عصام سلطان يفضح احمد شفيق

oesi no

GOGOƸ̵̡Ӝ̵̨̄&#4
مشرف سابق
إنضم
29 مارس 2006
المشاركات
16,962
مستوى التفاعل
1,990
النقاط
113
عصام سلطان يكشف للبرلمان عن حيازته مستندات بيع "شفيق" 40 ألف متر بسعر 75 قرشا للمتر لعلاء وجمال مبارك.. ويتهم الحكومة بنزع اسم الفريق من التحقيقات.. والنائب يغادر المجلس ويتوجه للنائب العام

الأحد، 13 مايو 2012 - 14:39
s5201213162120.jpg
النائب عصام سلطان عضو مجلس الشعب
كتبت نور على ونورا فخرى ونرمين عبد الظاهر - تصوير عمر أنس

فجر النائب عصام سلطان، عضو مجلس الشعب، مفاجأه من العيار الثقيل أثناء الجلسة العامة لمجلس الشعب اليوم الأحد، كاشفاً عن حوزته مستندات تثبتت بيع الفريق أحمد شفيق، مرشح رئاسة الجمهورية، قطعة أرض من أجمل الأراضى فى مصر بالبحيرات المرة لنجلى الرئيس المخلوع علاء وجمال مبارك بسعر بخس للغاية.

1.jpg


وقال سلطان، إن الفريق أحمد شفيق بوصفه رئيسا للجمعية التعاونية التى تشرف على هذه الأراضى المملوكة للدولة والتى كان من المفترض أن توزع لضباط الطيران، قام بحجبها عن مستحقيها، وقام ببيع 40 ألف متر منها لنجلى المخلوع بمبلغ 75 قرشا للمتر الواحد.

واتهم سلطان، الحكومة بتعمد نزع اسم أحمد شفيق من التحقيقات فى القضية، موضحاً أن الدكتور زكريا عزمى رئيس مكتب الرئيس السابق كان يمتلك أرضا بجوار قطعة الأرض التى حصل عليها علاء وجمال.

2.jpg


وقال النائب "أستغل فرصة استقبالى للوزير الجديد عمر سالم وزير مجلسى الشعب والشورى وأعطيه هذه الهدية "، وهو ما رد عليه الوزير لسلطان بقبلة على الهواء، فعقب الكتاتنى قائلا: "أحسن استقبال للوزير".

وقال سلطان إن شفيق مازال رئيس الجمعية التعاونية، وقد تم ترقيته بعد بيع هذه الأرض إلى رتبة وزير الطيران، وطالب النائب الكتاتنى بالتحقيق حول هذه القضية وهو ما رد عليه الكتاتنى بإحالة ملف القضية إلى النائب العام للتحقيق فيها، وطالب سلطان بأن يترك نسخة للاطلاع عليها.

3.jpg


وغادر النائب عصام سلطان القاعة للتوجه بالمستندات للنائب العام، وقبلها اجتمع مع سامى مهران لمدة تزيد على نصف الساعة.
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
ننشر مستندات سلطان ضد شفيق




1362761630sdf2058.jpg
سلطان أمام مكتب النائب العام

كتب – أحمد حمدى ومحسن سليم :

تنشر "بوابة الوفد" الالكترونية صورا من المستندات التى تقدم بها النائب عصام سلطان للنائب العام يتهم الفريق أحمد شفيق بالاستيلاء على المال العام.
وكان سلطان عضو مجلس الشعب تقدم ببلاغ للنائب العام صباح اليوم الاحد ضد الفريق أحمد شفيق المرشح لرئاسة الجمهورية.
واتهم سلطان شفيق فى بلاغه الذى حمل رقم 1492 بلاغات للنائب العام لسنة 2012 بإهدار المال العام وتسهيل الاستيلاء عليه وتسهيله الاستيلاء على قطعة أرض مساحتها 40238م2 ( أربعون ألف متر ومائتان وثمانية وثلاثون متراً مربعاً ) تطل على البحيرات المُرَّة بالإسماعيلية، اقتنصها جمال وعلاء مبارك بسعر المتر 75 قرشاً فى عام 1993م من الجمعية التعاونية لبناء المساكن البائعة لهما، والتى سبق وأن اشترت ذات المساحة ضمن مساحة أكبر من إدارة أملاك الدولة بسعر المتر 8 جنيهات ! وذلك لسببٍ واحدٍ ووحيد، هو أن رئيس مجلس إدارة الجمعية البائعة للشقيقين الفريق أحمد شفيق.


