البابا شنودة يلتقى السفير الكندى

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,437
مستوى التفاعل
413
النقاط
0
الإقامة
ALEX
البابا شنودة يلتقى السفير الكندى


s120114132550.jpg



الثلاثاء، 22 فبراير 2011

البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقصية
كتب جمال جرجس المزاحم

قام السفير الكندى بالقاهرة فرى دى كركوف بزيارة خاصة للبابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقصية، بالمقر البابوى صباح اليوم الثلاثاء، للاطمئنان على صحته والوقوف على آخر تطورات الأحداث الجارية بمصر.

من جانبه قال مصدر داخل المقر البابوى إن الزيارة التى استمرت لمدة ساعة كانت ودية، خاصة أن سفير كندا يرتبط بالبابا بعلاقة محبة قوية منذ أن تولى منصبه بمصر.

وأشار المصدر إلى أن السفير تطرق فى حديثه إلى مطالبات الكنيسة القبطية بتعديل المادة الثانية من الدستور، غير أن البابا لم يعرب عن رأيه فى تعديل هذه المادة، مؤكداً أن البابا يرفض الحديث عن هذه الأمور مع أى مسئولين بالخارج لأنها أمور خاصة.

وأوضح المصدر أن الاجتماع الخاص الذى عقد اليوم بالمقر البابوى حضره كل من الأنبا بطرس سكرتير البابا الأول والأنبا أرميا والأنبا يؤانس سكرتارية البابا.

من جهة أخرى قام البابا شنودة اليوم برسامة ثلاثة رهبان جدد لدير الأنبا أنطونيوس بكر وفلباشز بمدينة (كريفلباخ ) بألمانيا، والذى يعتبر من أكبر أديرة الكنيسة القبطية بالخارج، ويرأس الدير الراهب القمص ميخائيل البرموسى صاحب نهضة الكنيسة القبطية بألمانيا، والذى تعتبره ألمانيا من الرموز المصرية العالمية.


logo.gif
 
أعلى