مدينة التنين ! كلاغينفورت Klagenfurt

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,327
مستوى التفاعل
3,200
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
مدينة التنين ! كلاغينفورت Klagenfurt


يحكى انه ...
3445.imgcache

كان هناك مدينة صغيرة ... يعيش اهلها في سلام ووئام ...وكانت هذه المدينة الصغيرة معزولة تماما عن اخواتها ،، بعيدة كل البعد عنهن ..اسمها مدينة " Klagenfurt كلاقينفورت " الحالمة ...في اقصى الجنوب النمساوي ...لم يعرف اهلها كدر العيش ......... وفي يوم من الأيام .............................
3446.imgcache

.......................................هجم تنين على المدينة .........واصبح اهلها في عذاب وخوف ومعاناة ...........داهم ذاك التنين بعينيه التي يتطاير منهن الشرر ساحة المدينة
3447.imgcache

........... واصبح أهل المدينة في قلق وحيرة من امرهم .. فمن ياترى يخلصهم من هذا الوحش الرهيب ؟؟



3448.imgcache

........................واذا باحد الفتيان الاشاوس ..........وبيده سلاحه الصارم ..... يهاجم التنين



3449.imgcache

.......وتستمر المعركة ........واهل المدينة يترقبون في حيرة وقلق ........

3450.imgcache

وبعد يوم عصيب من الصراع الدامي.......إذ بذاك التنين .. الوحش الكاسر ... يغدو جثة هامدة ....... ليتنفس اهل المدينة الصغيرة Klagenfurt الصعداء .......فقد تغلب هذا الفتى المقدام .. على ذلك الوحش المفلوت العنان ...والذي أصبح بعدئذٍ ................




3451.imgcache

...............اثراً بعد عين ..............


ومن ذلك اليوم ............




واهل المدينة يعيشون في سلام ............





3452.imgcache


من هنا تبدأ الحكاية ..............



ولنرى حكاية هذه المدينة الصغيرة من البداية الى النهاية ...............






.. حكاية مدينة Klagenfurt ... عروس الجنوب النمساوي ..




3453.imgcache




 

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,327
مستوى التفاعل
3,200
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus

جمهورية المانيا

77%2830%29.jpg
تتميز بمدن تاريخية عريقة وأماكن سياحية جميلة وطبيعة خلابة تبهر الزائر والمهتم بهذا البلد الأوروبي. فمن شمالها إلى جنوبها تزخر ألمانيا بالمواقع الأثرية والتاريخية وأماكن الاستجمام سواء في المناطق الطبيعية الخلابة أو على سفوح الجبال أو حتى على شاطئ البحر، تتقلب الحياة في المدن والمناطق الألمانية في فصول السنة الأربعة من الجميل إلى الأجمل ولا تعرف الملل، قلاع وقصور شامخة تحكي قصص التاريخ والحياة الماضية، أنهر وغابات وحدائق تعطي لجمال الطبيعة رونقا خاصا. مسابح وشلالات وحمامات يتناغم فيها الهدوء والصخب. سواء كنت وحيدا أو مع الأصدقاء أو حتى بصحبة عائلتك يمكن لك في هذه المناطق أن تستمتع بما تحكيه قصص الرومانسية والتاريخ.








visit_germany_coulage.jpg


ألمانيا، هي جمهورية اتحادية ديموقراطية، وعضو في الإتحاد الأوروبي ،تقع ألمانيا في وسط أوروبا يحدها من الشمال: بحر الشمال، الدنمرك وبحر البلطيق، ومن الجنوب: النمسا ،سويسرا، ومن الشرق: بولندا، التشيك، ومن الغرب: فرنسا ،لوكسمبورغ، بلجيكا وهولندا.

تعد ألمانيا واحدة من أنشط الدول السياحية في العالم. فبالإضافة إلى مناظرها الطبيعية الخلابة والأنشطة المتنوعة التي تقام في مدنها، توفر ألمانيا لضيوفها خدمات سياحية متنوعة بدءاً بشبكة المواصلات العامة المتطورة والتي تشمل القطارات السريعة وقطارات الأنفاق (المترو) وحافلات النقل الجماعي وسيارات الأجرة، ومروراً بالمؤسسات السياحية كالفنادق ودور الضيافة والمطاعم والمقاهي، وانتهاءاً بالأماكن الترفيهية كالمسارح والحدائق العامة وما شابه ذلك.

