مفاجأه عن فريد الديب

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,807
مستوى التفاعل
2,019
النقاط
113
مفاجأة.. مليارات فريد الديب أمام الكسب غير المشروع

الاحد 25 مارس 2012 2
18.gif
22 م

bigpic_1332677887.jpg

فى سرية تامة يجرى جهاز الكسب غير المشروع تحقيقات حول البلاغ الذى تقدم به المحامى أحمد بدوى للمستشار عاصم الجوهرى رئيس الجهاز يطالب فيه التحقيق فى عناصرالذمة المالية لفريد محامى الرئيس السابق والتي تقدر بالمليارات، وفحص الإقرارات ومطابقتها مع الإقرارات الضريبية الخاصة بالديب. ومايمتلكه من عقارات ومنقولات وأموال سائبة هو وأسرته وإظهار وجه الحق والحقيقة فيما يتعلق بعناصر ذمته المالية سواء إيجابا أو سلبا، واتخاذ كل ما يلزم قانونا حيال ما تسفر عنه التحقيقات والتحريات، إعمالا لنصوص القانون.

جاء فى البلاغ أن الديب والذى كان يعمل مستشارا قانونيا لمؤسسة أخبار اليوم التي تعد أموالها فى حكم المال العام والمملوكة للشعب قد قام برد مبلغ 5 ملايين جنيه فى واقعة بيع الأراض المملوكة لمؤسسة اخبار اليوم، وقد تبين من تحقيقات القضية رقم 747 لسنة 2011 جنايات بولاق والمقيدة برقم 48لسنه 2011 كلى وسط القاهرة أن هذا المبلغ كان قد تحصل عليه كعمولات عن بيع أراضى أخبار اليوم وهو أمر لايجوز له القيام به قانونا بصفته مستشارا قانونيا لتلك المؤسسة.

وأكد البلاغ أن الديب بمجرد أن طلبت النيابة منه المبلغ موضوع الاتهام بادر برده كما أن مظاهر الثراء الفاحش تحيط به هو وأسرته، وقد نما إلى علم المبلغ أنه يمتلك ثروة ضخمة من العقارات والمنقولات والأموال السائبة لا تتناسب مع إقرارته الضريبية المقدمة منه لضرائب المهن الحرة، مما يثير الشبهات عن مصدر تلك الثروات ولاسيما وأنه يشغل منصب مستشار قانونى لمؤسسة أخبار اليوم - ذات النفع العام - ويخضع بتلك الصفة لقانون الكسب غير المشروع وذلك إعمالا لنص المادة 60 من قانون الصحافة رقم 96 لسنة 1996.

 

حبيب يسوع

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 مايو 2007
المشاركات
15,458
مستوى التفاعل
1,956
النقاط
0
برفوا على المحامى صاحب الدعوى من يتامل الفساد الذى يوجد فى مصر شىء رهيب غير موجود فى اى دولة من دول العالم كتر خيرك يا مصر كل هذا النهب والسرقة شىء محزن جدا لا يوجد انسان عنده ضمير
 
أعلى