محام مصري يزعم : الرئيس مبارك مات عام 2004

MIKEL MIK

لتكن مشيئتك ...
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
41,589
مستوى التفاعل
1,035
النقاط
113
الإقامة
حضن العدرا ام النور

الرئيس حسني مبارك

في دعوى قضائية .. رفعها محامي مصري يزعم أن الرئيس مبارك مات منذ عام 2004
نشر بتاريخ : 25 مايو 2010 في إذاعة حريتنا للصحفية هبه محسن :

رفع محامي مصري دعوى قضائية ضد وزير العدل المستشار ممدوح مرعي بصفته وآخرين ، متهمًا إياهم بتضليل الشعب المصري وإخفاء الحقيقة عنهم .

ويذكر ان المحامي “حامد سيد مكي” فجر مفاجئة مدوية ، حينما أفصح في مذكرة الدعوى أن الحقيقة التي يخفيها وزير العدل ومن معه في الدعوى هي ” موت الرئيس مبارك منذ عام 2004 ” .
وفي مذكرة الدعوى قال المحامي :” إننا بصدد مواجهة خدعة محلية وعالمية كبرى تكمن في خداعنا في استمرار حياة الرئيس مبارك ، والذي فارق الحياة أثناء إجرائه لعملية إزالة سرطان بالأذن في ألمانيا يوم 16 يونيو عام 2004 “. على حد تعبير المحامي في الدعوى .
وأضاف المحامي أن الرئيس مبارك أجرى هذه الجراحة في ألمانيا بشكل سري ، وبعد وفاته أعلن الطبيب الذي أجرى الجراحة أن مبارك توفي ، ونقلت عنه هذا الخبر إذاعة مونتكارلو ، وبعدها بدقائق أذاعته إذاعة إسرائيل ، ثم إذاعة لندن ، وبعدها التزمت جميع الإذاعات الصمت تجاه هذا الخبر .
وتابع في المذكرة أنه بسبب هذه الوفاة المفاجئة وغير المتوقعة اتفقت السيدة سوزان مبارك قرينة الرئيس ونجليه علاء وجمال مبارك مع الدول ألمانيا إسرائيل وأمريكا على إظهار بديل لمبارك ، على أن يحكم مصر قرينة الرئيس ونجليه من وراء الستار ، مستشهدًا بواقعة ” شجرة الدر” التي حكمت مصر وأخفت خبر وفاة زوجها لمدة عامين . وفق ما ذكر .

” من مصلحة الدول الغربية مع أمريكا وإسرائيل استقرار النظام المصري ”
ويذكر ان المحامي أكد أن العملية الجراحية التي أجراها الرئيس مبارك في ألمانيا مؤخرًا كانت هي الأخرى ” خدعة ” ، وقال :” لماذا لا تذهب المستشارة الألمانية انجيلا ميركل لزيارة مبارك في المستشفي ، لولا علمها بأنه البديل ؟ “.
ووفق ما ذكر فان المحامي برر في الدعوى استمرار هذه الخدعة قائلا :” بانه من مصلحة الدول الغربية مع أمريكا وإسرائيل استقرار النظام المصري ، بالإضافة إلى أن الخدعة إذا تم كشفها ربما يتم القبض على قرينة الرئيس ونجليه “.

صوره من الدعوى القضائيه

 

MIKEL MIK

لتكن مشيئتك ...
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
41,589
مستوى التفاعل
1,035
النقاط
113
الإقامة
حضن العدرا ام النور
خبر اخر متعلق


القاهرة (رويترز) – قال وزير الاعلام المصري أنس الفقي يوم الثلاثاء ان تقارير عن تدهور صحة الرئيس حسني مبارك “غير صحيحة بالمرة” وذلك بعد يومين من قول صحيفة امريكية ان مبارك في مرحلة متقدمة من اصابة بالسرطان.

وقال الفقي في بيان الي رويترز ان “الرئيس في حالة صحية جيدة وهذا ما أعلنه الاطباء بعد عملية ازالة المرارة التي تمت في المانيا.”

واضاف الفقي قائلا “نحن بالطبع نتفهم الاهتمام بهذا الموضوع نظرا للثقل الجغرافي والسياسي الذي تحظى به مصر بالاضافة الى دور الرئيس في الشرق الاوسط كقوة لحفظ الاستقرار. لكن التقارير الاعلامية المنشورة حول صحة الرئيس تبنى فقط على الشائعات والتكهنات دون أي أساس من الصحة بما في ذلك تقرير صدر مؤخرا مستشهدا بمصادر مخابراتية مجهولة.”

وذكر مقال في صحيفة واشنطن تايمز يوم الاحد ان معظم وكالات المخابرات الغربية تعتقد ان مبارك في مرحلة متقدمة من الاصابة بالسرطان في المعدة والبنكرياس.

