الحريه

2ANA 7OR

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
21 يناير 2006
المشاركات
30
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحرية


لا تحبس الكلامات فى صدرك ... اطلقها و اصرخ بها للعالم كله .... السيد المسيح قال "احمل صليبك و اتبعنى" لم يطلب منك ان تصلب معه ... من منا من غير صليب؟ ... فلا تكن مسيحا مصلوبا على الصليب بل مسيحا منتصرا على قوة الشر و الموت ... لان السيد المسيح صلب عنك و حررك ... و اكمل مهمته و عليك الدور ان تكمل الطريق ... طريق الصليب و الالام التى تحررك من كل ظلم و كل عبودية.

أعرف ان الالم كبير و الظلم الواقع عليك اكبر... لكن السيد المسيح قال "تعرفون الحق و الحق يحرركم" ... لا يوجد الها على الارض فلا تتبع احدا ... و لا تبخث حقك ... كما لا تتنازل عنه لاحد ... فلا يوجد احد غير الله معصوم ... و الجميع اخطئوا و اعوزهم مجد الله ... و لا تصدق كل ما يقال لك ... فتش الكتب و ابحث عن الحقيقة ... و تمسك بالحق لان السيد المسيح قال "انا هو الطريق و الحق و الحياة" فبالحق نحيا ... و بالحق نفرح ... و الحق يؤخذ و لا يعطى ... و بالحق يجب ان نكون او لا نكون.

هل ترغب فى الحياة الكريمة أم تريد أن تعيش ذليلا و تهرب من نفسك و العالم ... هل تنكر نفسك و تنكر دينك و أسمك و أهلك ... من تخون؟ هل تخون نفسك؟ هل تخون أصلك فى بلدك ؟ من ليس له خير فى أهله ليس له خير فى أحد و قد قال السيد "ماذا لو ربحت العالم كله و خسرت نفسك" فلا تخسرها بل تمسك بها ... النفس تواقه الى الكرامة و الحق و الحرية.

يتهمنا البعض إننا نسعى الى الفتنه الطائفية و إننا غير وطنيين ... الحقيقة الذى يسعى للفتنه الطائفية و الذى خان الوطن "مصر" ... هم شيوخ الاسلام منذ عشرات السنين بواسطة الفتاوى و الخطب الساخنة ضدنا نحن الاقباط أبناء هذا الوطن المسلوب ... الوطن الواحد ... هم اللذين يسعون الى نشر الكراهية و التعصب و التحريض بالقتل و السرقة و الاعتداء على الحرمات ضد كل ما هو غير إسلامى!!! ... بمباركه و تمويل خارجى بدوى خليجى لأسلمة الناس و الأرض ... و بعد ان انتهوا من أسلمة الأرض جاء دور الانسان ... أنظروا الى كبار شيوخ الإسلام و ما يملكون من ملايين البترودولار ... لا يهمهم مصلحة الوطن حتى لو أصبحت خرابا مثل افغانتستان فى عصر الملا عمر أمير المؤمنين ...و المهم عمار جيوبهم ... إسألوهم من أين لكم هذا؟ و إسألوا أنفسكم من خان الوطن "مصر" المسروقه؟!!

فى التاريخ الحديث لا مجال لحروب دينية مرة اخرى ... فالانسان المعاصر المتحضر لن ينزلق الى مستوى الفكرى المنحط لبعض الارهابين وشيوخ الاسلام العجزة ... حيث هذه فرصتهم لتبرير فشل ما يسمى الامة الاسلامية بأسرها لتوريط العالم فى حروب الكراهية التى يمارسونها من زمن بعيد ... لان حضارة المحبة التى تدعوا الى السلام و الحياة ستنتصر على ثقافة الموت و الكراهية.

دم الشهيد يصرخ قوم يا قبطى عصر الشهداء يناديك ... فالحياة مع المسيح افضل جدا من ان تحيا حياتك ذليلا لشخص مسلم بغيض ... اسأل نفسك يا قبطى اى حياة افضل؟ ... الحياة مع المسيح تنعم بالسلام و الكرامة ام الحياة ذليلا تحت رحمة شيوخ الاسلام .. شيوخ الكراهية بأحكامهم العنصرية؟!!

لا تخف ان كنت تؤمن لا تخف ... فأنت جندى من جنود ملك الملوك ... لانه من كان الله معه فمن عليه؟ السيد قال صدقونى لقد غلبت العالم ... و قال أنا معك حتى انقضاء الدهر ... و قال رسمتك على كفى ... و قال من يمسك يمس حدقت عينى ... ثور يا قبطى و أرفع راسك ... قوم يا قبطى خذ حقك ... ثور على ظلم الاسلام و المسلمين ... ثورة لا تنتهى الا بأخذ الحقوق المسلوبه الكاملة او الشهادة لا ترضى بالتهميش ... لا ترضى بالتمييز ... لا ترضى بالخنوع و الاذلال ... ثور و انتفض و أغضب ... لان لاحياة بدون كرامة.

