليست افلام بل مقطع صغير ...


الامر سيان http://www.arabchurch.com/forums/images/smilies/smile.gif .. أفلام أم مقاطع .. فالنتيجة واحده .. فهى (( مقاطع )) من (( أفلام )) إن شئت الدقه

ومن ناحية كلمة كنيستنا فانت تقصد منتدى مسيحى وليست كنيسة لان الكنيسة الحقيقية لا يوجد بها حوار ومناقشات دينية لانك بهذا القول تعطى انطباع لاخوتنا المسلمين بان الكنيسة الحقيقة يوجد فيها مثل هذة الناقشات الدينة على عكس الحقيقة فارجو منك ان تدقق فى كلامك التدقيق السليم ..

كما قال الاخ الحبيب أمير .. الكنيسة ليست مبنى .. ولكنها جماعة المؤمنين .. فهل رأيت ان المنتدى هنا يغنى عن الكنيسه بكل طقوسها و اسرارها ؟ .. هل تعترف و تتناول هنا ؟ .. هل يمكنك الزواج هنا ؟ .. و لكنى إستخدمت مصطلح (( كنيسه )) لاننا (( إخوة )) معاً .. نجتمع كلنا تحت إسم المسيح .. فإن إجتمع أثنين أو ثلاثه بإسم المسيح .. يكون معهم .. فمابالك بعدد يربو على الثلاثمائه عضو وزائر فى اليوم ؟ ..

أيضاً اخى الحبيب من البديهى أن لا يظن إخوتنا المسلمون أن فى الكنيسه (( كمبنى )) يتم اى نوع من النقاش أو الحوار فى الاديان .. لسبب بسيط .. و أنه لن يتم أى حوار إلا بوجود الطرف الآخر المسلم حتى يكون حوار هادف و موضوعى .. فهل يا ترى احد إخوتنا المسلمون ذهب إلى اية كنيسه و تناقش هناك ؟ http://www.arabchurch.com/forums/images/smilies/smile.gif


اما من ناحية كيف عثرت على هذة المقاطع (وليست افلام ) فانا وجدتها فى مناقشات الدينية على البال توك فى غرفة اذا كان الوهيم معنا ... (ولكن هذا لا يعنينى بالمرة) جملة بها استنكار رهيب وكاننى قد اخذتها من مواقع اباحية وكأنك متعفف لمعرفة المصدر وبها اهانة ولكنى اتحملها ايضا من اجل المحبة فقط


لا يا صديقى .. لم أقصد صدقنى أية إهانة .. و ليست هذه جملة إستنكاريه .. و لكنها جملة غاضبة مقتضبه تدل على عدم الرغبه فى معرفة الوسيله لانها ليست موضع نقاشنا


وما هى الوسيلة اللائقة لكى ابرهن بها على صحة كلامى فى مثل هذا الموضوع من نظرية حضرتك؟؟ فلاتوجد اية براهين كتابية او موثقة اى غير مرئية لكى استدل عليها فى نقاشى غير هذة الوسيلة القذرة على حد تعبير سيادتك فى مثل هذا الموضوع .. وانا لم اقل ان كل المنقبات غير محترمة لو قرات جيدا ما كتبتة لكنت لن تتفوة بمثل هذ الاتهام .. انا قلت الاغلب وليس الكل راجع وانت تتاكد


بالنسبه للموضوع المطروح بشان المنقبات أخى الحبيب .. فانا اجد انه لا يفيد بشىء .. لأن صدق العقيده لا يُثبت بسلوك الاشخاص .. فما رأيك فى فتيات الغرب ؟؟ أنهن مسيحيات بالأسم .. فهل ترى أن سلوكهن .. أو إن شئنا الدقه .. سلوك البعض منهن يدل على صدق المسيحيه ؟؟ .. كلا بالطبع .. حتى أنك تجد فى الكتاب المقدس آيات كثيرة تدل على أن عدد المُختارين أقل بكثير من عدد الذين سينجرفون خلف الشيطان

و بالرغم من كلامى هذا .. إلا انك تجد ان العقيده الصحيحه هى ما تترك أثر فى نفوس الناس .. و تعلمهم ان هذا خطأ ويستوجب الدينونه و هذا حسن و سنكافأ عليه .. و إن نظرت إلى أولئك المنقبات المنحرفات ستجد أنهن لا يشعرن باية خطية فى أفعالهن تلك .. بل يؤمنن تماماً بانهن لا محالة سيدخلن الجنة مهما كانت أفعالهن .. ففى عقيدتهن ان كل المسلمون والمسلمات سيدخلن الجنة .. مهما كانت خطاياهم .. فسيأخذن عقاب (( مؤقت )) عليها و بعدها يدخلن الجنه !! ..