وأضاف سلطان فى بلاغه انه بتاريخ 1982م تأسست الجمعية التعاونية لبناء المساكن للضباط الطيارين بالقوات الجوية (الجو) تحت رقم 241 ( جمعية النسور فيما بعد ) وذلك بغرض توفير المساكن للشباب الضباط ومساعدتهم على أعباء الحياة ..


وتابع : بتاريخ 1989م تقدمت الجمعية بطلب شراء مساحة شاسعة من الأفدنة بمنطقة فايد بمحافظة الإسماعيلية، فقامت اللجنة العليا لتسعير أراضى الدولة بتقدير ثمنها بسعر المتر 8 جنيهات فى المساحة المتميزة منها، وبالفعل تم عقد البيع بين الجمعية المشترية التى كان يمثلها آنذاك اللواء أ.ح نبيل فريد شكرى بصفته رئيس مجلس الإدارة وبين إدارة أملاك الدولة كبائعة، وأُشهر العقد برقم 783 بتاريخ 23/8/1992م .


وأشار سلطان الى انه عقب ذلك مباشرةً تم الدفع باللواء أحمد شفيق لرئاسة مجلس إدارة الجمعية فى ظروفٍ غامضة، فكان أول قرار اتخذه هو بيع مساحة 40238م2 ( أربعون ألف متر ومائتان وثمانية وثلاثون متراً مربعاً ) للشقيقين علاء وجمال مبارك بمبلغ ثلاثين ألف جنيه، أى بواقع سعر المتر أقل من 75 قرشاً، وبفارق يقل عن أصل سعرها المقدر قبل أربع سنوات بمبلغ 7 جنيهات وربع، وتم شهر العقد تحت رقم 1367 لسنة 1993م شهر عقارى الإسماعيلية ..

ونوة سلطان الى أن ذات الجمعية قامت بشراء الأرض المذكورة بسعر المتر ثمانية جنيهات ثم أنفقت عليها لعمل مرافق وخلافه، وبدلاً من أن يزيد سعرها بفعل التحسينات أو حتى بانقضاء مدة أربع سنوات، وبدلاً من أن تقوم الجمعية ببيع تلك الأرض لشباب الضباط الطيارين، بدلاً من ذلك كله، إذا بسعرها يقل فجأة لأقل من 1/10 من ثمنها الأصلى، وإذا بها تذهب للشقيقين نجلى رئيس الجمهورية غير مأسوفٍ عليها، لمساعدتهما على أعباء الحياة !! وذلك كله لسببٍ واحدٍ فقط، هو أن رئيس الجمعية تغير من اسم اللواء نبيل فريد شكرى إلى اسم اللواء أحمد شفيق !!


وأضاف ان أحمد شفيق قام بذلك وهو فى حكم الموظف العام حيث أن أموال الجمعية هى أموالٌ عامة، وبالتالى فإن جريمة الاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على المال العام مكتملة الأركان، ولا تحتاج إلى مزيد شرحٍ أو بيان، وذلك وفقاً للمواد 113، 116 مكرر، 119، 119 مكرر من قانون العقوبات، علماً بأن سيادته لازال رئيساً لمجلس إدارة الجمعية حتى كتابة هذه السطور ..

