البابا شنودة يعبر عن تقديره لمواقف القذافى تجاه حادث الإسكندرية

SALVATION

فداكى يا كنستى
مشرف سابق
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
58,200
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
الإقامة
Egypt/Alex
هذا المحتوى من

youm7.gif




البابا شنودة يعبر عن تقديره لمواقف القذافى تجاه حادث الإسكندرية

L_s120114132550.jpg
نشرت بتاريخ - الاربعاء,26 يناير , 2011 -09:58

قام وفد قبطى يضم الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح وشمال أفريقيا يرافقه الأب ثيموثاوس بشارة عدلى راعى الكنيسة القبطية بطرابلس والأب ميخائيل عياد بزيارة إلى جمعية الدعوة الإسلامية العالمية استقبلهم خلالها الدكتور محمد أحمد الشريف أمين عام الجمعية.

وذكرت صحيفة 'الدعوة الإسلامية' الصادرة عن الجمعية فى موقعها على الإنترنت، اليوم الأربعاء، أنه جرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون فى عدد من المجالات المشتركة، وأن أمين الجمعية عبر خلاله عن ترحمه على أرواح الضحايا فى أحداث كنيسة القديسين بالإسكندرية، معربا عن الأسف إزاء ما حصل، مؤكدا أن عمق العلاقة التى تربط أبناء المجتمع المصرى مسلمين ومسيحيين وأن الكنيسة القبطية قادرة على تجاوز هذه الأحداث.

وأشار الشريف إلى زيارته لمصر مؤخرا ولقائه بالدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، معربا عن تقديره لما يتمتع به الأزهر من دور بارز فى مصر.

ونقل الأنبا باخوميوس الذى قام بزيارة للجمعية فى إطار زيارته الأخيرة إلى الجماهيرية الليبية شكر وتقدير البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية إلى القائد معمر القذافى قائد القيادة الشعبية الإسلامية العالمية على التعازى التى تقدم بها، مقدرًا مواقفه تجاه حادث كنيسة القديسين فى الإسكندرية.

youm7600.jpg




 
أعلى