سيده أردنيه تقتل أطفالها

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,327
مستوى التفاعل
3,200
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
تفاصيل جريمة الأم قاتلة طفليها بالأردن..أيقظت ابنيها المصريين من النوم بسكين غرسته فى أحشائهما حتى الموت.. والابنة الثالثة فازت بالنجاة بعد اختبائها تحت كومة من البطاطين

الأحد، 19 سبتمبر 2010 - 16:26

وزير الخارجية أحمد أبو الغيط

إبراهيم بدوى و(أ.ش.أ)
Bookmark and Share Add to Google

أقدمت سيدة أردنية متزوجة من مصرى يعمل بالأردن على ارتكاب جريمة قتل بشعة بمدينة السلط ( 27 كيلو مترا) غرب عمان حيث قتلت طفليها بسكين وحاولت قتل ابنتها الثالثة إلا أنها نجت من الموت بأعجوبة.

وقالت مصادر أردنية اليوم الأحد، إن الأجهزة الأمنية وفور تلقيها النبأ الليلة الماضية سارعت إلى مسرح الجريمة برفقة الطبيب الشرعى والمدعى العام ومدير شرطة البلقاء ومدير البحث الجنائى هناك حيث وجدوا الشقيقين محمد (11 عاما) وعبد الرحمن (6 أعوام) قد فارقا الحياة فيما كانت سكين الأم وتدعى أحلام الخطيب غنيمات - وهى متزوجة من مصرى يدعى وليد محمد ويعمل مصورا فوتوغرافيا- لم تتمكن من إلحاق الشقيقة الصغيرة رحمة (9 أعوام) بإخوانها لاختبائها تحت كومة من "البطانيات" بعد ما شاهدت إخوانها يموتون بسكين والدتها.

وقال الناطق الإعلامى باسم مديرية الأمن العام المقدم محمد الخطيب فى عمان اليوم إن والد الأطفال الثلاثة فور فاقته من الانهيار العصبى الكلى الذى أصابه فور سماع نبأ وفاة أبنائه أشار إلى أن زوجته اتصلت به لتخبره أنها أقدمت على قتل أبنائها ومن ثم حاولت قتل نفسها لكنه لم يأخذ الأمر على محمل الجد حيث قام بالاتصال بأحد أشقاء زوجته للتأكد من صحة الخبر.

وأضاف أن الأجهزة الأمنية قامت بنقل الجثتين بأمر من المدعى العام إلى مركز الطب الشرعى لتشريحها وتحديد أسباب الوفاة فيما تم نقل المصابتين إلى مستشفى السلط الحكومى لتلقى الإسعافات اللازمة.

وأوضح أن الطفلة التى نجت من الجريمة تم استجوابها برفق عن طريق أحد المتخصصات حيث أشارت أن والدتها أيقظتهم من النوم بسكين كانت تغرسها فى أحشاء أشقائها حتى فارقوا الحياة مشيرة أنها حاولت الهرب ووالدتها تلاحقها بالسكين لتريها ذات المصير إلا أن إغلاق مدخل المنزل حال دون ذلك ما جعلها تختبئ تحت كومة من البطانيات الأمر الذى جعل سكين الأم تحيد عن مقتل ابنتها وتكتفى بإصابتها بعدة طعنات خارجية وحالتها العامة متوسطة.

وأضافت الطفلة للأجهزة الأمنية أن والدتها قامت بطعن نفسها بعد مقتل أشقائها بعد أن أجرت اتصالا هاتفيا مع والدها لتخبره أنها قتلت الجميع.

ولفت المقدم الخطيب إلى أن حالة الأم متوسطة وأنها رفضت الإدلاء بأية أقوال بهذا الشأن واكتفت بالصمت طوال الوقت مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية أحالت القضية إلى مدعى عام الجنايات لإجراء التحقيق فى القضية.

وبحسب مصادر أردنية أكد الزوج المصرى للأجهزة الأمنية أن زوجته متدينة وكانت تربطها علاقة ود حميمية مع أبنائها، وأشار إلى أن حالة غريبة سيطرت على مشاعر الأم لاحظها خلال الأيام الثلاثة الماضية حيث أمضت تلك الأيام بصمت شديد دون أسباب مبررة.

أكد السفير عمرو عطا الله سفير مصر لدى الأردن فى اتصال هاتفى مع "اليوم السابع" صحة الواقعة مؤكدا أن السيدة الأردنية الطفلين المقتولين يحملان الجنسية المصرية، نافيا ما بثته صحيفة "الأهرام" فى رسالة اس إم إس من أن السيدة مصرية الجنسية.

