رئيس وزراء بريطانيا سيدفع ثمن الهدايا الرئاسية إلتي تزيد عن 140 جنيها

thunder

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
3 أكتوبر 2010
المشاركات
513
مستوى التفاعل
14
النقاط
0
رئيس وزراء بريطانيا سيدفع ثمن الهدايا الرئاسية إلتي تزيد عن 140 جنيها إذا أراد الإحتفاظ بها !!

17z8d4.jpg


كشف مكتب رئاسة الحكومة البريطانية (داوننغ ستريت) عن الهدايا التي حصل عليها ديفيد كاميرون منذ توليه منصب رئيس الوزراء قبل نحو ستة أشهر، في اطار سياسة الشفافية التي انتهجتها حكومته الائتلافية.


وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم الجمعة إن الهدايا التي حصل عليها كاميرون تشمل لوحة من الرئيس الأميركي باراك أوباما، ومضارب تنس من الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي، ومجوهرات وساعة من ملك البحرين الشيخ حمد بن عيسى، وربطات عنق من رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو بيرلسكوني، وسجادة من رئيس وزراء تركيا رجب طيب أردوغان، وجهاز “آي باد” من عمدة نيويورك مايكل بلومبرغ.

واضافت أن معظم الهدايا التي حصل عليها كاميرون لم تُفتح بعد، وإذا ما أراد الاحتفاظ بالهدايا التي تفوق قيمهتا 140 جنيهاً استرلينياً، أي ما يعادل 223 دولاراً، فعليه أن يدفع ثمنها.




واظهرت المعلومات التي كشف عنها داوننغ ستريت أيضاً أن نك كليغ نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وليام هيغ ووزيرة الداخلية تريزا ماي حصلوا أيضاً على هدايا من مسؤولين أجانب، وأن تكاليف الزيارات الخارجية التي قام بها كاميرون خلال الأشهر الماضية بلغت أكثر من 500 ألف جنيه استرليني من أموال دافعي الضرائب.



وقالت إن كاميرون لم يقدم أية هدايا إلى قادة الدول الأجنبية تفوق قيمتها 140 جنيهاً استرلينياً رغم أنه أهدى الرئيس أوباما لوحة قيمتها 2500 جنيه استرليني، اعتبر داوننغ ستريت أن الفنان بن إيني أهداها إلى رئيس الوزراء ولم تكن على نفقة دافعي الضرائب البريطانيين ..

.

 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,093
مستوى التفاعل
785
النقاط
113
ناس بتفهم
ويا ريت نتعلم
 

Coptic Man

ابن المـــــ†ـــــلك
مشرف سابق
إنضم
5 أكتوبر 2005
المشاركات
12,801
مستوى التفاعل
302
النقاط
83
الإقامة
Earth
هي دي بقي الاخبار اللي تحرق الدم

مالنا احنا ومال الناس المتطورة الراقية دي

احنا عاوزينهم ياخدوا اي هدايا براحتهم بس يسبونا نلاقي ناكل وبس هههههه

شكرا لنقل الخبر
 
أعلى