البابا شنودة يغيب عن احتفالات نصر أكتوبر لـ"ظروف صحية"

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
البابا شنودة يغيب عن احتفالات نصر أكتوبر لـ"ظروف صحية"
s5200912113142.jpg

أكد مصدر مطلع بالمقر البابوى أن البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية لن يستطيع حضور احتفالات انتصارات السادس من أكتوبر، نظراً لظروف صحية خاصة.

وقال المصدر إن البابا، ذكر عدم صحة ما أشيع من أن هناك قراراً منه بالاعتزال أو الاعتكاف، وذكر أن البابا فى حالة صحية غير جيدة، كما أن عدم سفره للإسكندرية كالعادة أسبوعيا يتعلق بمجموعة التزامات تم الوفاء بها.

وأكد المصدر أن البابا سوف يسافر إلى هولندا يوم 15 أكتوبر الجارى لتدشين كنيسة جديدة هناك، وشدد على أن البابا تحدث عن أهمية معالجة جميع المشاكل التى تنشأ بين الحين والآخر بروح من الحرص والهدوء.

وتابع المصدر، أن البابا أكد على أهمية دعم الوحدة الوطنية وحقوق المواطنة للجميع يأتى من منطلق الإيمان بأن المصريين جميعًا شركاء فى المصير.

من ناحية أخرى استقبل البابا شنودة، الدكتور محمد مكاوى رئيس الجالية المصرية بهولندا ورئيس جمعية الصداقة المصرية الهولندية والسيد سعيد موسى نائب رئيس الجالية والدكتور مصطفى جاد، أحد أعضاء الجمعية، وقد أشاروا إلى حرصهم الشديد على زيارة البابا شنودة، حيث إنه يمثل رمزاً عظيماً ليس لمصر والعالم العربى، وإنما للعالم، وذلك لما له من مواقف حكيمة يشهد لها التاريخ.
 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,093
مستوى التفاعل
785
النقاط
113
سلامتك يا قداسة البابا
 

العراقيه

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
546
مستوى التفاعل
28
النقاط
0
ربنا يديه القوه عشان يكمل المسيره للاخر
شكرا على الخبر
ربنا يباركك
 
أعلى