تويتر: برنامج عمر سليمان.. بالعربي أم بالعبري؟

Alexander.t

Help me !
عضو مبارك
إنضم
26 يناير 2009
المشاركات
15,835
مستوى التفاعل
1,573
النقاط
0
الإقامة
Beside you
تويتر: برنامج عمر سليمان.. بالعربي أم بالعبري؟

عرض: سامية عايش
الاثنين، 09 نيسان/ابريل 2012، آخر تحديث 21:35 (GMT+0400)

gal.omar.suleiman.jpg_-1_-1.jpg

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- رغم إعلان اللجنة القضائية العليا لانتخابات الرئاسة في مصر عن إغلاق باب الترشح، لا زال المغردون عبر تويتر يدلون بتعليقاتهم ومشاركاتهم عبر الموقع الاجتماعي، تأييدا لمرشح معين، أو ذما بمرشحين آخرين. وقد برزت الكثير من التعليقات حول ترشح عمر سليمان، نائب الرئيس المصري السابق، إضافة إلى نقاشات تدور بشأن ترشيح خيرت الشاطر عن جماعة الإخوان المسلمين.

وفيما يلي بعض هذه المشاركات:



@Menna_Medhat: من ساعة ما الواحد سمع خبر ترشح عمر سليمان بيقوم من النوم مفزوع على 3 اسئلة؟ اسمك؟ سنك؟ كنت فين يوم 25 يناير؟

@aramzy66: إذا ذهبت لتنتخب عمر سليمان‏ ضمن المرشحين، فلن تغمس إصبعك هذه المرة في الحبر الفوسفوري، ولكن ستغمسه في دماء الشهداء.


@KarimMagdy9: "لا تعتقدوا أن ‎عمر سليمان سيخسر ببعض الشتائم وصفحات فيسبوك تهاجمه فأغلب من ينتخبونه لا يمتلكون حسابًا على الفيسبوك" د.محمد غنيم.


@*****anegm: واللي بيؤكد ان عمر سليمان خطر انه في 24 ساعة لم آلاف التوكيلات.. وبصرف النظر لمها ازاي، مدام عرف يلمها يبقى فيه خطر انه ينجح.

@AmrRodriguez: بيقولك لما عمر سليمان يمسك هيعمل وزارة اسمها وزارة الشر.

@mkhairdin: سؤال ملح: هل سيكتب عمر سليمان برنامجه بالعربي ام بالعبري؟


@AgainshNokhba: قعدتوا تقولوا أبو اسماعين المهدي المنتظر .. خيرت الشاطر يوسف هذا العصر .. أهو طلعلكوا عمر سليمان المسيح الدجال.


@Abdallah_h: كنت خايف البرادعي يمسك مصر ويقلع امي الحجاب او أبو اسماعيل يمسك ويلبس امي النقاب دلوقتي عمر سليمان جاي وامي هاتوحشني قوي.


@Bad_Way: عمر سليمان بالنسبة للفلول زي أبواسماعيل بالنسبة للاسلاميين زي خالد علي بالنسبة للثوريين --- اختيار متطرف مستحيل يوصل لنتيجة.


@ANaje: لازم دليل قطعي من القرآن أو السنة إن أم أبو اسماعيل أمريكية.


@Just_NoDa: امرأتين حموا مصر من الضياع.. شجرة الدر لما أخفت خبر موت جوزها عشان الجيش يكمل الحرب وأم أبواسماعيل لما انقذت 80 مليون مصري.


@nabilhalfawy: كنت أول من أشاد بصدق أبوالفتوح. لكن سيطرة الإخوان على المجلس وجمعية الدستور، ولاحقا الحكومة تفرض التمسك بالمدنية الواضحة للمنصب الباقي.


@Almogaz: بيان رئاسي متخيل لسليمان: حزين على سقوط سيارة أبوإسماعيل وانهيار عقار أبوالفتوح واختناق صباحى
 
التعديل الأخير:

BITAR

ابن المصلوب
مشرف
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,093
مستوى التفاعل
785
النقاط
113
أعلى