المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإمام أبو أدم يسحق عظام زوجته ويدخل السجن


MIKEL MIK
07-12-2010, 07:08 PM
الإمام أبو أدم يسحق عظام زوجته ويدخل السجن

http://www.manbaralrai.com/files/images/%D8%B6%D8%B1%D8%A8%20%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%88%D8%A C%D8%A7%D8%AA%20--.jpg


ميونخ: وجيه أيوب
الشيخ الإمام أبو آدم هشام شعشاعة من أصل مصري (40 عاماً) إمام مسجد دار القرآن في ميونخ والمشهور بلقب أبوآدم يجلس الآن في السجن لأنه ضرب زوجته الثالثة قبل ثلاثة أيام علقة ساخنة وكسر ضلوعها وتم نقلها في حالة يرثى لها للمستشفى.
اتصلت الزوجة المصابة بالشرطة وطلبت المساعدة ، وعندما أتت الشرطة لسكن الإمام رفض فتح الباب قائلاً ” الموضوع لا يخص الشرطة” فقامت الشرطة بدفع الباب ودخلت عنوة، فوجدت الزوجة السورية (31 عاماً) وقد كسرت أنفها وعظام الكتف فقامت فوراً بنقلها للمستشفى، ويبدو أن الزوجة أصابته في قدميه أثناء دفاعها عن نفسها، وصرحت بأنها ليست المرة الأولى التي فيها يعتدي عليها الشيخ.
وقد أكد الشيخ أبو أدم في إحدى جلساته ومناقشاته من الشباب المسلم أن النساء “ناقصات عقل ودين… حتى السيدة عائشة” وقال „النساء.. من عنده عقل يطيروه… فلن تتمتع بالمرأة إلا على عوج”.
وعندما سأله شاب تونسي عن حيرته لأنه يريد زوجة ثانية ” والزواج في الثانية في تونس ممنوع والنرويج ممنوع وأوربا ممنوع” .. قال له الشيخ شعشاع مجيباً: ” ليه بتعقد الأمور .. بص لي أنا .. هو أنا عايش في الصين .. مانا عايش في أوربا وعندي 3 وأربع زوجات .. تزوج واحدة رسمياً والباقي مثل الألمان والأمريكان والنرويج عندهم صاحبة وصاحبتين وثلاثة … ولدينا دليل شرعي”


دخل الإمام أبو آدم شعشاعة شهرياً المعروف يعادل 4400 يورو شهرياً ، صافي الدخل 2500 يورو بالإضافة إلى 1900 يورو مساعدة أطفال حيث أن لديه من زوجاته 10 أطفال، فهو متزوج من ثلاثة زوجات رغم أن تعدد الزوجات غير مسموح به في ألمانيا ، ولكن النشاطات التي يقوم بها مسجد دار القرآن تحتاج إلى مئات ألاف من الدولارات ، فهل يقوم أحد أصدقاءه الاثرياء بهذه المهمة؟
دار القرآن يزوره في صلاة الجمعة حوالي 1500 مسلم من مدينة ميونخ وتم ضبط 30 نسخة من كتاب إسلامي عن “المرأة في الإسلام” ممنوع في ألمانيا.
بو آدم داعية ضد الإرهاب والجهاد وضد العنف، وهو ضيف يدعى دائماً في دوائر الإندماج بالمحاضرات في مدينة ميونخ وقبل أسبوع كان ضيفاً على “الكلية الكاثوليكية في ميونخ” وألقى محاضرة تحت عنوان “الإسلام ينأي بنفسه عن العنف”.
من جهة أخرى كان شعشاع سابقاً عضواً في جماعة الأخوان المسلمين ثم بعد ذلك أنضم لجماعة التكفير والهجرة ، وفسر اتصاله ببعض الإسلاميين الذين تدور حولهم الشبهات بأنه كان يحاول أن يثنيهم عن العنف.
الشيخ له حراس شخصيين منهم أبو خالد وهو أردني ولاعب كيك بوكس سابق وكان ينوى الذهاب إلى طالبان لينضم إليهم وأقنعه الشيخ بأن ينسى ذلك الطريق، وفي إحدى جلساته بالمسجد كان يعظ الشباب بأنه عندما يتزوج الرجل مرة ثانية او ثالثة فهو ليس مجبر على أن يبلغ زوجاته السابقات ولكنه من الافضل أن يدخل على زوجته السابقة بباقة زهور ويطلب منها السماح له بالزواج مرة ثانية.
الشيخ شعشاعة لديه إقامة تنتهي في ديسمبر 2011 ، وحسب قوانين الآجانب “الفقرة 378243; لو تم الحكم عليه بالحبس 3 سنوات فإنه من المحتم سوف يتم طرده من ألمانيا.


وكالة انباء يورو عرب برس

MAJI
08-12-2010, 08:33 AM
شيخ مسلم ويعرف الاسلام جيدا
الكذب محلل على الزوجة والحكومة ووو
الزنى مشرع باسم المثنى ووو
ضرب الزوجة في الاسلام حلال
لكن متى تعرف الحكومات الاوروبية الخداع المحشو به الاسلام والمسلمين؟
حتى لو طرد هذا من المانيا يعود ويزور جوازه واسمه ويدخلهاثانية

شكرا للخبر مايكل
ربنا يفضح الاسلام في العالم كله

SALVATION
08-12-2010, 11:25 AM
بو آدم داعية ضد الإرهاب والجهاد وضد العنف، وهو ضيف يدعى دائماً في دوائر الإندماج بالمحاضرات في مدينة ميونخ وقبل أسبوع كان ضيفاً على “الكلية الكاثوليكية في ميونخ” وألقى محاضرة تحت عنوان “الإسلام ينأي بنفسه عن العنف”.
مهو واضح انه ضد العنف
شعارات للتخفى من الحقيقة
شكراا للخبر

MIKEL MIK
08-12-2010, 06:25 PM
شكرا ع مروركم

وربنا يهديهم