برلين
004%282%29.jpg

برلين هي أكبر مدنها وهي العاصمة ومقر السلطة فيها ،كانت سابقاً مدينة مقسمة بحائط قوي وسميك . لكنها اليوم معقل الثقافة والحضارة الألمانية , تندمج فيها حضارات الشرق والغرب في بوتقة إبداعية فريدة للفنون الجميلة والمباني الراقية . ويوجد في هذه المدينة عدد من أضخم المباني في البلاد , لكن هناك أيضاً ثقافة حية وسط الشوارع والأحياء الصاخبة التي تزخر بأعداد لا تحصى من محال الأزياء الأنيقة والمطاعم الراقية , والحدائق العامة الخلابة , ومراكز التسوق الحيوية المكتظة .

فرانكفورت
strassenbahn_skyline.jpg
مدينة المباني الشاهقة التي تتألق بالزجاج وسبائك الفولاذ , وسط شبكة من الطرق الرئيسية . وهي مدينة عريقة لها وزنها في الاقتصاد الألماني . وتضم أيضا مواطن صغيرة وهادئة يستمتع بها الزائرون, إذ تفخر بقلاع تحيط بها الغابات الرائعة , ومبان عتيقة خشبية ومدينة قديمة رحبة جوها منعش وجميل .

ميونيخ قرية المليون نسمة
057.jpg

مدينة المال و الجمال و الثقافة وهو الاسم المحبوب لهذه المدينة الكبيرة وهي مركز عالمي للفنون الجميلة لكنها تبقى أيضاً موطنا للود والضيافة والحفاوة التي هي عنوان القرية الصغيرة .لقد حكم هذه المدينة ذات مرة (( ماد كينغ لودفينغ )) ( الملك لويس المتهور ) وبنى القلاع الأسطورية التي تعلو بشموخ فوق الجبال المحيطة بالمدينة.


المتحف الألماني
4227901211861234dm2.jpg

يوجد أكبر متحف للعلوم في العالم بإحدى جزر ميونيخ تم تأسيسه قبل مائة عام تقريباً ويضم منجماً للفحم في الطابق السفلي ومعرض الكواكب السيارة في الطابق العلوي على شكل قبة والزيارة هنا ليست للمتعة فقط ولكنها لاكتساب المعرفة أيضاً .



"روجن" الجزيرة المشمسة موطن الراحة والهدوء
0%2834%29.jpg


تقع جزيرة روجن الألمانية في أقصى الشمال على ساحل بحر الشرق وهي قريبة من السويد، مع ذلك، ورغم قربها من الثلاجة السويدية، فالجزيرة من أدفأ مناطق ألمانيا واستحقت عن جدارة لقب "الجزيرة المشمسة"، فالشمس تشرق عليها بمعدل 1920 ساعة في السنة، وهو أكبر معدل في ألمانيا بلا منازع.



طريق الرومانسية معالم تستهوي 25 مليون سائح سنوياً
يجتذب الطريق الرابط بين مدينتي فورتسبورغ وفوسن البافاريتين، مروراً بأغسبورغ ورتنبورغ، مخترقاً أراضي مايعرف بشوابيا البافاريا، في جنوب ألمانيا، مايقارب 25 مليون سائح سنوياً، للاطلاع على مفرداته الطبيعية والثقافية، لاسيما سياح الولايات المتحدة الذين يشكلون معظم السياح على الطريق البالغ طوله 350 كيلومتراً.
heidelberg.jpg

ولايسير هذا الطريق الثقافي على اليابسة فقط، بل يغوص بمرتاديه في رحلة إلى القرنين 16- 17، عبر سلسلة من القصور والمنازل الفخمة، وقاعات المدن ومنازل البلدات الريفية، المبنية بالحجارة و الأخشاب، وكلها شاهد على الطفرة الاقتصادية والثقافية لفترة ما قبل حرب الثلاثين عاماً التي دارت رحاها في ألمانيا.

