المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسباب انسحاب القمص مرقس عزيز من قناة الحقيقة


يسطس الأنطونى
29-10-2011, 11:24 PM
شاهد اسباب انسحاب القمص مرقس عزيز من قناة الحقيقة

السبت ٢٩ اكتوبر ٢٠١١ - ٠٩: ٢٦ ص +02:00 CEST

http://www.copts-united.com/uploads/971/abouna_marcous.jpg

كتب: هاني سمير
أعلن القمص "مرقس عزيز خليل"- كاهن الكنيسة المعلقة بمصر القديمة- والمُنتدب حاليًا للخدمة بـ"الولايات المتحدة الأمريكية"، انسحابه من قناة "الحقيقة" الفضائية التى تُبث من ولاية "كالفورنيا"، والتي كان يقدِّم فيها برنامجي "موضوع للمناقشة" و"كنيستنا المضطهدة".

وقال القمص"مرقس عزيز"، في بيان أصدره اليوم، إنه طلب من المسئول عن القناة (أحمد
أباظة)، التخلي عن أسلوبه الساخر في مُعالجة القضايا التي يتحدث عنها، خاصةً بعد ظهور القناة مؤخرًا علي القمر الصناعي المصري "نايل سات"، ورغم حصوله على وعود متكررة منه إلا أنه لم يلتزم، ما دفعه لاتخاذ قراره بالانسحاب من القناة وعدم الظهور على شاشتها مُجددًا.

واعتبر القمص "مرقس عزيز" ظهور "الحقيقة" على القمر المصرى "نايل سات" في هذا التوقيت بالذات محاولة جديدة من وزير الإعلام المصري "أسامة هيكل" لإشعال الفتنة الطائفية في "مصر"، بعد أن انكشف نهجه في استخدام جهاز التليفزيون في التحريض ضد الأقباط. مؤكّدًا أن قراره بالانسحاب من "الحقيقة" لا يعني التخلي عن القضية القبطية أو دوره في الدفاع عن حقوق الأقباط، والذي بدأه منذ سنوات طويلة، كاشفًا عن استمرار عمله بقناة (COPTIC SAT) الفضائية القبطية، التي سيتم افتتاحها في الحادي عشر من سبتمبر المُقبل.

SALVATION
30-10-2011, 03:22 AM
مش عارف بس اعتقد انه قرار حكيم
----------
شكراا للخبر

يسطس الأنطونى
30-10-2011, 09:35 AM
مش عارف بس اعتقد انه قرار حكيم
----------
شكراا للخبر

هو بالفعل من وجهة نظرى المتواضعة قرار حكيم

DODY2010
31-10-2011, 08:19 PM
كدا احسن..كفايه البابا بتسال عن ابونا زكريااا لحد الوقتي

BITAR
01-11-2011, 07:19 PM
قرار صائب وحكيم
وضربه تحت الحزام لاسامه هيكل
وزير الاعلام الفاشل

salamboshra
01-11-2011, 07:55 PM
قرار شجاع وصائب من قدس الاب الورع القمص مرقس ربنا يبارك حياته + وبرضو احمد أباظة ليس مخطأ على الاطلاق وخدمته ناجحة جدأ ورجل مبارك وكل العاملين فى قناة الحقيقة مباركين وممسوحين وكل واحد له اسلوبه + أما ابونا مرقس أب كاهن ومكانه ليس قناة الحقيقة الان + واحمد اباظة بيعرى الاسلام ويفضح الشيوخ والى الامام يا اباظة