منقبة بريطانية تذبح ابنتها و هي تستمع للقرآن

ما السبب في جعل سلوك الانسان عصبي بعد الاستماع للقرآن

  • لانه مجرد سجع على وزن الشعر القديم

    الأصوات: 0 0.0%
  • ربما الصياح داخل المساجد و التطرف الديني بالبيت هو السبب

    الأصوات: 3 75.0%
  • لا ادري

    الأصوات: 1 25.0%

  • مجموع المصوتين
    4

thunder

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
3 أكتوبر 2010
المشاركات
513
مستوى التفاعل
14
النقاط
0
عن ايلاف

صلاح أحمد

knife-blood1.jpg


عاشت بريطانيا السبت لحظات مرعبة، مع الإعلان عن إلقاء شرطة لندن القبض على امرأة بعدما عُثر على جثة طفلتها (4 سنوات) وقد مُثّل بها ونُثرت أعضاؤها في مختلف نواحي شقتها بمنطقة كلابتون في شرق العاصمة.وزُعم ان المرأة، شاينا باروتشي (35 عاما) التي يعتقد ان لديها ابنين آخرين في سني 16 و14 عاما، وجدت جالسة في مطبخها وهي تتلو القرآن بصوت عال محاطة ببعض أعضاء الطفلة واسمها نُسيْبة. وعُثر على قلبها وبقية أعضاء جسدها في أماكن متفرقة بالشقة.
ونقلت صحيفة «ديلي ميل» عن الشرطة قولها إنها تعتقد أن شاينا قتلت طفلتها في ما يشبه «طقسا دينيا» لأن القرآن كان ينبعث عاليا أيضا من مشغّل MP3 ألحق بمكبر صوت في الشقة. ومنذ اعتقالها أدخلت مصحّا بموجب قانون الصحة العقلية وأُنزلت في قسم محصن أمنيا.
وكان والد الطفلة القتيلة، جيرومي نيغني (36 عاما) هو الذي اكتشف الجريمة الشنعاء لدى عودته الى الشقة الثلاثاء ليجد شريكته شانيا ممسكة بسكين ملطخة بالدم وبعض أعضاء الطفلة حولها. واتصل نيغني، الذي يعتقد أنه اعتنق الإسلام حديثا، بالطوارئ، ولدى وصول طاقم الإسعاف، أُعلنت الطفلة متوفاة رسميا.

وقال أحد الجيران في طابق أسفل شقة المتهمة: «كنت اطعم ابنتي غداءها حوالي الساعة الثالثة بعد الظهر، وفجأة سمعت صراخا مريعا. يا للصدمة المهولة»! وأضاف أن شاينا ونيغني انتقلا الى شقتهما قبل حوالي السنة. وقالت جارة أخرى إن شانيا كانت لا تخرج من شقتها الا وهي مغطاة بالنقاب. وأضافت قولها: «كانت على عراك دائم مع والدتها وكان عراكهما مسموعا للجميع في الشقق المجاورة».
وخضعت الطفلة القتيلة للتشريح السبت. وقال ناطق باسم الشرطة إن وحدة التحقيق الجنائي في إساءة معاملة الأطفال هي التي تتولى التحقيق حاليا في الجريمة. ولكن لا يعتقد أنها تبحث عن اي شخص آخر في ما يتعلق بمقتل الطفلة

 

sparrow

علي صدرك ربي تتكاني
عضو مبارك
إنضم
1 أكتوبر 2006
المشاركات
4,726
مستوى التفاعل
482
النقاط
0
يا ساتر يارب
ربنا يرحم
 

azazi

حــدي نـــظـــر
عضو نشيط
إنضم
22 ديسمبر 2006
المشاركات
1,099
مستوى التفاعل
69
النقاط
0
صديق العزيز
اعتنقت الاسلام وربما اصيبت بامراض نفسية وهلاوس دينية وتطرف افقدتها التركيز والقدرة على التكيف بالنمط الجديد "الاسلام" في مجتمع حر حيث يبدو انها اندفعت من الحرية المطلقة الى السجن الاسلامي المؤبد والتخلف والرجعية.. الذي ربما يخالف كل حياتها السابقة وصَعُب عليها التأقلم عليه فتطرفت دينيا وتطوّر الامر لئن تُصاب بلوثة بالعقل فقدته على اثرها ..وحدث ما حدث ..:t33:
 
التعديل الأخير:
أعلى