الجيش يديرالتليفزيون ويقيل الفقي

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,327
مستوى التفاعل
3,200
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
الجيش يديرالتليفزيون ويقيل الفقي

خاص - بوابة الوفد:



علمت "بوابة الوفد" الألكترونية أن الشئون المعنوية للقوات المسلحة أقالت مساء اليوم الجمعة وزير الإعلام أنس الفقي ورجاله، فور تسلمها لزمام الأمور في التليفزيون الرسمي للدولة. وتعرض التليفزيون الرسمي لموجة انتقادات واسعة بسبب تغطيته التي وصفت بـ"المزرية والمتخبطة" في تغطية أحداث ثورة 25 يناير التي طالبت برحيل الرئيس حسني مبارك والهجوم الذي شنه ضد المتظاهرين والمعتصمين في ميدان التحرير والبذاءات التي أطلقها ضد المحتجين، ووصفهم بانهم "ثلة من المخربين"، فضلا عن تعمده إخفاء الحقائق على المواطنين والكذب والتدليس.

وكان المحتجون حاصروا صباح اليوم الجمعة مبنى التليفزيون الحكومي القريب من ميدان التحرير ومنعوا العاملين من الدخول أو الخروج، وتمكن بعض المحتجين من اجتياز الأسلاك الشائكة التي وضعتها القوات المسلحة لمنع اقتحامهم للمبنى.

وردد المحتجون هتافات مناوئة لأنس الفقي والرئيس المخلوع حسني مبارك من بينها، "يا وزير صح النوم.. النهارده آخر يوم" بالإضافة لهتافات تدعو لإسقاط النظام "الشعب يريد إسقاط الرئيس".
http://www.alwafd.org/index.php?opt...تليفزيون-ويقيل-الفقي&catid=98:محلية&Itemid=92
 

SALVATION

فداكى يا كنستى
مشرف سابق
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
58,200
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
الإقامة
Egypt/Alex
قنوات مكنش ليها اى لازمة غير انها شطرة جدا فى الخسائر الفادحة
شكراا للخبر
 

lion 98

New member
إنضم
20 ديسمبر 2007
المشاركات
48
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
شيء من بعيد ناداني
التليفزيون المصري كالعادة في غيبوبة و مش هيفوق منها قريب ...ده نهاية أي حاجة تدار بالرشاوي و الواسطة و المحسوبية و التحيز
 
أعلى