مرشح الأخوان ..... يكذب و..... يتجمل

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,280
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب

اللائحة الداخلية لجماعة الإخوان المسلمين، الباب الثالث، المادة الرابعة ب:
إذا ثبت خلال السنوات الثلاث الآنفة الذكر قيام الأخ بواجبات عضويته؛ للجهة المسؤولة أن تقبله أخاً عاملاً على أن يؤدي البيعة التالية لفضيلة المرشد العام: أعاهد الله العظيم على التمسك بأحكام الإسلام والجهاد في سبيله، والقيام بشروط عضوية جماعة الإخوان المسلمين وواجباتها، والسمع والطاعة لقيادتها في المنشط والمكره, في غير معصية, ما استطعت إلى ذلك سبيلا، وأبايع على ذلك، والله على ما أقول وكيل”.

ستة عشر يوماً قبل أن يختار شعب مصر أول رئيس له بعد الثورة. لكن نصف الشعب تقريباً يجد نفسه بين شقي رحى: بين مرشح بايع زعيم جماعة دينية على السمع و الطاعة ومرشح آخر يتخذ مثلاً أعلى من زعيم أسقطه الشعب. بينما يحاول الناس أن يقفزوا فوق آلام صدمة كبرى أتت في أعقاب ستة عشر شهراً من الدم ومن المعاناة ومن الإحباط، هذه محاولة للوقوف على قدمين نمنح من خلالها أحد المرشحيْن اللذيْن لا مفر من أحدهما, على الأقل حتى إشعار آخر, فرصة لإقناعنا، إذا استطاع، بأنه أفضل من يحكم جمهورية مصر العربية في هذه الظروف. نشكره مقدماً على شجاعته و نوجه دعوة مماثلة للمرشح الآخر إن أراد.

أينما كان موقعك مما يحدث في مصر وأينما كانت قناعتك كلنا أبناء هذا الوطن ولا فضل لأحد على أحد إلا بالعمل ولا حق لأحد في المزايدة على أحد آخر تحت أي شعار. آخر ما يمكن أن نريد له أن يصل إلى أذهان الناس بعد لقاء كهذا, سيحتوي بكل تأكيد على نقد ومكاشفة ومشاففة, أننا نؤيد مرشحاً على حساب مرشح آخر. هذا البرنامج خادم لشعب مصر ولا أحد سوى شعب مصر، وشعبُ مصر أكثر فطنة من أن يقوده أحد. أهلاً بكم إذاً بعد إعلان النتائج إلى أول لقاء خاص مع المرشح الذي تصدر قمة السباق نحو قصر الرئاسة في الجولة الأولى لأول انتخابات من نوعها في مصر والعالم العربي بعد ثورة.

الدكتور محمد مرسي، الذي يقول الموقع الرسمي لحملته الانتخابية إنه ولد عام واحد وخمسين في إحدى قرى محافظة الشرقية قبل أن ينتقل إلى دراسة الهندسة في جامعة القاهرة. أدى واجبه العسكري عام خمسة و سبعين جندياً في سلاح الحرب الكيماوية، ثم تزوج بعدها بثلاث سنوات ورزق بأربعة أولاد وبنت واحدة. حصل على درجة الماجستير في هندسة الفلزات من جامعة القاهرة عام ثمانية وسبعين، وحصل بعدها بأربعة أعوام على درجة الدكتوراة في الهندسة من جامعة ساوث كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأميريكية. هو أحد أعين جماعة الإخوان المسلمين التي قالت إنه استقال من عضوية مكتب الإرشاد فيها كي يترأس ذراعها السياسية ممثلة في حزب الحرية و العدالة.

هو الآن أحد مرشحيْن اثنين لا يزالان في مضمار السباق نحو قصر الرئاسة، وإذا مضت الأمور كما تبدو عليه الآن، سيعلم مثلما سنعلم جميعاً بعد نحو ثلاثة أسابيع إن كان هو أول رئيس لمصر بعد الثورة. هو الآن معنا في الاستوديو في أول لقاء له بعد إعلان نتائج المرحلة الأولى، فاسمحوا لي في مستهل هذا اللقاء الخاص أن أرحب بالمرشح الرئاسي الدكتور محمد مرسي.
http://www.youtube.com/watch?v=NFgcNI_p6Bg&feature=player_embedded

 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,093
مستوى التفاعل
785
النقاط
113
يكذب ويتجمل وبرغم ذلك مقبول
لدى
فاقدى العقول والمغيبين
 

Coptic Man

ابن المـــــ†ـــــلك
مشرف سابق
إنضم
5 أكتوبر 2005
المشاركات
12,801
مستوى التفاعل
302
النقاط
83
الإقامة
Earth
اتضح من الانتخابات السابقة ان هناك ما يربوا عن 6 مليون مواطن لا يفقهون اي شئ

سوا حاضر ونعم وعلامة صح
 
أعلى