بوابة براندنبورغ
تعتبر بوابة براندنبورغ من أشهر معالم المدينة ورمز من رموز عهد الإنقسام الذي شهدته برلين في أربعينيات القرن العشرين، وقد كانت هذه البوابة مُقفلة لسنوات عدة وأعيد إفتتاحها بُعيد إنهيار جدار برلين

99%2842%29.jpg

تتميز هامبورغ بأبنيتها ذات الهندسة المعمارية المميزة والمتعددة الأساليب. ومن أشهر المعالم المعمارية فيها هناك مبنى البلدية الذي يعود بناؤه إلى العام 1897م مبنى الشيلهاوس وهافن سيتي المبنية عند ميناء هامبورغ وكنيسة سانت نيكولاس والكثير من الكنائس الأخرى. كما تضم هامبورغ الكثير من الحدائق والمنتزهات وأكبرها الستادت بارك وهو المنتزه المركزي لهامبورغ. ويتوفر في هامبورغ أكثر من 40 مسرحاً و60 متحفاً و100 موقع ونادي موسيقي. ومن المتاحف الشهيرة المتحف البحري الدولي ومتحف الفن والحرفة والبانوبتيكم وغيرها. وتكثر في هامبورغ القنوات والبحيرات ويمر فيها عدة أنهر أهمها: ألستر وبيله وإلبه, نهر الألستر هو نهر قصير ينبع ويصب في مركز هامبورغ. يشكل عند مصبه بحيرة صغيرة سميت على اسمه بحيرة الألستر بقسميها: البحيرة الخارجية والبحيرة الداخلية.

الغابة السوداء
تعد الغابة السوداء (Black Forest) الواقعة في إقليم بادن فورتمبيرغ في جنوب ألمانيا، إحدى أجمل المرتفعات وأكثرها رومانسية وذلك بسبب وجود عدد كبير من المسارات المخصصة للمشي والتي توفر فرصة التمتع بالسباحة. يحد الغابة السوداء من جهة الغرب والجنوب وادي الراين . أعلى قمة في الغابة السوداء هي الفيلدبيرغ (بالألمانية: Feldberg) بارتفاع يبلغ 1,1493 متراً. تأخذ المنطقة شكلاً مستطيلاً تقريباً ممتداً على طول يبلغ 200 كم وعرض يبلغ 60 كم، لذا تبلغ مساحتها حوالي 12,000 كم2.

black20forest2028.jpg

بحيرة "تيتيزي" أكبر بحيرة طبيعية في الغابة السوداء، مفخرة الكثير من الغابات الأسطورية. وبسبب نقاوة مياه البحيرة ونظافتها، ترى المنتجعات الصحية تنتشر فيها مثل "تيتيزي نيوستاد" التي تعتبر أهم مقصد سياحي أسطوري لمختلف أنواع السياحة العلاجية وخصوصا المعالجة المائية.
Matterhorn01.jpg




جبال الألب

تنطلق جبال الألب الألمانية بارتفاعها الشاهق من التلال المتموجة لواجهة الألب في بافاريا مكونة بذلك مشهداً مذهلاً. يمتد الهامش الضيق للجبال على طول الحدود الألمانية مع سويسرا والنمسا من بحيرة كونستانس أو بودنتسي في جهة الغرب إلى سالتزبرغ في النمسا في جهة الشرق.
قلعة نويشفانشتاين في جبال الألب جنوب ألمانيا والتي كانت شاهدة على عصر النهضة في أوروبا تطل بقمتها في جو خريفي تغلبه الغيوم.


 

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,327
مستوى التفاعل
3,200
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
صور السياحه في امريكا



yosemite.jpg



106801.imgcache.jpg


5ad3b_5-freedom_tower.jpg


get-11-2009-nrffuw5a.jpg


4114.imgcache.jpg


6pj97513.jpg


4113.imgcache.jpg


get-11-2009-93omugvp.jpg


fendeq.com-America-1-570x2621.jpg


390827.jpg



attachment.php


get-11-2009-sjtnzpc1.jpg


sw_1290950143_830.jpg



sw_1290950144_774.jpg



 
التعديل الأخير:

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,327
مستوى التفاعل
3,200
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
مغارة جعيتا اللبنانية

مرشحه لعجائب الدنيا السبع


مغارة جعيتا بلبنان



تستحق مغارة جعيتا ان يطلق عليها لؤلؤة السياحة اللبنانية فهي تشكل محطة هامة لجذب السياح على مدار السنة.

وتستقطب مغارة جعيتا وهي من اروع التحف الطبيعية في الشرق اكثر من ربع عدد السياح في لبنان البالغ عددهم العام الماضي نحو مليون و300 الف حسب احصائيات وزارة السياحة اللبنانية


وهذي بعض الصور







































 
أعلى