بالفيديو.. صاحبة قضية كشف العذرية تستنجد بالشعب “هاتلي حقي”.. وتؤكد: قررت ألا أسكت لأنه ممكن يحصل مع أي بنت “

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,327
مستوى التفاعل
3,200
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
بالفيديو.. صاحبة قضية كشف العذرية تستنجد بالشعب “هاتلي حقي”.. وتؤكد: قررت ألا أسكت لأنه ممكن يحصل مع أي بنت “

بالفيديو.. صاحبة قضية كشف العذرية تستنجد بالشعب “هاتلي حقي”.. وتؤكد: قررت ألا أسكت لأنه ممكن يحصل مع أي بنت “

elbadil | November 16, 2011 | التصنيف : أخبار, حوارات, ملفات 115



Untd-430x250.png



  • سميرة محمد: تمنيت الموت مرتين عندما أجبرت على خلع ملابسي وسط ضحكات العساكر
  • باقي الفتيات صمتن بسبب هول ما شاهدناه.. وتلقيت تهديدات بالتعرض لمصير خالد سعيد للتنازل عن البلاغات
  • ضابط برر لي وجود صورة لمبارك: “بنحبه.. انتو مش عاوزينه رئيس.. وإحنا عاوزينه رئيسنا ’’
كتب – إسلام الكلحي :
استنجدت سميرة محمد مديرة تسويق بإحدى الشركات والتي تم اعتقالها وتوقيع كشف العذرية لها في أحداث فض اعتصام 9 مارس بالشعب المصري، وطالبته بأخذ حقها, مشيرة إلى أنها تلقت تهديدات بأن مصيرها سيكون مثل مصير خالد سعيد في محاولة لإثنائها عن المطالبة بالتحقيق فيما حدث معها بالسجن الحربي من قبل ضباط الجيش والتنازل عن البلاغات التي تقدمت بها والدعاوي القضائية التي أقامتها .
وأكدت سميرة خلال مقطع فيديو قامت مجموعة “لا للمحاكمات العسكرية” بتصويره معها إنها قررت الاستمرار في قضيتها وعدم الصمت مثل من صمتوا لأن: “ اللى حصلي كان ممكن يحصل لأي بنت تانيه”.
sam-430x250.png

وقالت سميرة:” كنت مشاركة في اعتصام 9 مارس لتحقيق باقي مطالب الثورة والتي رأينا أنها لم تتحقق وعند بداية فض الاعتصام تم القبض علي واحتجزت بالمتحف المصري, وأضافت أن أحد ضباط الجيش قال لها لدى دخولها: “أهلا يا سميرة كنا مستنينك” وقام بكهربتها في بطنها، ثم أتهمها لواء يدعى “سعيد ع.” هي ومن معها من فتيات بأنهن قد جيء بهن من “بيت دعارة” وليس من الميدان .
وكشفت خلال الفيديو عن قيام ضابط جيش بإدخال مجموعة من الفتيات ترتدي “عبايات” سوداء وشكلهم غريب ليتم دسهم وسط المتظاهرات, وأضافت :”أن الفتيات أخذن في سب قوات الجيش بأفظع الألفاظ، تم تم نقلهن إلى س 28 حيث تم تصويرهن أمام زجاجات “ملتوف” فارغة على أساس أنها تخصهن.. وأضافت :”لم يتم التحقيق معنا طوال الليل وتم وضعنا في اتوبيس للمبيت فيه وخلال ذلك الوقت كان يقول لنا أفراد من الجيش ” إنتوا خربتو البلد .. إنتوا عايزين أيه” .
Un-430x250.png