ونقلت الصحيفة عن ضابط مخابرات بدولة في وسط اوروبا قوله ان مبارك البالغ من العمر 82 عاما قد يعيش فترة تقل عن عام.

وأثرت الشائعات بشأن صحة مبارك على الاسواق في السابق لانه بلا خليفة واضح. ولم يعين مبارك نائبا للرئيس وهو المنصب الذي كان يشغله في العام 1981 قبل توليه الرئاسة.

وعاد الرئيس الى جدول عمله المعتاد من الاجتماعات مع المسؤولين الزائرين منذ الجراحة التي اجريت له في مستشفى هايدلبرج الجامعي بالمانيا في مارس اذار. واجتمع يوم الاحد مع الرئيس الفلسطيني ورئيس الوزراء الاسرائيلي ومسؤولين اخرين.

كما ظهر على شاشات التلفزيون المصري يوم الثلاثاء وهو يحضر حفل تخريج دفعة من كلية الشرطة. وأظهرت لقطات فيديو مبارك وهو يقف لتوزيع الاوسمة على الخريجين.

وتقرير واشنطن تايمز هو الاحدث ضمن عدة تقارير تشكك في صحة الرئيس.

ونشرت مجلة الايكونوميست تقريرا هذا الاسبوع عن مصر وصفت فيه صحة مبارك بأنها “ليست جيدة”.

ونفت مصر الاسبوع الماضي تقريرا في صحيفة السفير اللبنانية ذكر ان مبارك سيسافر للعلاج في الخارج.

وقال الفقي ان “الرئيس مبارك يواصل برنامجه كاملا وخلال الايام العشرة الاخيرة سافر الرئيس الى الجزائر لتقديم العزاء للرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة في وفاة شقيقه كما التقى الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي في باريس وعند عودته الى مصر شهد مراسم تخرج العديد من دفعات الكليات العسكرية.”

وأضاف ان مبارك سيجتمع مع الرئيس التركي عبد الله جول يوم الاربعاء وسيلقي كلمة في مناسبة ثورة يوليو.

وقال سماسرة في سوق الاسهم في مصر انهم لم يسمعوا أي تكهنات جديدة بشأن صحة الرئيس يوم الثلاثاء لكن التقارير الاخيرة قد تضع بعض الضغوط على السوق.

ولم يذكر مبارك هل سيخوض الانتخابات لتولي فترة رئاسة سادسة مدتها ست سنوات في 2011 . واذا لم يشارك في الانتخابات فانه ينظر الى ابنه جمال (46 عاما) على انه خليفة مرحج. وينفي كل من مبارك وابنه وجود مثل هذه الخطة.

من ناحية أخرى كان فى وقت سابق قد قام محامى مصرى يُدعى “حامد سيد مكي” برفع دعوى قضائية يدعى فيها ان الرئيس مبارك متوفى من سنة 2004 , وقد نشرنا تفاصيلها فى وقت سابق هــنــا.

ولكن تأتى تصريحات السيد وزير الإعلام لتنفى هذه الدعوى ايضاً
 

sony_33

ارحمنا يارب
عضو مبارك
إنضم
14 مارس 2008
المشاركات
3,547
مستوى التفاعل
39
النقاط
0
فكرتنى بمسرحية الزعيم
 

Kerlos-love-Jesus

عضو ميت
عضو مبارك
إنضم
15 مارس 2010
المشاركات
4,600
مستوى التفاعل
637
النقاط
113
الإقامة
Jesus's World
بيفكرني بمسرحية الزعيم
هههههههههه
ربنا يشفي

 

Coptic Man

ابن المـــــ†ـــــلك
مشرف سابق
إنضم
5 أكتوبر 2005
المشاركات
12,801
مستوى التفاعل
302
النقاط
83
الإقامة
Earth
بصراحة محدش عارف ولا يستطيع احد ان يجزم بصحة هذا الخبر من زيفة

الا الايام المقبلة

شكرا لنقل الخبر
 

+إيرينى+

واحدة معاكم
عضو نشيط
إنضم
26 أبريل 2009
المشاركات
11,235
مستوى التفاعل
2,952
النقاط
113
خبر هايل
حقيقى هايل
قعدت أضحك ضحك
 

govany shenoda

صلوا من اجلي
عضو مبارك
إنضم
21 ديسمبر 2009
المشاركات
6,937
مستوى التفاعل
39
النقاط
0
الإقامة
منقوش علي كفه
يعني قرينه هو الي بيطلع في التليفزيون
لالالالالا
ده عايش امال هما ماجلين الدفن لي امته
ولا هما خليلوه
 

rana1981

I need you Lord
عضو مبارك
إنضم
17 نوفمبر 2007
المشاركات
14,728
مستوى التفاعل
310
النقاط
0
قريت الخبر من قبل ولا تعليق​
 
أعلى