14 سنة سجناً للمتهم بمحاولة اغتيال أوباما

govany shenoda

صلوا من اجلي
عضو مبارك
إنضم
21 ديسمبر 2009
المشاركات
6,937
مستوى التفاعل
39
النقاط
0
الإقامة
منقوش علي كفه

14 سنة سجناً للمتهم بمحاولة اغتيال أوباما​

S72008919448.jpg











حكمت إحدى المحاكم الأمريكية على رجل من ولاية تنسى بالسجن لمدة 14 عاماً بتهمة التآمر لارتكاب جريمة قتل جماعى للسود، بما فيهم الرئيس الأمريكى باراك أوباما عندما كان مرشحا للرئاسة.

واعترف دانيل كوارت، (22 عاما) من منطقة "بيلز"، أمام محكمة فيدرالية فى مارس الماضى بأنه مذنب بالتآمر مع بول شيليسيلمان، من هيلانة الغربية - آرك، لإشعال حرب عرقية، كما اعترف شيليسيلمان بأنه مذنب فى يناير الماضى، وحصل على عقوبة بالسجن لمدة 10 سنوات.

من جانبه، قال توماس بيريز، مساعد النائب العام بشعبة الحقوق المدنية، إن "هذه عقوبة شديدة لجريمة خطيرة". وأضاف أن "التهديدات بالعنف التى يغذيها التعصب والكراهية لا مكان لها فى الولايات المتحدة الأمريكية ولن يتم التسامح بشأنها".

وقالت صحيفة "جاكسون صن"، إن أحد عملاء الاستخبارات شهد فى جلسة استماع بأنه وجد رسائل بريد إلكترونى على كمبيوتر كوارت يعرب فيها عن رغبته فى قتل السود لكى يبدأ حربا عرقية.

وعندما اعترف بأنه مذنب، قال كوارت إنه خطط مع شيليسيلمان لاقتحام محل لتجارة الأسلحة كى يسرق منه سلاحا، كما اعترف بحيازته بندقية بشكل غير شرعى وإطلاق النار على نوافذ كنيسة معمدانية فى منطقة براونسفيل فى ولاية تينسى.

 
أعلى