وأضافت سميرة أنه تم نقلهن بعد ذلك إلى السجن الحربي، حيث أكدت أنها عندما دخلت للسجن الحربي وجدت صوره لمبارك فسألت أحد الضباط لماذا لازالت الصورة موجودة حتى الآن فما كان ردة إلا أن سبها قائلا: “إحنا بنحبه .. انتو مش عاوزينه رئيس .. احنا عاوزينه رئيسنا إنتي مالك وماله”، ثم تم إدخالها بحسب قولها إلى غرفه بها شباك مفتوح وطلبت منها السجانة أن تخلع ملابسها تماما .. فطلبت منها غلق الشباك والأبواب بسبب وجود عساكر من الجيش بالخارج فرفضت فقام أحد الأفراد بضربها حتى رضخت لها، مؤكدة أنها سمعت ضحكات العساكر عليها وتمنت في تلك اللحظة الموت، مشيرة إلى أنه بعد ذلك تم تقسيمهن لمجموعتين حيث تم إذلالهن حسب قولها، مكررة أيضاً تمنيها في ذلك الوقت الموت .
وتابعت سميرة حديثها خلال الفيديو إنه تم بعد ذلك إدخالها غرفه أخرى وقالت لها سجانة ” يلا نامي عشان البيه – ضابط جيش – هيكشف عليكي” حيث خلعت البنطلون لإجراء كشف عليها، موضحة إنه في ذلك الوقت طالبت بعدم وجود ومشاهدة العساكر لعملية الكشف فتم كهربتها وإخضاعها للكشف حيث أجرى لها الطبيب العسكري كشف العذرية، مؤكدة أن الطبيب العسكري ” ملازم جيش ” قام بفحصها لخمس دقائق مستنكرة كل هذا الوقت في عملية الكشف ومؤكدة أن تلك المدة كان هدفها كسرها وإذلالها حتى لا تنزل مظاهرات مرة أخرى.
وأكدت سميرة خلال الفيديو أن سبب صمت من كان معها هو هول ما شاهدنه، مشيرة إلى أن ضباط بالصاعقة كانوا يتدربون عليهن خلال تلك الفترة .
وأشارت سميرة إلى أن التهم التي وجهها لهن وكيل النيابة هي ( محاولة الاعتداء على ضباط الجيش أثناء الخدمة وحمل 10 زجاجات مولوتوف وكسر حظر التجوال وتعطيل حركة المرور وتكسير الأرصفة وتحطيم سيارات المواطنين )، مؤكدة أن وكيل النيابة قام بسبها وجعل أحد الأشخاص يقوم بكهربتها أمامه، وقال لها على التهم ” إن الورقة دي جاية من القوت المسلحة .. وهي بتتهمكم بكده”، مشيرة إلى إنه كتب ما يريده هو في التحقيقات وأنها قامت بنفي جميع التهم .
وأضافت سميرة إلى إنه أثناء مثولها أمام المحكمة سألها القاضي “إنتو جايين من التحرير .. إنتو شكلكو متبهدل”، فقررت في ذلك الوقت أن تقول له إن ضباط الجيش هم من فعلوا بهن ذلك, ففوجئت بسحب ضباط الجيش لها للخلف أمام القاضي، ثم تم صدور حكم بسجنها عام مع إيقاف التنفيذ .
وأوضحت سميرة أنه بعد تقدمها ببلاغات وإقامتها بعدد من القضايا تلقت تهديدات عدة على تليفونها المحمول بأن مصيريها سيكون نفس مصير خالد سعيد إذا استمرت في ذلك.
وأكدت سميرة أنها قررت النزول والمشاركة في مسيرات لتوعية المواطنين لأن الثورة بتموت .
وأوضحت سميرة أنها كانت تطلب من وسائل الإعلام مساعدتها .. إلا أن الإعلاميين كانوا يقولون لها فيما معناه ” معلش ده المجلس العسكري”، مشيرة إلى إنها استنجدت بحركات وأحزاب إلا أن كلهم يسعون لمصلحتهم، لذلك تستنجد بالشعب المصري لأنه هو القادر على أن يأتي بحقها .
لينك الفيديو :


[YOUTUBE]c29CAXR141s[/YOUTUBE]




http://elbadil.net/بالفيديو-صاحبة-قضية-كشف-العذرية-تستنج/#.TtBzeXwQZ3Y.facebook

 

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,327
مستوى التفاعل
3,200
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
رد: بالفيديو.. صاحبة قضية كشف العذرية تستنجد بالشعب “هاتلي حقي”.. وتؤكد: قررت ألا أسكت لأنه ممكن يحصل مع أي بنت “

