تامل .............

اثناسيوس الرسول

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
2 فبراير 2007
المشاركات
2,424
مستوى التفاعل
18
النقاط
0
:yaka: أنشد مع العذارى



الله لنا ملجأ وقوة عوناً في الضيقات وجد شديداً. ( مز 46 : 1 ).



الله لنا ملجأ وقوة عوناً متوافراً لنا دائماً في الضيقات .



الله موجود دائماً للمعونة ، يهيء الملجأ والأمان والسلام ، فقدرة الله كامله ونصرته أكيده ولن يتخلى عن انقاذ من يحبونه .



هل تعلم من كان يرنم أي (( ينشد هذا المزمور ، العذارى )) كان ينشد على أصوات العذارى ، أي اناس ضعفاء ليس لهم حول ولا قوة ... عزيزي إذا كنت ضعيف سبح الرب لأن في التسبيح قوة عظيمة سوف تأتي عليك وتكون لك لذلك أرسل الرب الكلمات النبويه الى زكريا .. لا بالقدرة ولا بالقوه ، الموضوع أكبر بكثير من القوة مهما كانت جسدية ، سلطه، امكانيات مادية ...



مرات كثيرة ، قوتنا وحكمتنا وامكانياتنا لا تستطيع أن تنقذنا من أمر معين ، ولكن الموضوع أكبر بكثير من القدرات والامكانيات بل (( بروحي )) ( زك 4 : 7 ) .

فمن خلال روح الله فقط يمكن أن يتحقق أي شيء ذي قيمة ويدوم ، أي عندما قال الرب هذه الآية الى القائد كان الشعب عائد من السبي ، كانوا بالفعل ضعفاء ، مرهقين من أعدائهم متضايقين يائسين وفقراء ، ولكن في الحقيقة كان الله في صفهم .



عزيزي : صمم أن تعيش للرب ، ولا تثق وتتكل على امكانياتك ، بل اعتمد على الله وعلى قوة روحه القدوس ، أنا ارحم واخلص بقوتي ( هو 1 :7 ) ، الرب سينقذنا من الاعداء وينصرنا على أي مشاكل تواجهنا ليس بقوتنا أو أسلحتنا على الرغم أن الرب يطلب منا أن نقوم بدورنا الا أننا يجب أن نتذكر أن قوته لا يحدها الجهد البشري ، الله دائماً يختار أن يعمل من خلال الناس لان ذلك لخيرنا فهو بكل تأكيد يستطيع أن يحقق اهدافه دون عون منا لكن عزيزي أنت مهم جداً بالنسبه للرب لكنك مع هذا لا تمتلك قوة في ذاتك للتحقيق ولا قوة للتعطيل .



كلم الجبال التي في حياتك ( مشاكل ، ضيقات ، امراض ، نزاعات، توترات، أزمات .... ) واتكل على قوة الروح .. الله هو المسؤول عن حياتك لا تنسى ان الرب هو سيد الارض كلها .. الرب القدير (( الجبال تذوب كالشمع قدام الرب )) ، صدق هذا فيكون الله في حياتك كالنهر الذي يمدك بكل اسباب الحياة، كما في كثير من المدن الكبيره التي تخترقها أنهار لتمد شعبها باسباب الحياة وتشكل مركز مهم للتجارة ، لكن مدينة اوروشليم ليــس فيها نهر ولكن الرب هو كنهر يجري ليـــمد الشــعب باســباب الحيــاه ( مز 46 : 4 ، 5 ).



عزيزي : لا تقلق لا تهتم ، ثق أن الله هو المسؤول عنك ، عيش أمام ضوء هذه الحقيقة، الله هو حجر الزاوية ، الاساس ، الارتكاز لكل حياتك . هذا تحدي اضعه امامك وأنا متأكده من النتائج أنك سوف ترى الله يعمل خطوة خطوة حتى آخر حجر الذي هو خاتمة البناء حجر الزاوية لعقد السقف, والله يقول أنا اكون معك وسوف تشهد وترى عملياً ، أعلن يا رب أنت معي الان وغدا والى الابد ...



الذي أنقذنا ((ماضي )) وينقذنا (( الحاضر )) وسينقذنا (( المستقبل)) . ( 2 كو 1 : 10 )



أنا معكم كل الايام والى انقضاء الدهر ... ( متى 28 : 20 )



لا اترككم ولا اهملكم ... فقط عزيزي أعلن هذا بالايمان وافرح وأنشد مع العذارى الله معنا وفي كل ضيقاتنا وجد شديداً .



أما خلاص الصديقين فمن قبل الرب حصنهم في زمان الضيق . ( مز 37 : 39 ) .



تذوب الجبال كالشمع ( مي 1 : 4 ).



اجعل كل الجبال طريقاً ( اش 49 : 11 ) .
صلوا لاجلى
 

sparrow

علي صدرك ربي تتكاني
عضو مبارك
إنضم
1 أكتوبر 2006
المشاركات
4,726
مستوى التفاعل
482
النقاط
0
الله موجود دائماً للمعونة ، يهيء الملجأ والأمان والسلام ، فقدرة الله كامله ونصرته أكيده ولن يتخلى عن انقاذ من يحبونه .

الذي أنقذنا ((ماضي )) وينقذنا (( الحاضر )) وسينقذنا (( المستقبل))

كلمات كلها رجاء
شكرا لتعبك
 
أعلى