مسلحون يستولون على أسلحة ومرتبات ضباط شرطة بسيناء

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,280
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
قام مجموعة من المسلحين الملثمين بوسط سيناء كميناً للسطو المسلح على سيارة يستقلها ضباط شرطة قادمين من مدينة طابا بجنوب سيناء باتجاة القاهرة، وقاموا بالاستيلاء على سلاح ميرى ومبالغ مالية، ردا على مقتل اثنين من المطلوبين امنيا على خلفية قضايا سطو مسلح برصاص الشرطة .

وصرح مصدر أمنى مسئول، بأن مجموعة من المسلحين الملثمين قاموا منتصف ليلة الجمعة، بنصب كمين مسلح على بعد 10 كم من "نخل" باتجاه نفق الشهيدأحمد حمدى بعدما تلقى المسلحون معلومات تفيد باستقلال ضباط شرطة لسيارة سياحة رقم 9268 - ط ح ك - سياحة طابا ، قادمة من طابا ويستقلها ضابطى شرطة وافراد شرطة .

وحال وصول السيارة الى مكان الحادث، قطع عليها الطريق سيارتين ربع نقل، بدون لوحات معدنية، يستقلها فى الصندوق الخلفى مجموعة من المسلحين الملثمين واستوقفوها تحت تهديد السلاح وانزلوا ضابطي شرطة أمن مركزى يعملان على الحدود الاسرائيلية.

وقام المسلحون بالاستيلاء على طبنجة ميري وطرازها سميس تحمل رقم 5737 ، للملازم أول "محمد ماهر الهلالى" ، وستولوا على مرتبات الضباط والافراد من الملازم اول محمد مجدى عثمان، وتصل قيمة تلك المرتبات الى 11500 جنية، فيما ولاذ الجناة بالفرار داخل المناطق الجبلية وتحرر المحضر رقم 20 ادارى قسم " نخل".

فيما أمر اللواء صالح المصرى مدير أمن شمال سيناء، بتشكيل فريق بحث جنائى بقيادة العميد اشرف محمود رئيس المباحث الجنائية للكشف عن هوية الجناة وضبطهم بأسرع وقت.
 
أعلى