حافظ سلامة: هناك مؤامرة إيرانية على مصر وعليهم مساعدة سوريا بدلا من تكريم أ

مونيكا 57

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
15 أبريل 2008
المشاركات
6,623
مستوى التفاعل
615
النقاط
0


حافظ سلامة: هناك مؤامرة إيرانية على مصر وعليهم مساعدة سوريا بدلا من تكريم أسر شهداء مصر
09-06-2012

قال الشيخ حافظ سلامة أحد أبطال المقاومة الشعبية بالسويس هناك مؤامرة آيرانيه على مصر واصفا ما تقوم به دولة إيران واستقطابها ما يقرب من 8 أسر الشهداء بالسويس وعدد كبير من أسر الشهداء على مستوى الجمهورية فى رحلة إلى طهران بداعى تكريمهم وصرف أموال لهم ، وأكد خلال لقائه الذى عقده بمسجد الشهداء بالسويس عقب صلاة العشاء بحضور عدد كبير من أسر الشهداء وأمهات الشهداء بالمسجد ، أن الرئيس الايرانى يريد أن يثبت للعالم أنه هو من يقدر اسر الشهداء بمصر أكثر من بلادهم ، وشن سلامه هجوم على نجادى أن واجب عليه بدل من تكريم اسر شهداء مصر وحصاد مكاسب دبلوماسى أن يقوم بالوقوف أمام ما يحدث فى سوريا من مذابح وتقديم مساعدة لجيش سوريا الحر ؟
وأضاف سلامه الكيان الايرانى يعلم أن هذه الإغراءات لن تفلح مع مصر ، وأن الشعب المصرى يستنكر هذه التصرفات والتغرير بأبناء مصر بملايين الأموال المشئومة ، وأن الأسر التى سافر ارتكبوا جريمة كبيرة فى حق مصر ، وأولى هذه الجرائم أنهم أنابوا عن الشعب والشعب برئ منهم ، وان اهالى الشهداء الحقيقيين جالسين إمامى بالمسجد ، وهذه رحلة مشئومة وأنهم تورطوا فى أمور كثيرة ، وأضاف كيف يقبل هؤلاء معونات أجانبية والقانون يمنع ذلك ونحن نعلن براءتنا من هؤلاء .
وأكد حقوقنا ليس فى الأموال ولكن حقنا فى القصاص العادل وكل الأموال الذى تقدم لنا لن تساوى نقط دم لاى شهيد ، وسوف ننتظر المحاكمات ، وأعقب أين كانت إيران من عام ونصف ولماذا التكريم الآن ؟؟ وأضاف هناك مساومات وعروض قدمت اهالى الشهداء ولكنه رفضوا تحت شعار ” ولكم فى القصاص حياة يا أولى الألباب ” .

من جانبه قال على الجنيدى المتحدث باسم أهالي الشهداء والمصابين أنه تلقى اتصال من شخص يدعى خالد متولى مسئول أحد الأحزاب تحت التأسيس يقول له لماذا يهاجم إيران وهناك دعم مالى لهم وما لم تفعل معه مصر سوف تفعله أيران ، وبعد الاتصال تبين أن هذا الشخص يتبع للمد الشيعى وهو أمر مرفوض ، وأكد مصر ليس الجنزورى أو مجلس الشعب ولكن مصر هى التحرير وأننا لن نقبل اى شئ سوى القصاص ، وإنهم رفضوا من قبل الزيادات المالية من قبل حكومة الجنزورى فى هذا التوقيت بسبب إخماد المظاهرات ، وأضاف كيف يسافر 8 من أسر الشهداء إلى إيران للتنزه ويحصلون على 25 ألف دولار للترفيه خلال الرحلة بجانب العطايا التى سيحصلون عليها خلال الرحلة وأضاف هناك ألاف يتظاهرون من أجلهم وهو خيانة لمصر .

من جانبه قال جمال الوردانى والد الشهيد مصطفى أنه بعد أن حصل على تأشيرة سفر إلى أيران رفض وفضل الإبقاء بمصر بعد شعوره أن هناك مؤامرة تدبر من وراء هذه الزيارة ، هذا وشارك فى الحوار أكثر من أم شهيد أنهم يرفضون هذه الزيارة والصفقة مع ايران وأنهم فقط يريدون القصاص من قتلت أبنائهم .

يذكر أن 8 أسر غادرة السويس بصحبة السفير الايرانى وعدد كبير من اسر الشهداء على مستوى الجمهورية وعصر الجمعة الماضية سافروا من مطار القاهرة على رحالتين الأولى توجهت إلى دبى والأخرى إلى قطر لعمل ترانزيت ثم التوجه لايران لتكريمهم فى زيارة سوف تستغرق 7 أيام حتى يوم الجمعة القادمة .

وكالة انباء اونا
 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,093
مستوى التفاعل
785
النقاط
113
التربى ( الحانوتى ) لازال يتكلم
 

fouad78

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
3 نوفمبر 2008
المشاركات
3,102
مستوى التفاعل
274
النقاط
83
الإقامة
على كف يده
وشن سلامه هجوم على نجادى أن واجب عليه بدل من تكريم اسر شهداء مصر وحصاد مكاسب دبلوماسى أن يقوم بالوقوف أمام ما يحدث فى سوريا من مذابح وتقديم مساعدة لجيش سوريا الحر ؟

دعوات الشيوخ هذه تذكرني بصفحة مؤيدة على الفيس بوك بعنوان

يا أيها الشعب العربي الشقيق، حلو عن ربنا
 
أعلى