"عنان" يقابل 3 أساقفة.. ووفدا كنسيا يلتقى المفتى وشيخ الأزهر غداً!!!!

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
علم "اليوم السابع" أن الفريق سامى عنان، عضو المجلس العسكرى، يقابل الآن وفدا كنسيا من أساقفة الكنيسة الأرثوذكسية استكمالا للاجتماعات التى عقدت من قبل بين المشير حسين طنطاوى، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وقداسة البابا شنوده الثالث بابا الكنيسة وأيضا الاجتماعات التى عقدها عنان مع خمسة من أساقفة الكنيسة.

وصرح مصدر كنسى أن الفريق عنان يلتقى الآن الأنبا موسى أسقف الشباب والانبا مرقس أسقف شبرا الخيمة والأنبا بولا أسقف طنطا لمناقشة ما أسفرت عنه الاجتماعات السابقة بشأن مناقشة أحداث ماسبيرو وقانون تنظيم بناء الكنائس ووضع الكنائس غير المرخصة وسبل تفعيل هذه القرارات.

ووكان عنان التقى سابقا مع الأساقفة السابق ذكرهم، فضلا عن الأنبا يؤانس، سكرتير البابا، وتعثر ذهاب الأنبا أرميا، سكرتير قداسة البابا، والأنبا يؤانس، سكرتير البابا، بعد تعرض قداسة البابا شنوده لوعكة صحية صباح اليوم، فظل معه لمتابعة حالته التى استقرت الآن بعد تعرضه لنزلة برد أوصى الأطباء براحته لمدة أربعة أيام.

وفى السياق نفسه يرسل قداسة البابا شنوده الثالث، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وفدا صباح غد الخميس لزيارة الإمام الأكبر فضيلة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر والدكتور على جمعة مفتى الجمهورية لتهنئتهما بعيد الأضحى المبارك وكان من المتوقع زيارة البابا بنفسه لتقديم التهانى بالعيد إلا أن تعرضه لوعكة صحية صباح اليوم أدت إلى اعتذاره وإرسال الوفد الذى يضم الأنبا أرميا والأنبا يؤانس سكرتارية قداسة البابا والأنبا موسى أسقف الشباب.
 

grges monir

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
15,630
مستوى التفاعل
2,152
النقاط
113
الإقامة
فى قلب يسوع
والهى الواحد يتمنى ان الجيش ياخد اجراءات احترازية لما يحدث الان على المسرح السياسى من فوضى وهمجية واحزاب متخلفة اسلامية تريد السيطرة على الساحة السياسية فى مصر
 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,093
مستوى التفاعل
785
النقاط
113
اشوف كلامك اصدقك وارى تصرفاتك استعجب
 
أعلى