10 نزهات فى العالم

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,327
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
عليك اختيار المكان الأفضل الذي ستسافر إليه لقضاء إجازتك، لتكون هذه النزهة هي المفتاح لتغيير حياتك إلى الأبد.

في السفر تتعرف على أناس جدد، وتجرب أطعمة مختلفة، وتشاهد مناظر للمرة الأولى، وتخضع لتجارب من شأنها أن تجعل نظرتك للأمور المحيطة بك مختلفة تماما.

عندما تطلع على أكثر 10 نزهات في العالم يحبها الرجال، فإن اختياراتك ستصبح أفضل في هذا الصدد، ذلك أنك لن تقوم فقط بزيارة أماكن جديدة من حيث الشكل، وإنما ستخضع لتجربة حياتية مختلفة.

new317744.jpg


التجديف في وادي Grand Canyon بأمريكا:

يمتد وادي "جراند كانيون" على مساحة تقترب من 300 ميل بمحاذاة نهر كولورادو بولاية أريزونا الأمريكية، وهو يجذب اهتمام السياح والمصطافين من شتى دول العالم، وخاصة عشاق رياضة التجديف. احصل على قارب خشبي، وابدأ رحلتك مع التجديف.

ببرنامج مدته 18:13 يوم بتكلفة 4.300 دولارا أمريكيا، ستستمتع بالإبحار عبر نهر كولورادو، ومشاهدة حفريات وتكوينات جبلية وأرضية وشلالات هادرة، تعود لـ ملياري عام ونصف، فإذا كنت من عشاق الطبيعة والجيولوجيا، فإن هذا هو الاختيار الأنسب لك.



319141.jpg


سباق السيارات:


اذا كنت من عشاق الإثارة والمغامرة و قيادة السيارات وتحب سباقات السرعة، وتريد خوض تجربة "آمنة" و "غير مكلفة" لسباقات السيارات، فننصحك بالتوجه إلى مدرسة Bondurant Kart Racing School لتعليم فنون سباقات السيارات في مدينة فينكس بولاية أريزونا الأمريكية. وستخوض تجربة السباق في مضمار حقيقي، حيث ستتمكن من قيادة سيارات شديدة السرعة، يمكنها الانتقال في 6 ثوان فقط من سرعة 0 إلى 100 ميل/ الساعة، كما أنها تتمتع بناقل سرعات ذات 6 سرعات مختلفة، وفرامل يدوية. هذه التجربة ستساهم بالتأكيد في تحسين مهاراتك في القيادة، كما أن تكلفتها تبلغ 425 دولارا فقط.

319142.jpg


نزهة الشواء في الهواء الطلق:​


اذا كنت تريد تجربة الطعام الآسيوي و خاصة المطبخين التايلاندي والكوري، فتوجه إلى منتجع كولورادو الأمريكي، حيث ستقابل الشيف ستيفن رايشلين الذي سيقدم لك نزهة في الهواء الطلق مع وجبة من المشاوي اللذيذة بتكلفة 2000 دولارا.


319144.jpg


المحميات الطبيعية بكينيا:

قم بالسفر إلى تلال Chyulu Hills بكينيا، واتجه فورا Hemingway's Green Hills of Africa، حيث ستشاهد على امتداد البصر 3 محميات طبيعية تضم مجموعة من الحيوانات البري مثل الجاموس الوحشي و الأفيال والنمور، كما ستتمتع بخوض تجربة السفاري في البراري بتكلفة 600 دولارا في اليوم.

319150.jpg


شواء السلمون على شواطئ مونتانا:

بتكلفة 800 دولار لليوم، ستخوض تجربة صيد السلمون بنفسك ثم شواءه ، تماما كما في أفلام هوليوود.

319153.jpg


ا
للعب مع الحيتان الزرقاء:​


استمتع بـ 6 أيام من العمر بتكلفة 1000 دولار، بتجربة مختلفة. قم بممارسة التجديف عبر بحر كورتيز الأمريكي بالقرب من الحدود المكسيكية، وستتمكن من مشاهدة الحيتان الزرقاء العملاقة والاستمتاع باللهو معها.


319154.jpg


تسلق مرتفعات Redwood:

تقع مرتفعات "ريدوود" في ولاية كاليفورنيا على ارتفاع 300 قدم فوق سطح البحر. تتم تجربة التسلق بتكلفة 65 دولارا فقط خلال 3 ساعات كاملة.


319155.jpg


التخييم فوق فوهة بركان:

اذا كنت مجنونا بتجربة شئ غير مألوف، وتتمتع بروح المخاطرة، ولديك الجرأة الكافية، احزم أمتعتك وتوجه إلى قمة بركان Pacaya بجواتيمالا، احرص على قضاء ليلة كاملة حول البركان، وقم بالتجول عبر الغابة المحيطة به لتشاهد حمم اللافا البركانية الجافة المضيئة، والتي ستعطي ليلتك احساسا مختلفا تماما. التجربة غير مكلفة على الإطلاق، حيث يمكنك قضاء يومين بتكلفة 70 دولار.


319156.jpg


التجول في البرية:


أ
حد التجارب التي تغير علاقتك بالبيئة المحيطة، هي أن تتجول بمفردك في المناطق البرية الوعرة، وتتمكن من البقاء على قيد الحياة خلال هذه التجربة المثيرة.

تخلص من هاتفك المحمول وساعة يدك وآية وسيلة تكنولوجية تملكها، وابدأ في استحضار الإنسان البدائي بداخلك. بتكلفة 1.44 دولار، قم بالتخييم 7 أيام في منطقة نائية ووعرة جنوبي ولاية يوتاه الأمريكية، واحصل على طعامك من النباتات المحيطة بك، جرب صيد أحد الحيوانات الصغيرة - أرنب مثلا - وقم بشواءها. ستشعر بقيمة التجربة عندما تعود لعالمك الملئ بالرفاهية ووسائل الراحة.


319157.jpg


ركوب الأمواج بصحبة الطائرات الورقية:

على صفاف شواطئ ولاية نورث كارولينا الأمريكية، بتكلفة 150 دولار في اليوم، استمتع بتجربة ركوب الأمواج المجنونة التي تبلغ سرعتها 25 ميل/ الساعة، قم في نفس الوقت بإطلاق طائرة ورقية واختبر قدرتك على التحكم بها في نفس الوقت الذي تصطدم فيه بشكل متكرر بهذه الأمواج العاتية، ستشعر أنك نسر محلق في الهواء.

319158.jpg
 
التعديل الأخير:

vetaa

GOD IS LOVE
مشرف سابق
إنضم
1 أغسطس 2007
المشاركات
9,140
مستوى التفاعل
231
النقاط
0
الإقامة
فى قلب مخلصى
بس بتوع فوهه البركان دول يمكن تبقالهم اخر نزهه
وخروجه ف حياتهم اسااسا هههههه

شكرا لحضرتك
 

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,327
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
بس بتوع فوهه البركان دول يمكن تبقالهم اخر نزهه
وخروجه ف حياتهم اسااسا هههههه

شكرا لحضرتك
شكرا أختى الغاليه للمرور الجميل جدا
 
أعلى