سطو مسلح على بنك «HSBC» بالتجمع الخامس.. واخر علي سيارة نقل اموال

sparrow

علي صدرك ربي تتكاني
عضو مبارك
إنضم
1 أكتوبر 2006
المشاركات
4,726
مستوى التفاعل
482
النقاط
0
قام ثلاثة مسلحون بالسطو المسلح على سيارة لنقل الأموال وسرقة 3 ملايين و250 ألف جنيه قبل نقلها من بنك مصر بمدينة التبين بحلوان.
كانت سيارة إحدى شركات نقل الأموال قد توجهت، الإثنين، إلى فرع بنك مصر بمنطقة التبين بحلوان لنقل 6 ملايين و400 ألف جنيه من داخل البنك فى سبع حقائب، وأثناء قيام أفراد الأمن بنقل الحقائب السبع فوجئوا بثلاثة أشخاص يعتلون أحد الأسوار بجانب البنك ويطلقون وابلًا من الأعيرة النارية عليهم، وقاموا بالاستيلاء على أربع حقائب بداخلها 3 ملايين و250 ألف جنيه والهروب بسيارة نصف نقل حمراء.
وتقوم الأجهزة الأمنية حاليًا بمطاردة الجناة وإعداد الأكمنة اللازمة لضبطهم والمبلغ المسروق قبل هروبهم، كما قامت بفرض كردون أمني حول البنك.
وكان قبلها بدقائق
قد هاجم مجهولون مسلحون بنك «HSBC» بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، واستولوا على جوال من داخل البنك بداخله مبالغ مالية وفروا هاربين، عقب إطلاقهم أعيرة نارية فى الهواء.
كانت سيارة «جيب شروكي» يستقلها عدد من الملثمين، بحوزتهم أسلحة نارية، توقفت أمام مبنى البنك بشارع الـ90 الشمالي، ونزل منها 7 أشخاص مسلحين دخلوا البنك، وأشهروا أسلحتهم النارية فى وجه أمن البنك، واستولوا على كمية من المبالغ المالية.
وقال شهود عيان، فى شركات مقابلة للبنك، إنهم سمعوا صوت إطلاق الرصاص، وبالنظر من الشباك شاهدوا 7 أشخاص يخرجون من البنك جميعهم ملثمون بالغترة الأبيض فى الأسود، وأن شخصين منهم يحملان جوالًا سقطت منه بعض الأموال، فانحنى أحدهما واستعادها إلى الجوال.
وأكد بعض الشهود أن المتهمين استقلوا سيارة «جيب شروكى» كانت تنتظرهم أمام البنك، وخرج أحدهم من فتحة سقف السيارة وظل يطلق الأعيرة النارية فى الهواء لإرهاب الموظفين، وأضافوا أنهم شاهدوا سيارة أخرى «ميكروباص» كانت تنتظرهم أول الشارع، لافتين الى أن هذه الواقعة لم تستغرق أكثر من 8 دقائق، وأن قوات الأمن حضرت بعد الواقعة بـ15 دقيقة.

المصري اليوم
 
التعديل الأخير:

grges monir

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
15,630
مستوى التفاعل
2,152
النقاط
113
الإقامة
فى قلب يسوع
بقينا نسمع عن سطو مسلح فى وسط القاهرة وعلى بنوك كمان
ربنا يرحمنا
 

Coptic Man

ابن المـــــ†ـــــلك
مشرف سابق
إنضم
5 أكتوبر 2005
المشاركات
12,801
مستوى التفاعل
302
النقاط
83
الإقامة
Earth
قوات الامن حضرت في خلال 15 دقيقة بس

طيب بامانة ده انجاز

الا الواحد ما بيشوف دوريات ترضي ربنا للشرطة في مصر

ربنا يرحمنا السرقات بقيت كتيررر
 

Alexander.t

Help me !
عضو مبارك
إنضم
26 يناير 2009
المشاركات
15,835
مستوى التفاعل
1,573
النقاط
0
الإقامة
Beside you
امانكو لنقل الاموال اللى بيبقى فيها افراد مسلحه ولها الحق فى ضرب النار
وفى عز الضهر هربو وسط الزحمه المروريه !
ومفيش ولا مصاب ولا واحد مات
حراميه محترفين بصراحه !
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
وزير الداخلية:حددنا مقتحمى "HSBC" وضبطنا أحدهم و250 ألف من المسروقات
أكد وزير الداخلية فى جلسة مجلس الشعب منذ قليل، أن الأمن تمكن من تحديد شخصية المتهمين فى حادث السطو المسلح على بنك "اتش اس بى سى" بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، مشيرا إلى أن عمليات مطاردة وملاحقة المتهمين مستمرة.

وفى السياق ذاته، أكد مصدر أمنى أن أجهزة الأمن بوزارة الداخلية تواصل جهودها فى ذات السياق لإلقاء القبض على مرتكبى حادث السطو المسلح على سيارة نقل الأموال بالتبين بحلوان أمس.
 
أعلى