وتابع :لايفسر تلك السرعة التى قام بها سيادته فى إهداء قطعة الأرض للعزيزين جمال وعلاء مبارك، إلا السرعة التى لازمت سيادته بعد ذلك فى الصعود كالصاروخ والدفع به فى أخطر الأماكن، كما سبق الدفع به فى رئاسة الجمعية، حيث تمت ترقيته مباشرةً إلى رتبة فريق، ثم رئيس أركان القوات الجوية، ليظل أطول فتـرة فـى هذا المنصب فى تاريخ القوات الجوية، ثم وزيراً للطيران، ثم رئيساً للوزراء، ثم .... مرشحاً لرئاسة الجمهورية !

وقال : لقد تابعنا تصريحات الحكومة مؤخراً حول محاربة الفساد، وتأكيدات المجلس العسكرى أنه يقف على مسافةٍ واحـدة من كل المرشحين لمنصب رئيس الجمهورية، فأين هى تلك المسافة من أحمد شفيق ؟ لماذا يتم فلترة وتجنيب ونزع اسم أحمد شفيق من التحقيقات والاتهامات الكثيرة التى تملأ الأوراق أمام الجهات المختلفة، ما كان منها تابعاً لوزير العدل أو غير تابع ؟ لماذا تظل تلك الجمعية التعاونية، التى لازال يرأسها أحمد شفيق حتى اللحظة، بمنأى عن بقية التحقيقات ؟ ولماذا يتم التنبيه على أجهزة الدولة الرقابية وموظفيها المنوط بهم التفتيش على الجمعية بعدم الاقتراب منها ؟ لتظل جريمة بيعه لأغلى بقعة أرض فى مصر لجمال وعلاء مبارك مدفونة، حتى ولو كان سعر المتر بـ75 قرشا ! فى حين أن سعر المتر الحقيقى الآن يتخطى الثلاثة آلاف جنيه !

وأخوف ما أخافه من تلاعب جديد، أن يتم تكييف تلك الجريمة على أنها كسبٌ غير مشروع، وبالتالى تُدفع وتُساق إلى النيابة العسكرية على اعتبار أن أحد مرتكبيها رجلٌ عسكرىٌ سابق ! استناداً لنص المادة 8 المعيبة من قانون الأحكام العسكرية، وبالتالى تظل الجريمة مدفونة، وتضيع أموال الشعب وحقوقه ..

وأشار سلطان الى أن الجريمة واضحة، باستيلاء وتسهيل استيلاء وإهدار للمال العام، تختص بالتحقيق فيها النيابة العامة وليست النيابة العسكرية، ويفصلُ فيها القاضى الطبيعى وليس القاضى العسكرى، إن زكريا عزمى يُحاكم الآن – وهو يستحق ذلك – بتهمة الاستيلاء على ألفى متر لأرضٍ ملاصقة لذات الأرض محل هذا البيان، وبسعر 5 جنيهات للمتر الواحد، اشتراها بذات التاريخ، فهل يفلت من المحاكمة من استولى وسهل الاستيلاء على أربعين ألف متر وليس ألفين ؟ وبسعر 75 قرشا وليس خمسة جنيهات ؟

وطالب سلطان النائب العام باتخاذ الإجراءات القانونية ضد جرائم شفيق .


49993498.jpg




77828898.jpg


74286858.jpg



30747330.jpg



85955606.jpg

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - ننشر مستندات سلطان ضد شفيق
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
حملة شفيق ترد على عصام سلطان: لن نخضع للابتزاز السياسى
أكدت الحملة الانتخابية للفريق أحمد شفيق المرشح لرئاسه الجمهورية أن عملية الابتزاز والتشهير السياسى المنظمة التى تتم ضد مرشحهم لن تعرقله أو تعطله عن مواصلة حملته الانتخابية، كما لن تثنيه أن يواجه (طيور الظلام)، وأن يتقدم الصف طالبا ثقة الناخبين المصريين لحماية الدولة المدنية واستعادة الأمن والقضاء على الفوضى.

وأضافت الحملة فى بيان لها اليوم الاثنين، أنه من المؤسف أن يتم استغلال منبر مجلس الشعب فى الهجوم على المرشح الرئاسى الفريق أحمد شفيق، وملاحقة وعرقلته، وإشاعة الاتهامات الباطلة ضده، بدلا من أن يتفرغ المجلس لما يهم مصالح الناس.

