رسالة من د. ممدوح حمزة إلى المشير طنطاوي

Alexander.t

Help me !
عضو مبارك
إنضم
26 يناير 2009
المشاركات
15,835
مستوى التفاعل
1,573
النقاط
0
الإقامة
Beside you
إن قيم الرجولة وإعلاء مصلحة الوطن تستدعي منا جميعا الاستجابة لصوت الشعب الذي كان ملهما ومتحضرا في خروجه الأول يوم 25 يناير 2011 وأكد انتمائه ورعايته للثورة في خروجه الثاني يوم 25 يناير 2012 ..هذا الشعب علينا جميعا الالتفات منتبهين لمطالبه المشروعة والحقيقية، لهذا اطالبكم بالتالي:



1. إصدار بيان عسكري بتفعيل دستور 71 مؤقتا فيما يخص نظام الحكم والذي يختص بصلاحيات رئيس الجمهورية، وذلك لحين إصدار دستور جديد يستجيب لطموحات الشعب وأهداف الثورة.




2. فتح باب الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية يوم 11 فبراير القادم على ان تتم الانتخابات قبل نهاية مارس 2012. ( على أن يكون هذا الرئيس مؤقت لمدة عامين الى ان يتم وضع الدستور الجديد )




3. تشكيل لجنة لاستلام وتسليم السلطة مكونة من 7 أعضاء؛ (رئيس الجمهورية و2 من نوابه-3 من المجلس العسكري- وعضو سابع يختاره مجلس الشعب).




على أن يتم تسليم السلطة بشكل احترافي عالي الأداء وخاصة فيما يتعلق بالملفات الأتية:-




-الاحتياطي النقدي المصري والموقف الاقتصادي


- ملف المحاكمات العسكرية


- احداث مجلس الوزراء ومحمد محمود وماسبيرو


- الأمن القومي المصري


- وغيرها من القضايا الحيوية




سيادة المشير..أرجو ان تجد هذه الرسالة حظا من الاهتمام وأن لا تلقى مثلما لاقت مطالباتي السابقة والخاصة بأسر المصابين والشهداء،والمحاكمات العسكرية، وتطهير البنوك، ومشروع التغيير، ومشروع اعادة التوزيع الجغرافي للسكان، و مشروع إنشاء قاعدة صناعية للصواريخ الباليستية ...وغيرها.




هذه الرسالة تعبر عن نبض الشارع ولا أبغي من ورائها غير وجه الله والوطن.




والله على ما أقول شهيد...


ممدوح حمزة

27 يناير 2012
 
أعلى