المرأه أسرار وعجائب

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,327
مستوى التفاعل
3,200
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
ماراثون للنساء وهن مرتديات الكعوب العالية


ماراثون غير اعتيادي، وفريد من نوعه، فقط للسيدات، بحيث تتنافس نحو مئة "ضحية موضة" فرنسية وبريطانية للمرة الاولى في "سباق احذية نسائية" في باريس.

واختير 32 فريقا في لندن وباريس خلال مباريات نهائية محلية وعبر شبكة الانترنت لهذه البطولة التي اطلقت في فرنسا العام 2007 وأصبحت دولية. وتتنافس المتباريات اللواتي ينتعلن احذية ذات كعوب بطول 8 سنتمترات على الاقل في سباق بدل يخضع لمراقبة حاجب. كل انواع الاحذية النسائية مسموح بها في مباراة فرنسا وانكلترا التي تبدو حامية، بما فيها الاحذية ذات الكعوب الرفيعة التي يبلغ طولها 10 سنتمترات.


المراة القصيرة اكثر انوثة من المراة الطويلة




أكد الباحثون بريطانيون أن الرجال طوال القامة أكثر جاذبية للمرأة في حين أن المرأة القصيرة تعد الأكثر أنوثة.
وقال الباحثون أن الرجل الطويل اكثر تأثيرا وجذبا للنساء وبالتالي تزداد فرصته في العثور على شريكة مناسبة له في حين يبحث عن علامات الخصوبة والإنجاب عند المرأة التي يرغب في أن تكون شريكة حياته.
وقد كشفت دراسة بريطانية سابقة أن النساء قصيرات القامة أكثر جذبا للرجال ولديهن القدرة على إقامة علاقة زواج ناجحة، حيث وجد الباحثون أن السيدات اللاتي تترواح أطوالهن بين1.51 و1.55سم أكثر ميلا للزواج والإنجاب.
ويرجع ذلك الى أن التكوين الجسماني للمرأة القصيرة يعكس للرجل شعورا بالقوة والقدرة على احتواء المرأة وعدم منافسته في الطول، بالإضافة إلى أن المرأة قصيرة القامة لا يبدو عمرها الحقيقي وتكون دائما في حالة نشاط.
ووجد فريق البحث بعد دراسة طبيعة الحياة والصحة والتطور الاجتماعي خلال مراحل العمر المختلفة لحوالي 10 آلاف رجل ولدوا في بريطانيا منذ عام 1958 إن الرجل الطويل والمرأة القصيرة مفضلان في عملية تطور الإنسان عبر الزمان بل وحتى في العصر الحديث. لذلك فمن غير المحتمل ان يختفي الفارق في الطول بين الرجل والمرأة.
بالنسبه المرأه الطويله فعلا تفتقر للأنوثه وأجمل ما في المرأه ان تكون ذات طول معتدل ويميل على القصر ولا يميل على الطول .


غزو الفتيات الصينيات لسوق الزواج المصري
الفتاة الصينية لا تشترط مهراً ولا شبكة وتقبل العيش في أي مكان




طالب النائب عن حزب الوفد صلاح الصايغ رئيس مجلس الشعب المصري فتحي سرور بتوجيه سؤال عاجل الى رئيس الحكومة احمد نظيف حول غزو الفتيات الصينيات لسوق الزواج المصري مما يهدد بتفاقم أزمة العنوسة ، فيما اكدت محكمة مصرية ان الأب غير ملزم شرعا وقانونا بتجهيز ابنته.

وقال النائب الصايغ "ان هذا الغزو الصيني يهدد بجانب تفاقم أزمة العنوسة القيم والتقاليد والعادات المصرية"، مطالبا بضرورة وقف هذا العبث بقيم المجتمع المصري.

وكانت الدكتورة عزة العشماوي رئيس وحدة المشورة الأسرية بوزارة الأسرة والسكان حذرت مؤخرا من ان اعداد الفتيات الصينيات الوافدات إلي مصر في تزايد مستمر بدعوي التجارة وتسويق السلع الصينية.

وأكدت العشماوي "هؤلاء الفتيات يذهبن إلي الشركات والمنازل لبيع السلع ومن المحتمل أن تحدث زيجات بين هؤلاء الفتيات والشباب المصري خاصة أن الفتاة الصينية لا تشترط مهراً ولا شبكة وتقبل العيش في أي مكان".

وتابعت "لا أحد يعارض هذا الزواج بشرط ألا يأتي في إطار سياسة معينة لجذب الشباب المصري وغزو صيني لمجتمعنا"، مشيرة إلي ضرورة التصدي له في هذه الحالة حماية لشبابنا وفتياتنا وحتي لا تزداد مشكلة العنوسة في مصر.


النظر إلى المرأة الفاتنة يفقد الرجل صوابه



نشر باحثون هولنديون على موقع "الفيس بوك" نتائج دراسة حديثة تم إجراؤها عن تأثير النساء الفاتنات، والحديث معهن، ولفتت الدراسة إلى أن ذلك يسبب التشويش للرجال ويضعف الذاكرة لديهم ويخفض أداءهم العقلى بشكل كبير.

