تأجيل محاكمة المتهم باغتصاب طفلة فرشوط إلى 16 سبتمبر

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
تأجيل محاكمة المتهم باغتصاب طفلة فرشوط إلى 16 سبتمبر
كتب - حسان عبداللطيف - قررت محكمة جنايات قنا، برئاسة المستشار احمد عمران وعضويه المستشارين هشام ابوالقاسم وصالح محمد صالح، الاثنين، تأجيل نظر قضية جرجس بارومي جرجس، المتهم باغتصاب طفلة فرشوط، لجلسة 16 سبتمبر المقبل لضم حرز ملابس المجني عليها، وتقديم ما يفيد إعفاء المتهم من الخدمة العسكرية من عدمه.
كانت المحكمة قد أجلت محاكمة المتهم فى الجلسة الماضية لغياب الدفاع عن المتهم والمجني عليها بسبب إضراب المحامين.

حضر الجلسه دفاع المتهم والمدعي بالحق المدنى وحضور المجني عليها ووالديها.

بدات وقائع الجلسة بقيام دفاع المتهم بتقديم طلباته والتى تمثلت فى الاستماع لأقوال المجني عليها، ووالديها، والانتقال لمكان الواقعة للمعاينة على الطبيعة، والاستماع إلى أقوال الطبيب الشرعي الذي قام بالكشف على المجني عليها، والضابط محرر محضر الواقعة، ومخاطبة التجنيد لبيان إذا ما كان المتهم قد حصل على إعفاء نهائي من الخدمة العسكرية من عدمه وسبب الإعفاء.

ومن جانبه، طالب دفاع المجني عليها بالاستماع إلى أقوال المجني عليها فى جلسة سرية حفاظًا على سمعتها وسمعة الأسرة وحالتها النفسية والمعنوية، فوافق رئيس الهيئة على الطلب، وتم الاستماع لأقوالها فى جلسة سرية داخل غرفة المداولة، واستمعت هيئة المحكمة لوالدها والطبيب الشرعي، واستغرقت الجلسة 3 ساعات داخل المداولة وأكدت المجني عليها بقيام المتهم بارتكاب الواقعة.
كما سمحت المحكمة لدفاع المتهم بالانفراد بالمتهم لمده 15 دقيقة، بعدها تم إيداعه بغرفة المداولة للاستماع لأقواله، واستمعت إلى النقيب أحمد حجازي محرر محضر الواقعة، والذى أكد حدوث الواقعة بعد تلاقيه البلاغ من أسرة المجني عليها.
ترجع احداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمود جوهر مدير امن قنا اخطارا بقيام المتهم بالاعتداء جنسيا على طفلة بفرشوط اثناء عودتها الى منزلها بقرية الشقيفى وسط الزراعات.
وتم تحديد المتهم والقاء القبض عليه بمزلقان فرشوط فتم احالته للنيابة العامة فاحالته الى محكمة الجنايات.

http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2010/july/12/farshoot.aspx
 

zezza

يا رب ...♥
عضو مبارك
إنضم
16 يونيو 2008
المشاركات
11,015
مستوى التفاعل
339
النقاط
0
مش عارفة ايه اخرة التاجيل فى كل القضاياه
ربنا يستر و يدبر للخير
شكرا اخويا على الاخبار
 
أعلى