وتابعت الحملة: "لو كان النائب الذى ادعى اليوم على الفريق شفيق باتهامات باطلة - يحاسب عليها القانون - قد استهدف الصالح العام لكان قد ذهب مباشرة ببلاغه إلى النائب العام بدلا من تعطيل أعمال مجلس الشعب، لكن ما حدث يثبت بما لابدع مجالا للشك أن البرلمان يتداخل فى العملية الانتخابية، ويصر على أن يحاول أن يؤثر فى إرادة الناخبين فى ضوء خشية المجلس والتيارات المسيطرة عليه من تزايد شعبيه أحمد شفيق".

وأضافت الحملة، أنه لا أحد يغفل أن النائب الذى ردد هذه الاتهامات الباطله بخصوص أراضى جمعية ضباط الطيران وأسرهم إنما كان هو الذى وقف وراء القانون العار المطعون فى دستوريته فيما عرف بقانون العزل، وهو نفسه الذى حاول عن طريق القضاء الإدارى أن يعرقل إحاله القانون إلى المحكمة.

ووصفت الحملة، الاتهامات التى ساقها النائب بـ"الباطلة" بقدر ما تثير الضحك، لأنها تتعلق بجمعيه مشهرة منذ منتصف السبعينات، والأراضى التى يتحدث عن أنها خصصت من قبل الفريق شفيق، كانت قد خصصت لعلاء وجمال مبارك فى عام ١٩٨٩ وقبل أن يترأس أحمد شفيق الجمعية بأربع سنوات، وهو لم يكشف أسرارا ولكنها عقود موثقة ومشهرة، وتم إقرارها وفقا لنظام الجمعية المعلن للعاملين فى القوات الجوية وعائلاتهم حتى الدرجة الثانية.

وأكدت الحملة، أن الفريق أحمد شفيق صاحب تاريخ عسكرى وقتالى كبير، ولديه سجل ناصع فى خدمه القوات الجوية إلى أن بلغ منصب قائد القوات الجوية باجتهاد وقدرة، والجميع يدرك ماله من إنجازات بدءا من إسقاطه لطائرتين إسرائيلتين فى حرب الاستنزاف حين ربما كان عمر النائب المذكور صاحب الاتهامات وقتها ثلاث سنوات.

وطالبت الحملة، بوسائل الإعلام أن تتوخى الحرص والدقة وهى تنقل هذا التشهير المتعمد والابتزاز الرخص، فى ضوء مجريات الحملة الانتخابية، وأن تراعى الموضوعية، وألا تساهم فى هذا التشهير بدورها، علما بأن الفريق شفيق يحتفظ بكافه حقوقه القانونية ضد كل من يوجه إليه اتهامات باطلة.
 

oesi no

GOGOƸ̵̡Ӝ̵̨̄&#4
مشرف سابق
إنضم
29 مارس 2006
المشاركات
16,962
مستوى التفاعل
1,990
النقاط
113
الأختام دي مزورة هههههه
اعطينى اثبات !!!!
حملة شفيق ترد على عصام سلطان: لن نخضع للابتزاز السياسى
أكدت الحملة الانتخابية للفريق أحمد شفيق المرشح لرئاسه الجمهورية أن عملية الابتزاز والتشهير السياسى المنظمة التى تتم ضد مرشحهم لن تعرقله أو تعطله عن مواصلة حملته الانتخابية، كما لن تثنيه أن يواجه (طيور الظلام)، وأن يتقدم الصف طالبا ثقة الناخبين المصريين لحماية الدولة المدنية واستعادة الأمن والقضاء على الفوضى.

وأضافت الحملة فى بيان لها اليوم الاثنين، أنه من المؤسف أن يتم استغلال منبر مجلس الشعب فى الهجوم على المرشح الرئاسى الفريق أحمد شفيق، وملاحقة وعرقلته، وإشاعة الاتهامات الباطلة ضده، بدلا من أن يتفرغ المجلس لما يهم مصالح الناس.