سميرة محمد صاحبة قضية كشف”العذرية” ضد الجيش: هددوني بمصير خالد سعيد للتنازل

elbadil | September 26, 2011 | التصنيف : حوارات, ملفات 240



430x250x19_08_2011_1030869929_35229-430x250.jpg.pagespeed.ic.FJyFL3BoTW.jpg


  • السجانة طلبت مني خلع ملابسي.. فرفضت وطلبت منها غلق الشباك والأبواب بسبب وجود عساكر فرفضت
  • حاولنا تصوير ملف التحقيقات فرفضوا بحجة سرية التحقيقات وننتظر محضر التحريات من المجلس الحربي للنيابة العسكرية
كتبت – فاطمة اللواء ومروة علاء :
لو متنازلتيش عن البلاغ هيكون مصيرك نفس مصير خالد سعيد ومفيش ثورة هتحميكى .. هذا هو أحد التهديدات التي تضمنتها مكالمات التهديد التي تلقتها سميرة محمد مديرة تسويق بإحدى الشركات والتي تم اعتقالها وتوقيع كشف العذرية لها في أحداث فض اعتصام 9 مارس في حوار أجرته معها الــبـديـل التي حاورت سميرة لمعرفة تفاصيل ووقائع هذه المكالمات وتفاصيل القضية وتمتنع البديل عن نشر صورة سميرة .
كيف تم اعتقالك في 9 مارس وماذا حدث معك ؟
كنت معتصمة لتحقيق باقي مطالب الثورة والتي رأينا أنها لم تتحقق وعند بداية فض الاعتصام تم القبض علي ومعي 3 فتيات وأخذونا من شارع طلعت حرب وتم الاعتداء علينا بالضرب والإهانة ، حتى وصلنا للمتحف المصري وتم استقبالي بطريقة غريبة حيث قال لي رتبة في الجيش “أهلا يا سميرة كنا مستنينك” .
هل تعرفينه ؟
لم يسبق لي رؤيته من قبل واندهشت بشده معرفته لي .
ماذا حدث بعد ذلك ؟
قيدونا من الخلف بسور المتحف .. كنت استطيع النظر خلفي حيث شاهدت احد الرتب في الجيش يحضر 7 فتيات أخريات كان شكلهم غريب تم دسهم وسطنا واخذوا في سب قوات الجيش بأفظع الألفاظ .
بعدها تم ترحيلنا في أتوبيسات القوات المسلحة وتم الاعتداء علينا بالضرب بداخل الأتوبيس ثم تم نقلنا إلى س28 ومنها لأحد العربات التابعة للقوات المسلحة ومنها إلى السجن الحربي .
ماذا تم معك داخل السجن الحربي ؟
عندما دخلت للسجن الحربي وجدت صوره لمبارك فسألت أحدهم لماذا لازالت الصورة موجودة حتى الآن فما كان ردة إلا سبى وقوله ” انتو مش عاوزينه رئيس احنا عاوزينه وهو رئيسنا “ .. ثم تم الاعتداء علينا أيضا بالضرب والسب وأدخلونا إلى غرفه بها شباك مفتوح وطلبت منى السجانة أن اخلع ملابسي تماما .. رفضت وطلبت منها غلق الشباك والأبواب بسبب وجود عساكر من الجيش بالخارج فرفضت ، بعد ذلك تم كهربتي حتى رضخت لها بعدها أدخلونا إلى غرفه أخرى وأجرى كشف العذرية لي طبيب عسكري وكان متواجد بالغرفة عدد من عساكر الجيش ثم أخرجونا إلى المحكمة والتي وجهت لنا مجموعة من التهم هي (إهانة ضباط الجيش أثناء الخدمة – تكسير الأرصفة – حمل 10 زجاجات مولوتوف و4 أنابيب بوتاجاز وسلاح ابيض – كسر حظر التجوال)
سألني القاضي في هذه الاتهامات ودافعت عن نفسي وتم الحكم في النهاية بحبسي سنه مع إيقاف التنفيذ .
ماذا بشأن مكالمات التهديد ؟ ومتى تلقيتها ؟
تلقيتها منذ تقديمي بلاغ ضد المجلس العسكري ومنذ ذلك الوقت تلقيت الكثير من التهديدات والتي مازالت مستمرة حتى الآن
وماذا تضمنت هذه التهديدات ؟
تضمنت قولهم ” لو متنازلتيش عن البلاغ هيبقى مصيرك نفس مصير خالد سعيد ” و ” مفيش ثورة هتقدر تحميكى “
ماذا بشان القضية ؟
تقدمت ببلاغ برقم 386 وتم التحقيق مع الطبيب ومجند من الجيش وحاولنا تصوير ملف التحقيقات فرفضوا بحجة سرية التحقيقات، ومنتظرين محضر التحريات من المجلس الحربي للنيابة العسكرية وعلى أساسه سيتم إحالة البلاغ لقضية عسكرية .



31 Responses to “سميرة محمد صاحبة قضية كشف”العذرية” ضد الجيش: هددوني بمصير خالد سعيد للتنازل”


http://elbadil.net/سميرة-محمد-صاحبة-قضية-كشفالعذرية-ضد-ا/
 
أعلى