غزلان: الإخوان متمسكون بعدم الاعتصام فى ميدان التحرير

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,807
مستوى التفاعل
2,019
النقاط
113
غزلان: الإخوان متمسكون بعدم الاعتصام فى ميدان التحرير



الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 17:55

s12200931162420.jpg

محمود غزلان

كتب محمد إسماعيل


أكد الدكتور محمود غزلان، عضو مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين، والمتحدث الإعلامى باسم الجماعة، أن الإخوان متمسكون بقرارهم بعدم المشاركة فى الاعتصام بميدان التحرير، وقال فى اتصال هاتفى مع" اليوم السابع"، بعد الاجتماع الطارئ لمكتب الإرشاد اليوم، "نحن نرى أن العدوان الذى تعرض له المتظاهرون فى ميدان التحرير يهدف إلى استدراج أكبر نسبة من الشعب للنزول إلى ميدان التحرير، وبعدها يتم تصعيد الموقف وتحدث كارثة لتتمكن السلطة من الهروب من تنفيذ الاستحقاقات الديمقراطية".


ووصف غزلان مصادمات التحرير بأنها مخطط مفضوح لإلغاء الانتخابات وتسائل: "لماذا ظهرت قوات الأمن الآن، وأين كانت طوال الفترة الماضية التى كنا نشكو فيها من الانفلات الأمنى؟.


"وأرجع غزلان فى الوقت نفسه تمسك الجماعة بعدم الاعتصام إلى الرغبة فى تفويت فرصة تعطيل الاستحقاقات الانتخابية، وأضاف: "المجلس العسكرى الآن يحتكر جميع السلطات ولابد أن نكون حريصين على أن ننزع السلطة التشريعية من يده فى أسرع وقت".


كان الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، دعا اليوم لاجتماع طارئ لمكتب الإرشاد صدر عنه بيان حملت فيه الجماعة المجلس العسكرى مسئولية ما حدث وطالبت بالوقف الفورى لأحداث العنف والقتل ضد المتظاهرين.


logo.gif

 
أعلى