تعرفوا على واحد من أغرب عباقرة العالم!!!

اني بل

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
17 يوليو 2007
المشاركات
36,143
مستوى التفاعل
1,341
النقاط
0
تعرفوا على واحد من أغرب عباقرة العالم!!!



لا يقود سيارته في الطرق السريعة، أو في أوقات الزحام، وفي الوقت نفسه يحرص على إبقاء مسافة كبيرة بين سيارته والسيارات الأخرى.. لا يتواجد في أي مكان مغلق إذا كان هناك أي مدخن.. يتناول يومياً مائتين وخمسين حبة فيتامين من كل الأشكال والأنواع، ويشرب ما بين 8 - 10 كاسات من المياه المعدنية وفوقها 10 فناجين من الشاي الأخضر، بالإضافة طبعاً إلى ممارسة التمارين الرياضية الخفيفة يومياً والابتعاد إلى أقصى حد ممكن عن لمس أو الاقتراب من أي شيء يمكن أن يؤذيه أو يسبب له الضرر.. لا يغضب ولا ينفعل مهما حدث.. هذا هو راي كورزويل مخترع وعالم كمبيوتر، لكن الأهم شخص يحلم بالخلود!

مؤمن أن البشرية سوف تحقق حلم الخلود خلال 10 سنوات!!!

b08911153221.jpg


يحمل هذا الرجل ألقابا علمية رفيعة، وهو صاحب اختراعات جدية علمية مشهود عليها بالكفاءة

يحمل هذا الرجل ألقابا علمية رفيعة، وهو صاحب اختراعات جدية علمية مشهود عليها بالكفاءة، وعن حرصه الشديد على حياته فيقول إنه "يبرمج" جسمه وعقله يومياً حتى لا يخذلانه ويموت قبل أن يرى بعينيه الأمل الذي راود أفكار الملايين منذ آلاف السنين.. وهو تحقيق الخلود والعيش إلى الأبد.

ويقول إن البشرية سوف تحقق الحلم خلال السنوات العشرين المقبلة ولذلك فهو سيفعل المستحيل لتجنب الموت خلال هذه الفترة!!! ويضيف: إن فترة السنوات العشرين أشبه بطرفة عين في مسيرة البشرية، لكنها طويلة جداً بالنسبة لرجل في السادسة والخمسين مثله. ومع ذلك فهو يقدم مئات النصائح لكل من يريد الاستمتاع بحياته إلى أن تحقق البشرية الحلم بالخلود والأبدية كما يقول. وهذه النصائح الصحية والغذائية والحياتية أوردها في كتاب بعنوان "الرحلة الرائعة.. عش طويلاً كي تنعم بالخلود".

اختراع روبوت يمكن ضخّه في الشرايين لإصلاح أي عطل في الجسم!

يقول الرجل في كتابه إن البشرية ستحقق في السنوات العشرين المقبلة طفرة وقفزة علمية هائلة لعل أهم صورها اختراع روبوت لا يرى بالعين المجردة.. في حجم كُرَيَّة الدم الواحدة، يمكن ضخّه في الشرايين لإصلاح أي عطل في الجسم، وضبط أي خلل هنا أو هناك.

ويضيف: إن الروبوت الجديد الذي أطلق عليه اسم "نانو - روبوت" سيتم توجيهه بواسطة الكمبيوتر ويسبح بأعداد هائلة في الشرايين والأوردة على اختلاف أحجامها وأشكالها أو مواضعها، لإصلاح جميع أنواع المشكلات الصحية في العضلات أو العظام أو الشرايين.. حتى أن هذا الروبوت، كما يقول الحالم بالأبدية، سيكون قادراً على إصلاح أي خلل في الجسم من الرأس حتى أخمص القدمين مروراً بالشعر والأظافر.

للحصول على الخلود ثلاثة جسور.. تعرفوا عليها!

الأول هو الحفاظ على لياقة الإنسان بما يكفي للوصول إلى الجسر الثاني وهو ثورة التكنولوجيا وعلوم الأحياء.. أما الجسر الثالث الذي يتعين على البشرية عبوره فهو تصميم وتصنيع "النانو روبوت" الذي لا يزيد حجمه على حجم كريَّة دم واحدة، ويستطيع حين حقن المئات أو الآلاف منه في مجرى الدم أن يقضي نهائياً على الأمراض ويعيد بناء أعضاء الجسم التي تحتاج إلى ترميم وضبط.