وتابعت الحملة: "لو كان النائب الذى ادعى اليوم على الفريق شفيق باتهامات باطلة - يحاسب عليها القانون - قد استهدف الصالح العام لكان قد ذهب مباشرة ببلاغه إلى النائب العام بدلا من تعطيل أعمال مجلس الشعب، لكن ما حدث يثبت بما لابدع مجالا للشك أن البرلمان يتداخل فى العملية الانتخابية، ويصر على أن يحاول أن يؤثر فى إرادة الناخبين فى ضوء خشية المجلس والتيارات المسيطرة عليه من تزايد شعبيه أحمد شفيق".

وأضافت الحملة، أنه لا أحد يغفل أن النائب الذى ردد هذه الاتهامات الباطله بخصوص أراضى جمعية ضباط الطيران وأسرهم إنما كان هو الذى وقف وراء القانون العار المطعون فى دستوريته فيما عرف بقانون العزل، وهو نفسه الذى حاول عن طريق القضاء الإدارى أن يعرقل إحاله القانون إلى المحكمة.

ووصفت الحملة، الاتهامات التى ساقها النائب بـ"الباطلة" بقدر ما تثير الضحك، لأنها تتعلق بجمعيه مشهرة منذ منتصف السبعينات، والأراضى التى يتحدث عن أنها خصصت من قبل الفريق شفيق، كانت قد خصصت لعلاء وجمال مبارك فى عام ١٩٨٩ وقبل أن يترأس أحمد شفيق الجمعية بأربع سنوات، وهو لم يكشف أسرارا ولكنها عقود موثقة ومشهرة، وتم إقرارها وفقا لنظام الجمعية المعلن للعاملين فى القوات الجوية وعائلاتهم حتى الدرجة الثانية.

وأكدت الحملة، أن الفريق أحمد شفيق صاحب تاريخ عسكرى وقتالى كبير، ولديه سجل ناصع فى خدمه القوات الجوية إلى أن بلغ منصب قائد القوات الجوية باجتهاد وقدرة، والجميع يدرك ماله من إنجازات بدءا من إسقاطه لطائرتين إسرائيلتين فى حرب الاستنزاف حين ربما كان عمر النائب المذكور صاحب الاتهامات وقتها ثلاث سنوات.

وطالبت الحملة، بوسائل الإعلام أن تتوخى الحرص والدقة وهى تنقل هذا التشهير المتعمد والابتزاز الرخص، فى ضوء مجريات الحملة الانتخابية، وأن تراعى الموضوعية، وألا تساهم فى هذا التشهير بدورها، علما بأن الفريق شفيق يحتفظ بكافه حقوقه القانونية ضد كل من يوجه إليه اتهامات باطلة.
كلام مرسل
العقد مكتوب فيه التاريخ !!! بعد تاريخهم باربع سنين يعنى مع بدايه تولى احمد شفيق المنصب
 

V mary

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
5 مايو 2012
المشاركات
1,637
مستوى التفاعل
313
النقاط
0
الإقامة
من مصر دعوت ابني
هو لية الفضايح والهجوم علي شفيق وموسي بس اما ابو الفتوح ومرسي والعوا عادي خالص كأنهم لسة جاين مصر أمبارح
 

grges monir

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
15,630
مستوى التفاعل
2,152
النقاط
113
الإقامة
فى قلب يسوع
طيب كويس انة باعها لو صح الكلام دة بفلوس لجمال وعلاء
دول تقريبا نص مصر بتاعتهم
يعنى كان صعب يدخلوهم تحت بند رجتال اعمل واستثمار اراضى وكان فى الوقت دة خدووها بلاش خالص ههه
 