وأضاف السفير عطا الله أنه تبين من المعلومات الأولية من محاضر الشرطة أن السيدة أردنية متزوجة من مصرى يعمل مصورا فوتوغرافيا وتم نقلها وابنتها الثالثة فى حالة خطيرة إلى العناية المركزة، لافتا إلى أنه جار متابعة التحقيقات لمعرفة ملابسات الحادث وإخطارنا بمستجدات الوضع.


http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=279843&


الدستور الأردنية: سيدة مصرية تقتل طفليها وتصيب الثالث بجروح

الأحد، 19 سبتمبر 2010 - 13:29

أحمد أبو الغيط وزير الخارجية
Bookmark and Share Add to Google

أقدمت سيدة أمس على طعن أطفالها الثلاثة ويحملون الجنسية المصرية فى حى الصافح بمدينة السلط وذلك بواسطة "شفرة موس" ، ما أدى إلى وفاة اثنين منهما 12 و6 سنوات فى حين أصيبت شقيقتهما 9 سنوات بإصابات خطيرة.

وحسب ما جاء بصحيفة الدستور الأردنية اليوم، الأحد، فقد قامت كوادر الدفاع المدنى بنقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الحسين الحكومى فى السلط وأدخلت الابنة إلى قسم العناية المركزة.

وقرر المدعى العام مصطفى اصبيحات تشكيل لجنة طبية لتشريح الجثتين وبيان سبب الوفاة وباشر المدعى العام التحقيق.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الأم التى قامت بطعن نفسها فى محاولة منها للتخلص من الحياة.

http://youm7.com/News.asp?NewsID=279712


السفير المصرى: الأم قاتلة طفليها بعمان أردنية وليست مصرية


الأحد، 19 سبتمبر 2010 - 15:11

وزير الخارجية أحمد أبو الغيط


كتب إبراهيم بدوى
Bookmark and Share Add to Google

أكد السفير عمرو عطاالله سفير مصر لدى الأردن فى اتصال هاتفى مع "اليوم السابع" قيام سيدة أردنية بقتل طفليها اللذين يحملان الجنسية المصرية، نافيا ما بثته صحيفة "الأهرام" فى رسالة اس إم إس من أن السيدة مصرية الجنسية.

وأضاف السفير عطاالله أنه تبين من المعلومات الأولية من محاضر الشرطة أن السيدة أردنية متزوجة من مصرى يعمل مصورا فوتوغرافيا وتم نقلها وابنتها الثالثة فى حالة خطيرة إلى العناية المركزة، لافتا إلى أنه جار متابعة التحقيقات لمعرفة ملابسات الحادث وإخطارنا بمستجدات الوضع.

كانت صحيفة الدستور الأردنية قد نشرت صباح اليوم الأحد خبرا بعنوان "سيدة مصرية تقتل طفليها وتصيب الثالث بجروح خطيرة فى السلط"، وجاء فى الخبر أن سيدة أقدمت أمس السبت على طعن اطفالها الثلاثة ويحملون الجنسية المصرية فى حى الصافح بمدينة السلط، وذلك بواسطة "شفرة موس" مما أدى إلى وفاة اثنين منهما 12 و 6 سنوات فى حين أصيبت شقيقتهما 9 سنوات بإصابات خطيرة.

وأشار الخبر إلى قيام كوادر الدفاع المدنى بنقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الحسين الحكومى فى السلط وأدخلت الابنة إلى قسم العناية المركزة وقرر المدعى العام مصطفى اصبيحات تشكيل لجنة طبية لتشريح الجثتين وبيان سبب الوفاة وباشر المدعى العام التحقيق وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الأم التى قامت بطعن نفسها فى محاولة منها للتخلص من حياتها.

http://youm7.com/News.asp?NewsID=279792
 

tasoni queena

عضوة اخضريكا
عضو مبارك
إنضم
24 يوليو 2009
المشاركات
32,909
مستوى التفاعل
790
النقاط
0
الإقامة
أقواله فى فمى وبظل يده سترنى
وأشار إلى أن حالة غريبة سيطرت على مشاعر الأم لاحظها خلال الأيام الثلاثة الماضية حيث أمضت تلك الأيام بصمت شديد دون أسباب مبررة.

اكيد طبعا مش طبيعية

شكرا استاذ النهيسى للخبر
 

+إيرينى+

واحدة معاكم
عضو نشيط
إنضم
26 أبريل 2009
المشاركات
11,235
مستوى التفاعل
2,952
النقاط
113
أكيد ديه مش طبيعية
أنا مش عارفة أقول إيه بصراحة مش عارفة
ما عنديش تعليق
و لا تدخلنا فى تجربة يارب
 

+GOSPEL OF TRUTH+

اسيرة احسانه
عضو مبارك
إنضم
4 ديسمبر 2009
المشاركات
8,728
مستوى التفاعل
814
النقاط
0
الإقامة
+كنيستي+
ربنا معاها و مع البنت الصغيره رحمه و يرعاها و يحميها لان امها شكلها لا حول الله اتجننت

ربنا معاهم

سلام المسيح
 

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,327
مستوى التفاعل
3,200
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
ربنا معاها و مع البنت الصغيره رحمه و يرعاها و يحميها لان امها شكلها لا حول الله اتجننت

ربنا معاهم

سلام المسيح
آمين

شكرا جدا ليكم

سلام ونعمه
 
أعلى