الجيش: الاستفتاء على التعديلات الدستورية فى أى مكان

bob

يجرح و يعصب
إنضم
7 مارس 2007
المشاركات
4,418
مستوى التفاعل
574
النقاط
0
الإقامة
تائها اجتاز في الصحراء
page_mn.jpg

كد المتحدث بأسم مجلس الوزراء، الدكتور مجدي راضي، أن المجلس الاعلي للقوات المسلحة
، قد أصدر مرسوماً يتضمن أنه يجوز لأي مواطن المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية فى أي مكان، حتى إذا كان غير محل إقامته الثابتة بالرقم القومى .
جاءت تصريحات الدكتور راضي، الاربعاء، على الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء، على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك" .
يذكر أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة قد حدد يوم السبت الموافق 19 مارس الجاري، موعدا للاستفتاء على التعديلات الدستورية الجديدة .
 

soso a

Jesus Loves Me
عضو مبارك
إنضم
1 مارس 2011
المشاركات
18,155
مستوى التفاعل
1,793
النقاط
0
الإقامة
فى حضن يسوع
شكرا كتير على الخبر

ده شئ كويس جدا

 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,093
مستوى التفاعل
785
النقاط
113
فيهم الخير
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
يا ترى حايبقي استفتاء حر يمكن للمواطن فيه ان يؤيد او يرفض التعديلات بحرية و دون خوف من تزوير النتائج...و الا " افتاء" بالموافقه تفرضه فتاوى القرضاوى و غيره من شيوخ السلفيين الذين يريدون التعديلات التي تفتح امامهم الباب علي مصراعيه لاحتلال كل مركز قيادي في البلاد ؟؟؟؟؟

ملحوظه هامه جدا:
ابلغ دليل علي وقوف الاخوان و السلفية خلف هذه التعديلات و رغبتهم في تثبيتها هو اصرارهم علي " الاشراف القضائي " علي صناديق الانتخاب و الاستفتاء ..و من هنا سياتي التزوير الحتمي و التلاعب في النتائج لان حاميها حراميها ..

و ما اقذر سمعة القضاة المصريين و تعصبهم و انحيازهم ضد كل اعتدال و وسطيه ..

و حتما سيستمد هؤلاء القضاة اوامرهم و راحة ضمائرهم و ما يحكم سلوكهم اثناء الرقابة علي الاستفتاء من الشريعة الاسلامية التي هي مصدر التشريع ..و الشريعة تقول " الضرورات تبيح المحظورات "..و اذن فسيري حضرات القضاة المسلمون المتعصبون الذين يدعون الحيدة و الشرف و الذين ائتمنهم الشعب الساذج علي صناديق و نتائج الاستفتاء و كل استفتاء انه لا ضرر و لا غضاضة من تزوير نتائج الاستفتاء مادام ذلك سيحقق الضرورة التي هي تولية الامور في البلاد للمسلم وحده و منع غير المسلم من تولي امور البلاد و امور المسلمين لانه لا ولاية لغير المسلم علي المسلمين كما تقول الشريعة و التي هي وحدها منهاج حضرات القضاة الشرفاء المحايدون و ولائهم لها و ليس للوطن او للدولة المدنية التي يحلم بها اغلب المصريين

 
أعلى