حبيب يسوع

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 مايو 2007
المشاركات
15,458
مستوى التفاعل
1,956
النقاط
0
نحن يهمنا الحقيقة واذا ثبت هذا لابد من محاكمة احمد شفيق وبهذا يكون وراء احمد شفيق العديد من قضايا الفساد
 

oesi no

GOGOƸ̵̡Ӝ̵̨̄&#4
مشرف سابق
إنضم
29 مارس 2006
المشاركات
16,962
مستوى التفاعل
1,990
النقاط
113
هو لية الفضايح والهجوم علي شفيق وموسي بس اما ابو الفتوح ومرسي والعوا عادي خالص كأنهم لسة جاين مصر أمبارح
الهجوم على الكل شفيق وموسي وطبعا الاستبن اكتر واحد اتهاجم ابو الفتوح اتهاجم بعد ما عاير المرشحين بحالتهم الصحية العوا مالوش جمهور اصلا علشان يتهاجم
طيب كويس انة باعها لو صح الكلام دة بفلوس لجمال وعلاء
دول تقريبا نص مصر بتاعتهم
يعنى كان صعب يدخلوهم تحت بند رجتال اعمل واستثمار اراضى وكان فى الوقت دة خدووها بلاش خالص ههه
لا مكنش ينفع علشان دى اراضى مخصصه لسلاح الطيران
بس المتر مكنش ب 75 قرش كان اغلى من كده حاجات بسيطة
نحن يهمنا الحقيقة واذا ثبت هذا لابد من محاكمة احمد شفيق وبهذا يكون وراء احمد شفيق العديد من قضايا الفساد
احمد شفيق الوحيد الذى لما يحاكم
شكله مسنود جامد
او مرتب ورقه كويس
 

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,327
مستوى التفاعل
3,200
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
شكرا جدا جدا للخبر والمعلومات
خبر قيم جدا
 

عبود عبده عبود

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
14 يوليو 2010
المشاركات
16,645
مستوى التفاعل
4,598
النقاط
0
يا اخوانا ...هو دة السعر اللى كان سائد فى مصر كلها
من 1992 حتى 1999
من أول وادى النطرون لغاية مرسى علم ....من قبل ما تتعمل مرسى علم أصلا
خمسة وسبعين قرش للمتر - غير شامل المرافق
المرافق وقتها كانت 200 جنيه للمتر - مياه وكهرباء وصرف صحى -
بخلاف رسوم التسجيل
يعنى فعلى بيقف المتر بسعر 210 جنيها بعد ألأضافات دى كلها
 

چاكس

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
6 فبراير 2012
المشاركات
2,895
مستوى التفاعل
466
النقاط
0
oesi no
شكلك مش من الفلول !
 

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,280
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب

اعطينى اثبات !!!!

كلام مرسل
العقد مكتوب فيه التاريخ !!! بعد تاريخهم باربع سنين يعنى مع بدايه تولى احمد شفيق المنصب

التاريخ خاص بتاريخ التوثيق وليس تاريخ التعاقد ... الصفحة الأولى غير موجودة ....

بكم باع النظام السابق المتر فى توشكى للأمير طلال .... ولا هو حلال البيع بملاليم للأجانب الوهابيين .... وحرام للمصريين
 
التعديل الأخير:

عبود عبده عبود

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
14 يوليو 2010
المشاركات
16,645
مستوى التفاعل
4,598
النقاط
0
الأراضى المستصلحة يتم بيعها بسعر 50 قرش للمتر بواقع 2000 جنيهاً للفدان الواحد
مع ألزامه بعمل الأستصلاح وهى تسويات التربة
وبخلاف سعر المتر المكعب للمياه حسب شرائح الأستهلاك وبزايدة متصاعدة حسب نوعية المحصول والمساحة المزروعة
ولايوجد تسجيل للمساحات الزراعية الا بعد تم الزراعة وليس الأستصلاح
 

