رجعنا تانى داخل الكنيسة!

staregypt

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
12 سبتمبر 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
148
النقاط
0
الإقامة
تحت الصليب
4M1610.gif
مش دا اللى عايزينة اننا نفضل جوه الكنيسة؟ادينا رجعنا تانى داخل الكنيسة.يارب يرتاحوا وما حدش يقول مش بنشارك ليه؟؟؟:smi411::smi411::smi411:





نظم المئات من اتحاد شباب ماسبيرو بالتضامن مع أهالي ضحايا المتظاهرين الأقباط في أحداث التاسع من أكتوبر الماضي، وقفة احتجاجية داخل الكاتدرائية مساء اليوم بالشموع والملابس السوداء حدادا علي ضحايا حادث ماسبيرو.
وقام الأقباط برفع الصلبان وحملوا الشموع، كما ارتدوا الزي الأسود تعبيرا عن حزنهم علي ضحايا الحادث وقامو بترديد الترانيم والالتفاف حول أكليل من الزهور، كما ارتدي العديد من الشباب قمصانا كتب عليها "كلنا مينا دنيال"، "مات مينا دينيال وعاشت الكنيسة".
وشارك في الوقفة حركة شباب من أجل العدالة والحرية التي كان ينتمي إليها مينا دنيال تأكيدا علي تضامنهم مع أهالي الشهداء ووفاء لأحد أعضاء الحركة.
وأكدوا علي أن الوقفة هدفها تأبين ضحايا الحادث والمطالبة بسرعة القصاص من قتلة الأقباط أمام ماسبيرو وإقالة وزير الإعلام ومحافظ أسوان والتحقيق الفوري والعاجل من خلال لجنة تقصي الحقائق المعلن عنها لمعرفة من وراء الحادث ومعاقبة المذنبين.
كما أكدوا علي مشروعية مطالبهم التي خرجوا للمطالبة بها وفي مقدمتها إصدار قانون دور العبادة الموحد وتجريم التمييز العنصري.
وشهدت الكاتدرائية المرقسية بالعباسية تشديدات أمنية مكثفة علي جميع مداخلها تحسبا لحدوث أيه أعمال شغب في ظل تكدس أعداد كبيرة من الأقباط وحرص الجميع علي المشاركة في الوقفة.:smi411::smi411:

 

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,327
مستوى التفاعل
3,200
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
"كلنا مينا دنيال"، "مات مينا دينيال وعاشت الكنيسة".

ربنا موجود يعمل الخير لشعبه ولكنيسته
آمين

 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,093
مستوى التفاعل
785
النقاط
113
نتمنى الرجوع للكنيسه بكل قلوبنا وليس للتظاهر
 
أعلى