وركزت الدراسة على موضوع الجاذبية والفتنة، فالنظر إلى المرأة الفاتنة يفقد الرجل صوابه، مما يدفعه لعدم اتخاذ قرار صائب، على الأقل خلال وبعد النظر بفترة قصيرة حتى يزول التأثير.


المرأة السمينة فى موريتانيا زوجة لقطة




"موريتانيا" بلد أفريقي تقع شمال غرب قارة أفريقيا ، لها رأي ووجهة نظر مختلف عن المرأة الجميلة، فكلما كانت أضخم وأسمن كلما زادت جمالاً وأصبحت فاتنة في عيون الرجال ، أما إذا كنتِ رشيقة "هزيلة" من وجهة نظرهم ، فأنتِ بذلك تدخلين فى تعداد المرضي ، أو تعاني من خطب ما ، وليس من المرجح أن تتزوجي ، لذا عليكِ تناول كميات كبيرة من الأطعمة الغنية بالنشويات والدهون .

لا يوجد فى قاموس موريتانيا ما يسمي بالحمية أو الرجيم ، ومن يذهب هناك كزائر لن يستطيع أن يتابع حميته بأي شكل من الأشكال ، فالطعام كله دهني وسكريات مرتفعة

ويسعي الرجال في موريتانيا إلى الزواج من ممتلئة الجسم لأنها هي الأنثى مكتملة الجمال بغض النظر عن أي صفة أخرى.

وخضعت أجيال سابقة من الفتيات اليافعات لممارسة ما يسمي بالـ "جافاج" أو "الإطعام القسري" من أجل تسمينهن وجعلهن مرغوبات أكثر ، وذلك كلما زاد وزن الفتاة زادت فرصتها لإيجاد زوج ،


المرأة لا تحتفظ بالسر أكثر من يومين



اظهر مسح نشرته صحيفة 'دايلي ميل' البريطانية ان المرأة لا تستطيع ان تحتفظ بسر لاكثر من 47 ساعة لانها ثرثارة بطبعها.
ونقلت الصحيفة عن مسح اعدته شركة 'نبيذ تشيلي' البريطانية شمل 3 الاف سيدة، ان المرأة غالبا ما تخبر شخصا واحدا بسر على الاقل بعد 47 ساعة و15 دقيقة كحد اقصى.
وقد اعترفت اربع من اصل عشر نساء بانهن غير قادرات على الاحتفاظ بسر مهما كان شخصيا، رغم ان تسعا من اصل عشر نساء يعتبرن انفسهن جديرات بالثقة. واظهرت الدراسة ان المرأة تسمع ما معدله ثلاثة اخبار ثرثرة في الاسبوع، وتخبرها لشخص واحد على الاقل، فيما قالت ثلث المستطلعات انهن يشعرن بالذنب بعد بوحهن بالسر.


النساء الجميلات سريعات الغضب




اظهرت دراسة حديثة ان النساء اللاتي يعتقدن انهن جميلات من المرجح اكثر ان يتعاملن مع مواقف الصراع بغضب اكبر مقارنة مع النساء اللاتي يصنفن على انهن اقل جاذبية.
واكتشفت الدراسة ان الجذابات تزيد جاذبيتهن عندما يطلقن لغضبهن العنان. تأسست الدراسة على مقابلات اجرتها جامعة كاليفورنيا مع 156 طالبة لقياس حالتهن المزاجية وكيفية معالجتهن للمواقف الخلافية. وستنشر نتائج الدراسة في دورية الاكاديمية الوطنية للعلوم. ووجدت الدراسة ايضا ان النساء الجذابات لديهن توقعات اعلى مما يستحقون. وبدا ان هذه الاستراتيجيات ناجحة لان نفس السيدات كن افضل في حل المواقف لصالحهن. وعندما دقق الباحثون بقيادة الدكتور آرون سيل في نتائج الدراسة وجدوا ان مدى الجاذبية التي يصنف بها الآخرون المرأة لها صلة بهذا الموضوع.
كما ان لون الشعر ايضا له علاقة في حساب جاذبية المرأة - حيث تصنف السيدات ذوات الشعر الاشقر باعتبارهن اعلى جاذبية من ذوات الشعر الاسود او الاحمر.


دراسة : ثرثرة النساء تصيب مخ الرجال بالإرهاق




قالت دراسة علمية نشرت في لندن أن المخ يتعامل مع أصوات النساء في مكان محدد لترجمة الأصوات ، وأنه يتعامل مع الأصوات الذكرية في مكان آخر.

وأوضحت الدراسة أن المخ يتعامل مع الصوت الأنثوي بطريقة مختلفة عن تعامله مع الصوت الذكري، مما يفسر السر وراء الاستماع إلى الصوت الأنثوي بوضوح أكثر من الصوت الذكري.