و هذا بالطبع مخالف لتعاليم الله فكتابنا المقدس يؤكد أن المُجازاه بحسب الاعمال .. سواء أكانت اعمال صالحة او اعمال شريره .. فالاشرار سيدخلون الجحيم (( الابدى )) و الابرار سيدخلون الملكوت (( الابدى )) .. و لهذا تجد أن فى نفوس الخُطاه المسيحيون دائماً تأنيب للضمير .. و قلق مستمر و عدم إستقرار فى حياتهم .. و غالباً ما يعود الخروف الضال إلى حظيرة المسيح لانه لم يقوى على العيش خارجها ..

هذه هى العقيدة الصحيحه أخى الحبيب .. ومن خلال هذه المبادىء يمكنك ان تجادل لو أردت مناقشة سلوك البعض متسترين خلف الدين .. فتسترهم هذا هو ما يؤكد عدم وجود ظابط داخلى لنفوسهم .. و يؤكد غياب صوت الله بداخلهم .. مما يؤكد بالتبعيه أيضاً خطأ معتقداتهم

ايضاُ اخى الحبيب أنا لم أقل (( الوسيلة القذرة )) .. و لكنى قولت (( الافلام القذرة )) و هناك فرق ..


اكرر السؤال : فما هو البرهان فى نظرية حضرتك لتاكيد خطأ كلامها ؟؟؟ هل البرهان هو كلام انشا دون ادلة كتابية وفى حالة عدم وجود ادلة كتابية فما هو الحل لتاكيد كلامك بالبرهان ؟؟؟؟؟؟ اذا كانت عندك الافادة ياريت لا تبخلها على اخيك ... وارجو منك ان تضع نفسك فى نقاش مع انسان مسلم ويقول لك ان المسيحيات عاهرات لانهم هم غير محجبات فاتمنى ان اعرف ما هو رد فعلك السليم بالبرهان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


عزيزى ..

كما قولت فى السابق ما معناه أننى لن اتحدث فى موضوع هامشى .. فإن كنت اود أن أثبت للاخر خطأ عقيدته .. سأتحدث فيما يخص العقيدة ذاتها من نصوص و أحاديث و غيره .. و أنتقده طالما لدى القدرة على النقد بالادلة والبرهان .. و حتى أن تحدثت فى هذا الامر فحتماً لن تكون أدلتى و براهينى (( مقاطع )) .. فالمقطع يثبت حالة إنحراف (( واحدة )) أو أثنين أو مائه .. و لكن لا يمكن ان يكون المقطع .. قاعده عامة .. فهناك مقالات كثيره تتحدث عن اولئك المنقبات و هناك - و هذا هو الاهم - أفكارهن .. فأية فتاة مُنقبة أو مسلمه كما قولت فى السابق متيقنه بداخلها أنها لن تدخل النار مهما فعلت من آثام وشرور .. بل و تجد ان نقابها أو حجابها هو فريضه يضمن لها الجنه أو هو لازم لكل فتاة مسلمه .. فهى بحجابها او نقابها - من وجهة نظر إيمانها - تُعطى حق الله فى جسدها .. و لا تكون سبب عثرة للغير .. و كأن الرجل الذى يُعثر فى فتاة غير مُحجبه لا ذنب عليه !! .. لانها لم تستر عوراتها من الرأس وحتى أخمص القدمين !! ..

من هذا المنطلق اخى الحبيب يمكن للمرء المناقشه - بكل هدوء و محبة - و يبين للاخر خطأ أفكاره و انها بعيده عن تعاليم الله له المجد ..

و إن جاء أحد الاخوة المسلمون و قال لى ما يسىء إلى أخواتى المسيحيات .. فصدقنى .. لن يحرك فيا ذلك ساكناً .. لاننى أؤمن تماماً انه حتى لو وجد فتاة مسيحيه عابثه - و هذا نادر فى مجتمعنا الشرقى - فأننى على ثقه بانها حتماً ستعود إلى أحضان المسيح .. بالاضافه إلى أنه سيكون من الغباء أن يتخذ سلوك فتاة أو فتيات مسيحيات مقياس للدين .. فإن أراد أن يدين عقيدتى فى سلوك فتاة منحرفه .. فليتناقش معها و يرى أفكارها عما تفعله .. و ليتناقش مع فتاة اخرى مسلمه .. و عندها .. سيجد الاختلاف الهائل بين أفكار الاثنتين ..

فبالرغم من ان الفتاتين منحرفتان .. إلا انه سيجد ان بداخل الاولى خوف غير واضح من الله .. وتأنيب ضمير غير معلن .. و يقين بان ما تفعله خطية كبيره تُسىء إلى قداسة الله .. و لكن الثانيه ......... تؤمن بأنها خالده فى الجنه حتماً http://www.arabchurch.com/forums/images/smilies/smile.gif



تحياتى ..

و صلواتك