خيرت الشاطر: الإخوان على استعداد لتشكيل حكومة إنقاذ "غداً"!!!!

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
132011419145.jpg

خيرت الشاطر

أكد خيرت الشاطر، نائب المرشد العام للإخوان المسلمين، عدم موافقة الجماعة على استمرار حكومة الجنزورى، مشددًا على أهمية إنشاء حكومة ائتلافية واسعة.

وقال فى حوار مع الإعلامى أحمد منصور مساء الأربعاء بقناة الجزيرة: "الإخوان على استعدادٍ لتشكيل الحكومة غدًا، ولن ننفرد بتشكيلها ولابد من تحالف واسع لتشكيلها".

وأكد أن هناك سوء إدارة وارتباكًا فى مؤسسات الدولة، ويمثل علامة استفهام وضعف، وتغيير الحكومة خطوة لا تكفى بمفردها، لأننا نريد إيصال رسالةٍ بالاستقرار بكل مفرداته، لأن المرحلة الانتقالية تمنع كل المستثمرين، وكل من قابلته منهم يحجم عن الاستثمار فى مثل هذه الظروف.

وكشف أن توليه رئاسة الحكومة غير مطروح بالنسبة له، قائلاً: أنا وكل الإخوان قوة ناعمة لأى حكومة مقبلة، ورئيس الحكومة سيكون من حزب الحرية والعدالة".

وقال الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين: إن الواقع الذى نعيشه الآن يتطلب منا فريقينا الأول يتمثل فى الأيد التى تبنى والذى بدأنا فيه وهو انتخابات النقابات ومجلس الشعب بينما الفريق الآخر هو العين التى تحافظ على الثورة، لافتاً إلى أن ثورة 25 يناير أسقطت رأس نظام مبارك، لكن جسمه مازال موجوداً.

وأضاف: من المبكر الحكم على أداء البرلمان، موضحاً أنه من قراءات المشهد الواقعى فى مصر يوجد مجموعتين الأولى ترغب فى استكمال الثورة، بينما فريق آخر يريد إعاقة مسيرة الثورة وإعاقة تحقيق أهدفها وهذا الفريق يوجد فى بقايا النظام السابق التى ترى مصالحهم مع النظام السابق، ويتمثلون فى رجال أعمال ويملكون وسائل الإعلام، مؤكداً أن جماعة الإخوان لديهم أدالة على النظام السابق وتعرفهم جيداً، وأن الصراع مستمر بين الفريق الذى يريد استكمال الثورة وبين من يريد إعاقة مسيرتها.

اليوم السابع
 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,093
مستوى التفاعل
785
النقاط
113
باطل الاباطيل الكل باطل ولا منفعة تحت الشمس
مع هؤلاء السلطويون سارقوا الثورة

 

grges monir

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
15,630
مستوى التفاعل
2,152
النقاط
113
الإقامة
فى قلب يسوع
رئيس الحكومة من الاخوان؟؟
فين اللى بيقول ان الميدان كان ضدهم
امال لو كان معاهم كان حصل اية ههههههههه
 
أعلى