وعباقرة العالم ما رأيهم في الآراء الغريبة التي يطلقها الرجل؟

b08911153830.jpg


البروفيسور توماس بيرل: أفكار راي عن قهر الموت والوصول إلى الأبدية والخلود تتسم بالسذاجة والتسطيح

البروفسور توماس بيرل المتخصص في أعراض الشيخوخة بجامعة بوسطن يقول إنه لا يستطيع اتهام كورزويل بالشعوذة "لكني أقول إن أفكاره عن قهر الموت والوصول إلى الأبدية والخلود تتسم بالسذاجة والتسطيح".

أما البروفسور شيروين نولاند المتخصص في علم الأحياء بكلية الطب التابعة لجامعة "يال" فيقول إن كورزويل عبقري. لكن المسؤول عن أبحاث الجينات في الجامعة الأميركية البارزة يضيف قائلاً إن الرجل نتاج عصر النرجسية التي تجعل الأذكياء يتصورون أن العالم لن يسير من دونهم وبالتالي يعتقدون أنهم خالدون إلى الأبد.

ويمضي قائلاً إن العباقرة غالباً ما يعملون على قاعدة الخوف من الموت والانقراض، وبالتالي فإن هذا الشعور يمنعهم من التفكير بأن للطبيعة البشرية حدوداً لا يمكن تجاوزها.

ويرد كورزويل بالقول إن الذين ينتقدون آراءه وأفكاره عاجزون عن تصور الإمكانات الهائلة التي ستوفرها التكنولوجيا للبشرية.. فالتكنولوجيا تضاعف منجزاتها في كل يوم تقريباً.. وما ستحققه البشرية بفضل التكنولوجيا في عام واحد يفوق ما حققته طوال مئات السنين. ومنعيش ومنشووووووف!

 
التعديل الأخير:

grges monir

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
15,630
مستوى التفاعل
2,152
النقاط
113
الإقامة
فى قلب يسوع
العبقرية تؤدى الى الجنون فى بعض الافكار
ميرسى انى على الموضوع
 
التعديل الأخير:

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
فعلا عبقرى وافكاره مثيره للاهتمام
ميرررسى يا انى
 

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,327
مستوى التفاعل
3,200
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
موضوع جميل جدا جدا شكراااا
ربنا يفرح قلبك
 

جيلان

انت لى
مشرف سابق
إنضم
19 سبتمبر 2007
المشاركات
14,422
مستوى التفاعل
445
النقاط
0
ويمضي قائلاً إن العباقرة غالباً ما يعملون على قاعدة الخوف من الموت والانقراض، وبالتالي فإن هذا الشعور يمنعهم من التفكير بأن للطبيعة البشرية حدوداً لا يمكن تجاوزها.

عبقرى وافكاره فظيعة يعنى انا احيانا بحلم بحاجات كتير حتى الى بنشوفه بافلام الخيال العلمى بيحصل لكن بحساب المعدل الى حاصل ( خيال الانسان وتحقيقة ) من سنين كتير فالتطبيق بيحصل فى الاجهزة لكن خلود وابدية وحلم الانسان بمواصفات معينة فى جسده محصلتش كتير وعموما الايام بيننا ونشوف افكاره دى هتتحقق ولا لا بس شخصياً متوقعش تحصل
موضوع قوى جدا انى بل
 

Coptic Man

ابن المـــــ†ـــــلك
مشرف سابق
إنضم
5 أكتوبر 2005
المشاركات
12,801
مستوى التفاعل
302
النقاط
83
الإقامة
Earth
اتفق مع رائي البروفسور توماس بيرل


البروفسور توماس بيرل المتخصص في أعراض الشيخوخة بجامعة بوسطن يقول إنه لا يستطيع اتهام كورزويل بالشعوذة "لكني أقول إن أفكاره عن قهر الموت والوصول إلى الأبدية والخلود تتسم بالسذاجة والتسطيح


ياما ناس عاشت في ظروف صحية صعبة جداا وبقيت من المعمرين في الارض

وياما ناس حافظت علي نفسها وماتت في سن صغيرة

الراجل اللي يعيش في بيئة معقمة كدا كانه عايش في كرتونة اي ميكروب هيقدر يأثر عليه علشان جهاز المناعة عنده هيبقي ضعيف لانه مش بيعرض نفسه لاي حاجة مضرة ولو ليوم في الاسبوع حتي علشان كدا انا مستغرب اني عبقري زيه مفكرش في حاجة زي كدا

واخيرا الاعمار بيد الله بقي هههه

كل انسان ربنا معد له خطة في حياته هيتمها وهيروح للحياة الافضل

لاني الارض ليست هي الحياة الافضل

شكرا اختي العزيزة اني بل علي الموضوع الجميل
 

Sibelle

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
328
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
و ليه عمر الكمبيوتر 2 الى 3 سنوات بالكتير؟



 
أعلى