بدء تسجيل مصابي وأسر شهداء محمد محمود وماسبيرو

BITAR

ابن المصلوب
مشرف
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,093
مستوى التفاعل
785
النقاط
113
حتي منتصف يناير المقبل
بدء تسجيل مصابي وأسر شهداء محمد محمود وماسبيرو

F8B_18_12_2011_17_29.jpg

اللواء محسن الفنجري عضو المجلس الأعلي للقوات المسلحة
كتب ـ عبدالجواد توفيق وهبة سعيد‏:‏
بدأ صندوق أسر الشهداء ومصابي الثورة في تسجيل المصابين وأسر شهداء محمد محمود وماسبيرو‏,‏ ويستمر حتي‏15‏ يناير المقبل‏.‏
وأكد اللواء محسن الفنجري عضو المجلس الأعلي للقوات المسلحة نائب رئيس مجلس إدارة صندوق الرعاية الصحية والاجتماعية لأسر الشهداء ومصابي ثورة25 يناير انه بحث مع الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء أهم تحديات الصندوق, والتي تتمثل في توفير الوظائف لأسر الشهداء والمصابين.
وأشار للتليفزيون إلي أنه تم التنسيق ايضا مع جهاز الصناعات البحرية بالإسكندرية لتوفير20 فرصة عمل لأبناء الإسكندرية لمن ينطبق عليهم الشروط للعمل في هذا الجهاز التابع للقوات المسلحة.
وأوضح الفنجري أن هناك رؤية مستقبلية لتوفير وظائف لمن لا يستطيع العمل في إطار الحكومة, حيث سيتم إنشاء مراكز تجارية حضارية في خمس محافظات هي الجيزة والقاهرة وأسيوط والمنوفية والإسكندرية بصفة مبدئية لأسر الشهداء والمصابين, وكذلك توفير منافذ تجارية داخل هذه المراكز لاستيعاب جزء من البطالة المحلية.
وشدد علي أن مصر باقية ولن تسقط مهما حاول من يسعون لإسقاطها, مطالبا الجميع بعدم الانسياق وراء الشائعات التي تعمل علي تدمير مصر.
وقال أحمد السكري منسق شباب الثورة بالصندوق إن عملية التسجيل تجري ايضا بالمكاتب الاقليمية بالمحافظات.
وتتمثل الأوراق المطلوبة للشهيد في قرار النيابة وأصل شهادة الوفاة وإعلام الوراثة وصورتين للشهيد والرقم القومي للشهيد, وأصل التقرير الطبي للمصاب وصورتين, ولابد أن يقدم أحد أقارب الشهيد من الدرجة الأولي الأوراق المطلوبة, وأن يتقدم المصاب بنفسه وأن تعذر فقريب من الدرجة الأولي, وأضاف ان الصندوق يقوم حاليا بتلبية مطلب ائتلاف مصابي الثورة بتحقيق العلاج بدون خطاب تحويل بالتوجه إلي مستشفيات حكومية متميزة, بالإضافة إلي معاش للمصابين بعجز كلي يمنعه عن العمل, وكذلك فاقدو البصر كليا, وسوف يتم صرف المعاشات لأسر الشهداء من جميع ماكينات الصرف الآلي بطاقة ائتمانEtm, هذا بالإضافة إلي توفير سكن مناسب للتعايش مع الاصابة للمصابين بالعجز الكلي, وتكون الأولوية لمصابي الثورة الذي لا يملكون سكنا عند وجود شقق للشباب.
وأوضح انه تم امس توفير20 فرصة عمل للمصابين, وذلك عن طريق التنسيق مع شركة البحرية بالإسكندرية, بالإضافة إلي انشاء مراكز تجارية حضارية يديرها المصابون وتوفير منافذ لهم بها.
 

Coptic MarMar

مشرفة شقية أوى
مشرف سابق
إنضم
29 سبتمبر 2007
المشاركات
20,364
مستوى التفاعل
392
النقاط
0
الإقامة
^_*قلب حبيبى^_*
صحيييييييح يقتلوا القتيل ويمشوا فى جنازته :thnk0001:
وأفتكروا ماسبيرو دلوقت !!
شكرا يا أستاذ بيتر
 
أعلى