وأظهرت الدراسة أيضا أن المخ يقوم بتشكيل الصورة حسب الصوت المسموع. وتقدم الدراسة تفسيرا مقنعا لانزعاج الرجال من كثرة حديث النساء والسبب لان المخ يبذل مجهودا أكثرعندما يتعامل مع الصوت الأنثوي.

ووجد العلماء أن الصوت الأنثوي ينشط بمنطقه معينى في المخ تعرف بالمنطقة السمعية , أما الصوت الذكري فينشط في منطقة أخرى خلف المخ.




النساء أكثر شجاعة من الرجال في قيادة السيارة




بعكس ماهو سائد في بعض دول العالم، أكدت دراسة مبنية على احصائيات وحقائق بأن نساء البرازيل هن الأكثر شجاعة في قيادة السيارات وأن نسبة الحوادث التي تتسببن بها لاتتجاوز الخمسة عشر بالمائة في مقابل خمسة وثمانين بالمائة من حوادث الطرق التي يتسبب بها سائقوا السيارات من الرجال.

وجاء في الدراسة التي أصدرتها ادارة المرور في مدينة ساو باولو بأن هناك جملة من الأسباب وراء ذلك، وعلى رأسها فهم النساء للمعنى الحقيقي للشجاعة بعيدا عن التهور. ففي حين يعتقد الرجال بأن اثبات الشجاعة يتم عبر المغامرات الطائشة فان النساء تفهمن الشجاعة على أنها لاتأتي الا في المواقف الصعبة التي تتطلب الصبر والتأني وحسن التصرف.

وأضافت الدراسة بأن الرجل البرازيلي لايحب عادة أن تتجاوزه سيارة تقودها امرأة، وان حدث ذلك فانه مع الأسف يحاول اخافتها أو الاستهانة بها عبر مناورات في القيادة تؤدي أحيانا الى كوارث لاضرورة لها. أما المرأة فلا تبالي ان تجاوزها رجل وهي لاتعتبر كذلك العمل الطائش للرجل شجاعة وانما تهور يقود الى نتائج عكسية.

وتابعت الدراسة تقول انه تبين من خلال احصائيات عن حوادث الطرق بأن المرأة البرازيلية نادرا ماتضع نفسها في موقف حرج لانها تتحلى بالصبر، في حين يتسابق الرجال على الطرقات ضمن عرض يبدو وكأنه سباق للسيارات. وقالت الدراسة أيضا انه خلال فحوص الحصول على شهادات سوق السيارات في البرازيل فان المرأة تنجح بسهولة أكبر من الرجل.

وبيّنت الدراسة أن هناك سبب آخر وراء تهور الرجال في قيادة السيارة وهو وجود امرأة بجانبه ومحاولته اظهار قدراته ومهاراته عبر القيادة بسرعة جنونية معتقدا بأن المرأة ستنجذب اليه.

المرأة لقيادة سيارات الشرطة والاسعاف:

أكد الكابتن جوفينال (31 عاماً) رئيس قسم رصد حوادث الطرق في ادارة مرور مدينة ساو باولو لـ"سيدتي نت" أن ادارة المرور في المدينة اقترحت قبول عدد أكبر من النساء لقيادة سيارات النجدة التابعة للشرطة، وكذلك قيادة سيارات الاسعاف نظرا لمهارتها في تقدير المواقف وزيادة السرعة عندما يتطلب الأمر ذلك وبحرص وحذر شديدين.

وقال الكابتن انه مما لاشك فيه بأن قدرة المرأة على قيادة السيارات لاتقل أبدا عن قدرة الرجل بل انها تتفوق على الرجل عندما يتعلق الأمر بالتأني والصبر خلال القيادة لمسافات طويلة على الطرقات السريعة.

تجميعى : من دنيا الوطن


 

MIKEL MIK

لتكن مشيئتك ...
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
41,589
مستوى التفاعل
1,035
النقاط
113
الإقامة
حضن العدرا ام النور
موضوع حلوو قووي
وعجبني جداا
المرأة لا تحتفظ بالسر أكثر من يومين
ميرسي ليك استاذي
 

treaz

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
5 فبراير 2011
المشاركات
875
مستوى التفاعل
232
النقاط
0
الإقامة
كااااااااااااايرو
هههههههههههههههه هى دى بس المراة دة انتو غلابة موضوع جميل تسلم ايدك
 

marcelino

آآآه يـــارب
عضو مبارك
إنضم
8 أكتوبر 2006
المشاركات
25,204
مستوى التفاعل
1,119
النقاط
0
الإقامة
بعيد
هههههههههه جاااااااااامد جدا الموضوع دة انا ممكن اقتبس منه حاجات للترفيهي :)

تسلم ايدك
 

شميران

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
15 مارس 2011
المشاركات
856
مستوى التفاعل
38
النقاط
0
الإقامة
iraq
تحيا المرأة
المرأة اكثر شجاعة من الرجل في قيادة السيارة
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,887
مستوى التفاعل
1,787
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
ههههههههههههههه
موضوع اكثر من رائع
وكلام سليم

مدعوم ومصور

ههههههههههههههههه
 
أعلى