oesi no

GOGOƸ̵̡Ӝ̵̨̄&#4
مشرف سابق
إنضم
29 مارس 2006
المشاركات
16,962
مستوى التفاعل
1,990
النقاط
113
شكرا جدا جدا للخبر والمعلومات
خبر قيم جدا
العفو اخونا الغالى
يا اخوانا ...هو دة السعر اللى كان سائد فى مصر كلها
من 1992 حتى 1999
من أول وادى النطرون لغاية مرسى علم ....من قبل ما تتعمل مرسى علم أصلا
خمسة وسبعين قرش للمتر - غير شامل المرافق
المرافق وقتها كانت 200 جنيه للمتر - مياه وكهرباء وصرف صحى -
بخلاف رسوم التسجيل
يعنى فعلى بيقف المتر بسعر 210 جنيها بعد ألأضافات دى كلها
شوف تانى مشاركة وانت هتعرف المشكله فين
اراضى مساكن ظباط الطيران هياخدوها يستصلحوها ليه واخدين هندسه الطيران من زراعه القاهرة ههههههههههههههههههههههههههههه
http://www.arabchurch.com/forums/showpost.php?p=3185281&postcount=2
oesi no
شكلك مش من الفلول !
ولا عاوز اشوف خلقهم فى حته


التاريخ خاص بتاريخ التوثيق وليس تاريخ التعاقد ... الصفحة الأولى غير موجودة ....

بكم باع النظام السابق المتر فى توشكى للأمير طلال .... ولا هو حلال البيع بملاليم للأجانب الوهابيين .... وحرام للمصريين
الصفحة الاولى موجوده والتاريخ 8/1993 موجودة فى تانى مشاركة فى الموضوع
دول غلط ودول غلط بس مش علشان مجموعه غلطت وباعت باقل من سعر التراب يبقى مبرر انه باقى الحكومة تعمل كدة
الأراضى المستصلحة يتم بيعها بسعر 50 قرش للمتر بواقع 2000 جنيهاً للفدان الواحد
مع ألزامه بعمل الأستصلاح وهى تسويات التربة
وبخلاف سعر المتر المكعب للمياه حسب شرائح الأستهلاك وبزايدة متصاعدة حسب نوعية المحصول والمساحة المزروعة
ولايوجد تسجيل للمساحات الزراعية الا بعد تم الزراعة وليس الأستصلاح
برضه استصلاح زراعى
يا عم دى اراضى لظباط الطيران
هما ظباط الطيران بياخدوا الاراضى يستصلحوها
امال بكالريوس الزراعه بيدوله ايه طيارة يطير بيها :999:
 

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,280
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب



الصفحة الاولى موجوده والتاريخ 8/1993 موجودة فى تانى مشاركة فى الموضوع
دول غلط ودول غلط بس مش علشان مجموعه غلطت وباعت باقل من سعر التراب يبقى مبرر انه باقى الحكومة تعمل كدة

اوكى .... يبقى السيد سلطان يرفض كافة العقود ... مش بالمزاج نرفض ونقبل
 

عبود عبده عبود

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
14 يوليو 2010
المشاركات
16,645
مستوى التفاعل
4,598
النقاط
0
شوف تانى مشاركة وانت هتعرف المشكله فين
اراضى مساكن ظباط الطيران هياخدوها يستصلحوها ليه واخدين هندسه الطيران من زراعه القاهرة ههههههههههههههههههههههههههههه
ومين اللى قالك أنى تكلمت عن أستصلاح زراعى هنا ؟؟؟؟
دى أراضى أسكان بكافة أنواعه من تعاونى لغاية سياحى
برضه استصلاح زراعى
يا عم دى اراضى لظباط الطيران
هما ظباط الطيران بياخدوا الاراضى يستصلحوها
امال بكالريوس الزراعه بيدوله ايه طيارة يطير بيها :999:
دة كان ردى على الأستاذ صوت صارخ بخصوص أراضى توشكى
وما يشابهها ..
ومعلش يا أوسى أنت بتكلم واحد كانت ايده فى اللعبة
مش مجرد هاوى ولا عابر سبيل
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
دى ارض بور ومملحه وغير مخصصه للزراعه ولا صالحه لاى استخدام وكانت بتتباع لكل الناس ب 60 قرش مش 75 كمان
الكلام ده كان سنة 85 والتخصيص كان سنة 89 يعنى قبل ما يجى شفيق ومفيش طوبه اتحطت على ارضهم دى اساساا اللى نصيب الفرد منهم ميزيدش عن 600 متر
هما كانوا واخدين مساحه لعمل شاليه والباقى البور دى ممكن تتحط عليها نجيله لعمل جنينه
المهم ف الموضوع ان السعر ده ف الوقت ده كان مُتاح للجمييييييييييييييييييع وانهم سددوا السعر المتفق عليه
ده كلام سيادة اللواء رضا اللى مش فاكره اسمه بالكامل وكان بيكلم عمرو اديب
 
