براءة الشيخ طارق يوسف

إنضم
21 مارس 2008
المشاركات
7,800
مستوى التفاعل
770
النقاط
113
الإقامة
عائدٌ من القبر
عاجل بالمستندات .. براءة الشيخ طارق يوسف مفجر قضية والدة ابو اسماعيل من قضية التحرش الجنسى في امريكا


26 ابريل 2012
emam_L_2012426162210_s4.jpg


نيويورك
يبدوا أن الشيخ المثير للجدل طارق يوسف إمام مسجد أولي الألباب في نيويورك والذي كان أول من فجر قضية حصول والدة الشيخ صلاح أبو إسماعيل على الجنسية الأمريكية –يبدوا أنه- لن يخرج من دائرة الاهتمام الإعلامي قريبا.

فقد حصل الشيخ طارق يوسف على حكم من المحكمة العليا في ولاية نيويورك بتبرئته من تهمة التحرش الجنسي وتعويضه بمبلغ مليون ونصف دولار أمريكي من السيدة "شيرين الليثي" التي ادعت أن الشيخ اعتدى عليها، وهو ما أثبتت المحكمة أن التهمة كيدية وألزمت السيدة شيرين الليثي بدفع ذلك التعويض الضخم الذي من المنتظر أن يعرضها لإشهار إفلاسها حتى تنجو من دفع ذلك التعويض الكبير.


وفى لقاء مع موقع مصراوي أعرب الشيخ طارق عن سعادته أن الله برأه مرتين في شهر واحد فأثبت صدقه في جنسية والدة الشيخ حازم وأثبت كذب السيدة التي أرادت تشويه سمعته على حد قوله.


وكان الشيخ طارق يوسف قد اتهم جهاز "FBI" بتدبير قضية التحرش الجنسي ضده باستخدام هذه السيدة المصرية الأصل نظرا لرفضه العمل للجهاز للتجسس على المسلمين أو السفر لأفغانستان للإيقاع بأحد أقاربه والذي كان بمثابة الرجل الثالث في تنظيم القاعدة واسمه مصطفى أبو اليزيد والذي قتل عام 2010.


وكانت السيدة شيرين الليثي قد اتهمت الشيخ طارق بأنه حاول الاعتداء عليها وجاءت غاضبة لمكتبه في المسجد وقامت بتحطيم جهاز الكمبيوتر الخاص.وينفرد مصراوي بنشر صورة حكم المحكمة الذي يبرأ الشيخ طارق يوسف من هذه التهم.


وقد أقام الشيخ طارق دعوى أخرى في المحكمة الفيدرالية في ولاية نيويورك ضد الحكومة الأمريكية لطلب تعويض 10 مليون دولار لما لحق به من أضرار منها تزوير الأدلة ضده لحرمانه من الجرين الكارد ولم تزل الدعوى منظورة في المحكمة.
masrawy.jpg


court_L_2012426162323.jpg


 

Koptisch

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
16 أغسطس 2011
المشاركات
262
مستوى التفاعل
13
النقاط
0
الراجل دة إنسان راااااااااااااءع بمعني الكلمة،بيظهر علي قناة الكرمة كتييييييير ومعتل جدااااااااااااااااااااا لدرجة إنة بيدعوا لبناء كنائس في السعودية،وحاجات تانية كتيييييييير مسمعتهاش من حد قبل كدة،أنا مبسوط جدااااااااا إنة طلع براءة وياريت كنيستنا المصرية هناك تحتفل ببراءتة لإنة صديق عزيز للكنيسة،نتمنالة الخير دايماً
 
أعلى