المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعد رئيس حزب الغد يدعو للتبرع لكنيسة


thunder
13-11-2010, 08:03 PM
http://www.copts-united.com/uploads/625/mahmoodsaleh.jpg

فى الوقت الذى كثرت به الفتن والأحداث الطائفية التي جعلتنا نفقد الثقة فى وجود بعض الأفراد العقلاء والمخلصين الذين لا يتعاملون مطلقًا من منطق الاختلاف، ولكن من الإنسانية، فاجئنى د. "محمود صالح"- مساعد رئيس حزب الغد- إنه يساعد فى جمع تبرعات لكنيسة القديس "أثناسيوس الرسول" بـ"الإسكندرية".

وفى حديث خاص لـ" الأقباط متحدون"، قال "صالح": إنه يقوم بجمع التبرعات منذ ستة أشهر لتكملة بناء الكنيسة، موضحًا أنها مجمع كامل من الخدمات التى تقدَّم لجميع الناس، حيث أنه مرفق بها دار للمسنين ومستشفى، بالإضافة إلى خدمات ومساعدات متنوعة ودروس للتعليم ومحو الأمية . وقال: إنه عمل إنساني بغض النظر عن الديانة.

وأشار "صالح" إلى أن الخدمات التى تقوم بها الكنيسة تؤدى بلا تفرقة بين مسلم ومسيحي، ولذا فهو يدعو الجميع للتبرع لإنهاء ما بها من خدمات. موضحًا أن الكنيسة تحتاج منذ 8 سنوات إلى ملايين لاستكمال المرافق والخدمات بها، ومن المحزن أن يسير هذا العمل ببطء شديد .

وأكّد "صالح" أنه يقوم بجمع التبرعات على رقم خاص بالكنيسة ولا يقبل أى أموال فى يده على حد تعبيره. متمنيًا أن يتم تجميع ما تحتاجه الكنيسة من أموال، والتى تقدَّر بنحو 8 مليون- لتقديم مزيد من الخدمات للمصريين.

..

BITAR
13-11-2010, 08:27 PM
نتمنى ان لا تكون شعارات انتخابية

Dona Nabil
14-11-2010, 06:32 PM
هههههههه حلوه دى
اكيد مش محبه يعنى
دى محاولة ضمان اصوات الاقباط

أرزنا
14-11-2010, 07:10 PM
سلام المسيح

المهم تخلص الكنيسة.............؟؟؟