عاجل من التحرير الان - الآلاف يعلنون الاعتصام في التحرير لحين محاكمة مبارك وتحقيق مطالبهم

o0chsite0o

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
21 نوفمبر 2010
المشاركات
530
مستوى التفاعل
26
النقاط
0
عاجل من التحرير الان - الآلاف يعلنون الاعتصام في التحرير لحين محاكمة مبارك وتحقيق مطالبهم

ch-site.com30aff47591.jpg


السبت 9 ابريل

أعلن الآلاف من المتظاهرين في التحرير الاعتصام لحين تحقيق مطالبهم.. وافترش عدد كبير الأرض في إشارة لنيتهم المبيت في التحرير .. وقال المعتصمون و اغلبهم من الشباب أنهم لن يغادروا الميدان إلا بعد تحقيق المطالب.. وطالب المعتصمون بضرورة الإسراع في تقديم مبارك للمحاكمة ومحاكمة أسرته وأعوانه ورموز حكمه الفساد ين وتطهير المؤسسات الإعلامية والجامعات وإقالة المحافظين الذين تم تعينهم بواسطة مبارك. فيما قام عدد من الشباب بتقديم فقرات فنية للمعتصمين .وحمل المتظاهرون لافتات تطالب بمحاكمة مبارك وتدعو لتشكيل مجلس رئاسي مثل” الشعب يريد محاكمة الرئيس المخلوع و خدعوك فقالوا محاكمة آل مبارك و الثورة مستمرة حتى إرساء الديمقراطية و تهمة الخيانة العظمى وليس التربح لكل من خان وقتل الشعب”.
وفيما وزع معتصمون رسالة إلى المجلس العسكري كتبوا فيها “إلى المجلس العسكري من الشعب المصري صاحب الثورة : عفواً لقد نفذ رصيدكم عودوا إلى سكناتكم ونريد مجلس رئاسي، ووصفت الرسالة قرارات المجلس العسكري بالبطيئة ورفع مجموعة من شباب المعتصمين لافتة تطالب المجلس العسكري بالكشف عن الشخصية التي كانت تركب السيارة البيضاء التي دهست المتظاهرين في جمعة الغضب .. وكتب الشباب على اللافتة رسالة للجيش تعلن أنهم يثقون به لكتهم لن يتراجعوا قبل أن يتم الاعلان عن اسم الشخصية الكبيرة التي قتلت زملائهم فيما طالب مجموعات من المتظاهرين المجلس العسكري بتسليم السلطة لمجلس رئاسي انتقالي وتوجيه تهمة الخيانة العظمى لكل من خان الشعب .. مشيرين أنهم قرروا المبيت في الميدان وأنهم سيحمون كل من قرر مساندتهم في مطالبهم ولن يتحركوا قبل تحقيقها .
جاء ذلك فيما غادر الآلاف الميدان متجهين لمنازلهم وأعلنوا عودتهم الجمعة القادمة لمواصلة ما بدأوه حتى يتم تحقيق مطالب الثورة كاملة وفي مقدمتها محاكمة مبارك .

 
أعلى