مبارك للمحكمة: بلادى وإن جارت علي عزيزة وأهلى وإن ضنوا على كرام

إنضم
19 أغسطس 2011
المشاركات
161
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
عاد صوت الرئيس السابق حسني مبارك لطل من جديد بقاعة محاكمة القرن، أثناء جلسة الأربعاء وهي الأخيرة قبل النطق بالحكم، والمخصصة لسماع تعقيب المتهمين في قضية قتل المتظاهرين والمتهم فيها الرئيس السابق ونجليه، ووزير الداخلية السابق حبيب العادلي و6 من كبار مساعديه.

وخاطب المستشار أحمد رفعت رئيس المحكمة المتهم الأول محمد حسني مبارك، قائلا له "النيابة العامة ترافعت والدفاع أيضاً ومن حق كل متهم أن يبدي ما يراه، واسمعني جيداً، فهذه طبيعتي علي مدار 20 عاماً، فلا فرق عندي بين أحد والجميع سواسية أمام القانون"، فأجاب مبارك "سأكتفي بما يقوله الأستاذ فريد".


ومن جانبه طعن فريد الديب محامي المتهم في توصية النائب العام بنقل مبارك إلي مستشفى سجن طرة، واعتبرها تدخل من السلطة التشريعية في اختصاصات السلطة القضائية، وأن هذا الأمر يعد باطلاً وفقاً للقانون، وهذه التوصية مرفوضة شكلاً وموضوعاً.
وكشف فريد الديب محامي الرئيس السابق حسني مبارك، لهيئة المحكمة أن مبارك اختتم مذكرته التي قدمها للمحكمة ببيت شعر قائلاً فيه " بلادى وإن جارت علي عزيزة وأهلى وإن ضنوا على كرام".

وأخطرت النيابة العامة المستشار أحمد رفعت رئيس محكمة جنايات القاهرة بأن مستشفى ليمان طرة مؤهلة لاستقبال الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك، وذلك خلال جلسة الأربعاء.

وتَلتْ النيابة على المحكمة خطاب النائب العام الذي جاء فيه: السيد المستشار أحمد رفعت تحية طيبة وبعد بمناسبة نظركم هذه القضية نرفق لسيادتكم خطاب رئيس مجلس الشعب ووكيل لجنة الصحة حول زيارة المستشفى ليمان طرة التي أصبحت مؤهلة لاستقبال المتهم الأول.

الحياة الآن (تليفزيون الحياة )
 
إنضم
19 أغسطس 2011
المشاركات
161
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
ممكن تصحح يا استاذ فريد الشعر ده و تقول ( بلادى وإن نهبت منها عزيزة وأهلى وإن قتلتهم كرام )
 

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,327
مستوى التفاعل
3,200
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
شكرا جدا للخبر
ربنا يعمل الخير لمصـــــــــــــــــر
 

grges monir

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
15,630
مستوى التفاعل
2,152
النقاط
113
الإقامة
فى قلب يسوع
مبارك بشر اولا واخيرا
اصاب واخطا فى حياتة مثلنا جميعا
 
أعلى