محطات تقوية المحمول خطر يهدّد حياة المواطنين بـ"سوهاج"

BeBo0o0o

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
4 فبراير 2009
المشاركات
371
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
محطات تقوية المحمول خطر يهدّد حياة المواطنين بـ"سوهاج"

networkmobile.jpg


ظهرت فى الآونة الأخيرة ظاهرة خطيرة تهدد حياة المواطنين، وهى وجود محطات تقوية لموجات شبكة المحمول أعلى سطوح الأبراج والعمارات السكنية مقابل مبالغ مادية، دون مراعاة لمخاطر ذلك على المواطنين، فأردنا أن نتطرق لمعرفة آراء الناس والأطباء فى هذا الموضوع..

النفوذ وسيطرة المال
فى البداية قال "عادل فاروق"- موظف- إننا فى عصر التطور والتقدم التكولوجى، ولكن ذلك لا يكون على حساب صحة المواطنين، موضحًا أن شبكات تقوية المحمول تؤدى إلى أضرار جسيمة تؤثر على صحة المواطنين وخاصة الأطفال، مشيرًا إلى أن العمران بمحافظة "سوهاج" لا يسمح بأن تكون هناك محطات تقوية على أسطح الأبراج والعمارات، مؤكدًا أن هناك أباطرة يستطيعون أن ينهوا مصالحهم بنفوذهم وسيطرتهم على المال، ولا يفكرون فى البشر الذين يعيشون حولهم.

من المسئول؟
وأوضح الدكتور "عماد"- إخصائى أطفال- أن هذه المحطات تؤدى إلى أضرار جسيمة، حيث إنها تسبب أمراضًا خطيرة بالنسبة للسمع0 وإنها تهدد حياة المواطنين وخاصةً فى الحيز العمرانى الضييق، موضحًا إنه يُفضل تواجدها فى الأماكن غير المزدحمة بالسكان، متسائلًا : من المسئول عن تسهيل تركيب هذه المحطات فوق أسطح الأبراج السكنية؟

دور المجالس المحلية
وقال "توماس نعيم" – موظف- إذا كان المجلس غائبًا، ولا يمنع بل يقوم بتسهيل تركيب هذه المحطات فوق أسطح العمارات السكنية، فالمفروض من المجلس أن يتاكد من وجود معاينات تؤكد أن هذه العمارات والأبراج بعيدة عن الحيز العمرانى؟ مناشدًا أصحات الأبراج بعدم تركيب هذه المحطات على الأسطح، كما ناشد المسئولين بسرعة إزالة هذة المحطات من على الأسطح خوفًا من الوقوع فى كارثة لا يُعرف مداها وردود أفعالها على حياة البشر.

أصحاب الأبراج لا يهمهم الإ جمع المال فقط
وأوضحت الدكتورة "سمر" أن الناس الآن تعرف الصح والخطأ، وأن أصحاب الأبراج لا يهمهم الإ جمع المال فقط، وأن محطات تقوية المحمول تسبب أمراضًا خطيرة منها ضعف السمع، وأمراض بالمخ والقلب والبصر، وإنها لا تقف عائقًا أمام التطور والتقدم، ولكن لابد من مراعاة حياة الناس.

الموجات الكهرومغناطيسية الناتجة
وقال الدكتور "أيمن": إن مثل هذه المحطات ينتج عنها موجات كهرومغناطيسية تنتشر فى الجو وتسبب أضرارًا بالغة على حياة الناس، وإنه لذلك يحذّر الأطباء من وجود مثل هذه المحطات، وخاصةً إذا كانت هذه المحطات فى حيز عمرانى ضيق.

كلام المسئول
وبعرض كلام الناس والأطباء على المهندس "محمد عبد الحميد"- نائب رئيس مجلس "سوهاج"- أوضح لنا أن هذه المحطات لا يتم تركيبها من قبل المجلس الإ بخروج معاينة مكونة من مهندسين، وأن الموافقة على التركيب تتم بعد قرار المعاينة، موضحًا أن أهم شروط المعاينة أن يكون هناك دور سكنى خالى من السكان تحت هذه المحطات.
 

MIKEL MIK

لتكن مشيئتك ...
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
41,589
مستوى التفاعل
1,035
النقاط
113
الإقامة
حضن العدرا ام النور
طول عمرهم بقولوا كده

لا حد بيشتكي ولا حد بيشيل المحطات دي

كل واحد صاحب عماره يهمه الفلوس والخطوط اللي بيخدها من الشركه

وطظ في السكان اللي ساكنين في العماره
 

Farid fazwy

New member
إنضم
17 مارس 2008
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ماهو الدور الذى نقوم به ضد الخطر الذى يهددنا حيث يوجد محطة تقوية محمول بالقرب منا اقل من 100 متر وأشكر أهتمامكم بهذا الموضوع
 
أعلى