ثورة الاقباط بدأت تتحرك و لن تنتهى حتى يتم اخذ الحقوق المسلوبة كاملة ... سواء بالسلم او غيره ... لقد طال إنتظار تغير الاوضاع فى مصر و تحسن حال حقوق الانسان ... لكنه لم يحدث اى تحسن فى أوضعنا و أستمر التهميش لنا و أستمر التمييز ضدنا ... الحقوق تسلب يوم بعد الآخرو لم يتبقى لنا شيىء ... حتى كرامتنا أغتصبت فلا بديل الأن عن التضحية و الشهادة حتى ننال الحرية و الكرامة بأى ثمن.

المساوة ... المساوة .... لا بديل عن المساوة الكاملة أو الحكم الذاتى أو الانفصال حتى يعيش أولادنا فى كرامه و نحمى مستقبلهم من الاسلام الذى يعلم الكراهية ، الحقد ، التنافس و التناحر ... الذى يفرق و لا يوحد ... دين العنصرية لن نسلم من ناره ... اذا كان هناك إحتمال أن نسلم منه ... لكان سلم منه من قبلنا ... أنظر إلى جميع الدول التى تسمى نفسها الدول الاسلامية التى فيها تهدر كل حقوق الانسان حتى الانسان المسلم فما بالك الانسان الغير مسلم ... الانسان المسلم نفسه يهرب الى دول العالم المتحضر "الكافرة" فى نظره لكى يعيش عيشة الحرية و الكرامه....و عجبى؟!!

الدين الله و الوطن للجميع لا بديل عن ذلك ... وألا لن يعلم إلا الله ماذا سيحدث فى مصر المحروسه المسروقه؟!!
المزمور91-9/16... لانك قلت انت يا رب ملجإي . جعلت العلي مسكنك ..‎. ‎‎لا يلاقيك شر ولا تدنو ضربة من خيمتك ..‎. ‎‎لانه يوصي ملائكته بك لكي يحفظوك في كل طرقك ..‎. ‎‎على الايدي يحملونك لئلا تصدم بحجر رجلك‎ ... ‎‎على الاسد والصل تطأ . الشبل والثعبان تدوس ... ‎‎لانه تعلق بي انجيه . ارفعه لانه عرف اسمي ..‎. ‎‎يدعوني فاستجيب له . معه انا في الضيق . انقذه وامجده‎ ... ‎‎من طول الايام اشبعه واريه خلاصي ... امين.‎





انا حر ...
 

ميرنا

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
15 أكتوبر 2005
المشاركات
22,034
مستوى التفاعل
562
النقاط
0
الإقامة
عند اقدامك اجثوا
لا تخف ان كنت تؤمن لا تخف ... فأنت جندى من جنود ملك الملوك ... لانه من كان الله معه فمن عليه؟ السيد قال صدقونى لقد غلبت العالم ... و قال أنا معك حتى انقضاء الدهر ... و قال رسمتك على كفى ... و قال من يمسك يمس حدقت عينى ...
 

My Rock

خدام الكل
مدير المنتدى
إنضم
16 مارس 2005
المشاركات
27,311
مستوى التفاعل
3,159
النقاط
113
الإقامة
منقوش على كفيه
في ناس تتاخذ من كلام المسيح بأعطاء الخد الاخر سبب للتخاذل و الانطواء النفسي, لكن زي ما اتفضلت, علينا ان نكون مجاهرين غير خائفين, مسامحين غير متخاذلين, فالمسامحة لا تعني التوقف, بل الصف و الاستمرار لاعلان الحق بحرية...
 

blackguitar

غريبا عشت فالدنيا
عضو مبارك
إنضم
30 ديسمبر 2005
المشاركات
3,082
مستوى التفاعل
38
النقاط
0
ايه الكلام الكبير اوى ده انت تنفع زعيم
ربنا علمنا ازاى ندور على حقنا
لما لطمه الجندى اثناء المحاكمه قله ل"لماذا تضربنى"
وبولس الرسول استخدم حقه كرومانى لا يجلد الا بالمحاكمه
ها هما مثالين فى العهد الجديد يقولان لنا كن متسامح ولكن ليس لحد اهدار كرامتك وكرامه ابناء بلدك
 

Coptic Lady

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
5 يناير 2006
المشاركات
244
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
Messias قال:
اهلا بيك انا حر


سؤال هل انت انا حر الذى كنت موجودا فى منتدى هيئة مسيحى الشرق ؟!


ايوة هو بعينه :t25:
 

Coptic Man

ابن المـــــ†ـــــلك
مشرف سابق
إنضم
5 أكتوبر 2005
المشاركات
12,801
مستوى التفاعل
302
النقاط
83
الإقامة
Earth
موضوع قوي جداا يا انا حر

كما تعودنا منك

وياريت كل الاقباط كده يفوقوا ويصحوا ونبقي راجل واحد في وجه كل من يحاول مجرد المحاولة ان يسلبنا حقوقنا

الرب يباركك
 

Coptic Lady

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
5 يناير 2006
المشاركات
244
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
ومن له عينان فليرى ومن له اذنان فليسمع
 

maarttina

Bnt ELMASI7(مشرفة)
عضو مبارك
إنضم
16 ديسمبر 2005
المشاركات
826
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
المحبة الحقيقية تطرح الخوف خارجا واذا كنا نثق في الهنا ونحب محبة حقيقية يجب الا نخاف اذا كنا اصحاب حق
 
أعلى