المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : د.عبد المنعم أبو الفتوح: مرشد الإخوان يتهمني بالكفر


candy shop
30-10-2011, 12:29 AM
د.عبد المنعم أبو الفتوح: مرشد الإخوان يتهمني بالكفر



http://www.elbashayer.com/upload/img/bigpic_1319916252.jpg


شن المرشح المحتمل للرئاسة د.عبد المنعم أبو الفتوح هجوماً شديداً على رئيس الوزراء المصري عصام شرف وأكد أنه رئيس وزراء مرتعش لا يمكن أن يحقق مطالب الثورة وتعجب من استمراره في منصبه بالرغم من كل تلك الإخفاقات وأوضح أنه كان من المتوقع أن يقدم إستقالته أكثر من مرة ولكنه لم يفعلها.

جاءت تصريحات د.عبد المنعم أبو الفتوح في برنامج (صباحك يا مصر) الذي تقدمه جيهان منصور على شاشة قناة دريم، ونفى د.عبد المنعم أبو الفتوح إنتماءه لحركة الإخوان المسلمين وقال إنه يترشح مستقلاً وإن كان هذا لا يعني أنه يتنصل من مباديء الإخوان التي أكد أنها مستقاة من مباديء الأزهر الشريف.

وحول إتهام مرشد الإخوان الأستاذ محمد بديع له بخيانة عهده مع الجماعة وخيانة عهده مع الله أكد د.عبد المنعم أنه لا يعتقد أن المرشد العام يقصد ما يقول له حقاً ويبدو أن الألفاظ خانته لأن ما يوجهه له من اتهامات يندرج تحت بند التكفير.

وطالب د. عبد المنعم أبو الفتوح المجلس العسكري بوقف تقديم المدنيين للمحاكمات العسكرية وتعجب من حدوث ذلك لبعض المدنيين بينما يتم محاكمة رموز الفساد في النظام السابق أمام محاكم مدنية بالرغم من أنهم كانوا الأحق بالمثول أمام القضاء العسكري.

كما أكد د.عبد المنعم أبو الفتوح على أهمية وقف العمل بقانون الطواريء لأنه قد انتهى دستورياً منذ 30 سبتمبر الماضي، ودعا أيضاً إلى تقليل الضغوط على الإعلاميين خاصة إلغاء بعض القنوات ورأى في هذا محاولة إخفاء المعلومات عن الشعب وهو أمر غير مقبول خاصةً بعد الثورة .


http://www.elbashayer.com/images/logo-bashayer.gif

BITAR
03-11-2011, 02:56 PM
اعتقد
ان هذه المناوشات دعايه لا اكثر

rania79
03-11-2011, 04:14 PM
خاليهم يطرقعو ف بعض