التعديل الأخير:

oesi no

GOGOƸ̵̡Ӝ̵̨̄&#4
مشرف سابق
إنضم
29 مارس 2006
المشاركات
16,962
مستوى التفاعل
1,990
النقاط
113


اوكى .... يبقى السيد سلطان يرفض كافة العقود ... مش بالمزاج نرفض ونقبل
هو اللى تحت ايده عقود شفيق واتقدمت للنائب العام

ومين اللى قالك أنى تكلمت عن أستصلاح زراعى هنا ؟؟؟؟
دى أراضى أسكان بكافة أنواعه من تعاونى لغاية سياحى

دة كان ردى على الأستاذ صوت صارخ بخصوص أراضى توشكى
وما يشابهها ..
ومعلش يا أوسى أنت بتكلم واحد كانت ايده فى اللعبة
مش مجرد هاوى ولا عابر سبيل
ماشي يا عم المجرد انت شايف انه الراجل مأذنبش انه طلع 40 الف متر بسعر المتر 75 قرش هو كل ابن طيار كان بياخد 20 الف متر ؟؟؟؟؟؟
دى ارض بور ومملحه وغير مخصصه للزراعه ولا صالحه لاى استخدام وكانت بتتباع لكل الناس ب 60 قرش مش 75 كمان
الكلام ده كان سنة 85 والتخصيص كان سنة 89 يعنى قبل ما يجى شفيق ومفيش طوبه اتحطت على ارضهم دى اساساا اللى نصيب الفرد منهم ميزيدش عن 600 متر
هما كانوا واخدين مساحه لعمل شاليه والباقى البور دى ممكن تتحط عليها نجيله لعمل جنينه
المهم ف الموضوع ان السعر ده ف الوقت ده كان مُتاح للجمييييييييييييييييييع وانهم سددوا السعر المتفق عليه
ده كلام سيادة اللواء رضا اللى مش فاكره اسمه بالكامل وكان بيكلم عمرو اديب
ازاى بس ماهما واخدين 40 الف وهما 2 يعنى كل واحد واخد 20 الف متر فين ال 600 متر دول ؟؟؟
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
يا جوجو افهم المساحه كامله اتقسمت على عدد من الناس مش كل الارض صالحه للبنا هما حددوا مساحة الشاليه ب 600 متر اللى هى صالحه انه يتبنى عليها باقى المساحه كلها لا تصلح لاى شىء
الناس كانت بتاخدها بس علشان يفرشوها نجيله وتتعمل جنيينه
الامر كله تم ولسه شفيق مجاش المكان ده هو بس وقت التسجيل يعنى بعد ما جه ب 6 شهور مضى على اوراق كتير بعد ما اتأكد ان كل الامور قانونييه يعنى مكانش فيه تفرقه ما بين ولاد الريس واى شخص عادى اشترى بنفس السعر
وع فكره الاخ سلطان بتاع المشاكل عرض على الرأى العام ورقتين بس من سبع ورقات ودى اسمها قلة زمه
كلها مجرد فرقعه للتأثير على الرأى العام اللى هيهتم بس بالكلام اللى اتقال ووقت ظهور الحقيقه مش هيعلن البراءه
المصيبه الحقيقيه ان مجلس شعبنااااااااااا يتدخل فى الانتخابات بالشكل ده لان المفروض عليه الحياديه التامه لكن هنقول ايه مجتش على دى بقى
 
أعلى