مصراوى : حسين سالم يدعي إتصاله الدائم بنجلي مبارك وأن سوزان ستعالج بلندن

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,541
النقاط
113


مصراوى : حسين سالم يدعي إتصاله الدائم بنجلي مبارك وأن سوزان ستعالج بلندن
نسبت تقارير إعلامية نشرت الأربعاء لرجل الاعمال المصري الهارب حسين سالم قوله إنه على اتصال يومي مع نجلى الرئيس السابق علاء وجمال مبارك، وتأكيداته انه اتصل بهما عدة مرات خلال تواجدهما في السجن من عدة أرقام محمولة في مصر.

وأضافت التقارير أن سالم أوضح أن موقفهما قوى وسيخرجان من السجن قريباً وأن أقصى ما يقضيانه حوالى 27 شهراً بالسجن، كما نقلت عن سالم قوله إن سوزان مبارك اتفقت حالياً مع أحد المستشفيات الشهيرة فى العاصمة البريطانية ''لندن'' على إجراء عملية في القلب خلال الفترة المقبلة وأنها تنظر على حد علمه أن يكون الوقت مناسباً وأنه ربما يلحق بهما بلندن ليكون بجانبها خلال العملية، مؤكداً أنه سيكون حراً للسفر خارج إسبانيا وقتها بعد توقيع الاتفاقية القضائية.

وأعرب حسين سالم عن خيبة أمله- بحسب روز اليوسف- فى نجاح الإخوان المسلمين فى مصر بجانب السلفيين وأكد أن لديه أملاك فى مصر لم يتم التوصل إليها حتى الآن بسبب عدم وجود اسمه فى مستندات ملكيتها وأنه قد باع 70% منها منذ فبراير 2011 وحتى الآن.

وكشف سالم أنه باع منذ شهر لرجلى الأعمال اليهود الأمريكيين ''سام زيل'' وشريكه ''دافيد فيشر'' 12.5% إضافية من أسهمه فى شركة شرق البحر المتوسط بمبلغ 260 مليون دولار أمريكى وأن التوقيع تم فى مدريد فى حفل خاص حضره سياسيون من إسرائيل وأمريكا، كما حضر الحفل محام مصرى شهير يعمل حالياً لحساب حسين سالم فى مصر رفض سالم الكشف عن اسمه لحماية مصالحه الشخصية.

الجدير بالذكر أن مشترى الأسهم ''سام زيل'' يعد رقم 63 فى قائمة أغنياء الولايات المتحدة الأمريكية بثروة قدرها 5 مليارات دولار أمريكى وهو من مواليد عام 1941 وقد رفع قضية تحكيم دولية ضد مصر مؤخراً بسبب عمليات تعطيل ضخ البترول لإسرائيل عقب عمليات تفجير خط الغاز المتعددة.

ومن المعروف أن حسين سالم عندما أنشأ شركة ''شرق البحر الأبيض المتوسط'' فى عام 2000 كان يمتلك من أسهمها 65% بينما امتلك شريكه رجل الأعمال الإسرائيلى ''يوسى مايمان'' 25% من الأسهم وامتلكت شركة الغاز المصرية 10% فقط من المشروع المصرى بامتياز.

والمثير أن سالم أكد أنه حقق أرباحاً من مشروع الغاز المصرى لإسرائيل بلغت نسبته 20 ألف فى المائة على حد تقديره، وأن المشروع حقق له ربحا صافياً ما يعادل 4.6 مليار دولار أمريكى بينما حقق لشريكه الإسرائيلى على حد علمه 1.7 مليار دولار أمريكى حتى الآن.

وفجر سالم مفاجأة حينما أعلن أن شراكته مع إسرائيل فى مشروع الغاز بلغت فى مجملها مبلغ 550 مليون دولار أمريكى كانت هى كل ما صرف مناصفة بينهما حتى أن المبلغ تم تمويله من البنوك الأوروبية بالكامل وقد سددت فوائده منذ أول عام بدأ فيه توريد الغاز لإسرائيل وتحديداً مع نهاية عام 2006، ترتيباً على معلوماته الجديدة أشار سالم إلى أن شريكه الإسرائيلى يوسى مايمان قد حقق كل الأرباح التى يمكن له أن يحققه ولم يعد يمتلك غير 4.4% من الأسهم فى شرق البحر المتوسط وأنه باع بداية من يناير 2011 باقى نسبة أسهمه بالمشروع.

وبحسب ما نشر منسوبا لسالم فإن يوسى مايمان رجل الأعمال الإسرائيلى حول هو الآخر كل ممتلكاته إلى أوروبا ولم يتبق له فى البنوك الإسرائيلية سوى 30 مليون دولار أمريكى ، مؤكداً أن مايمان سيشاركه وجمال مبارك قريباً فى مشروع عملاق ببريطانيا رافضاً الإفصاح عن كيفية تلك المشاركة بينما جمال مبارك مسجون ومقيد الحرية فى مصر.


http://www.facebook.com/photo.php?f...872616898.51540.207523812621504&type=1&ref=nf
 

يوليوس44

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
20 أغسطس 2008
المشاركات
2,693
مستوى التفاعل
365
النقاط
83
انا لى ســــــــــــــــــــؤال
وبتعرف تعد الفلوس على كدة ؟ ومش بتلخبطت انت شاطر ابقى فكرينى نقدم ليك فى وظيفة محاسب فى بنك اصلهم محتاجين الناس الخبرة ويكون شاطر فى الحساب
ربنا موجود
 
أعلى