السادات لمرسي: لسنا فرحين بفوزك ونشعر بخيبة أمل

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0




السادات لمرسي: لسنا فرحين بفوزك ونشعر بخيبة أمل

icon16wh.png
شارك

afat_L_2012412224336_s4.jpg
عفت السادات رئيس حزب مصر القومي


6/24/2012 8:38:00 PM
كتبت ــ عزة جرجس:
وجه عفت السادات، رئيس حزب مصر القومي، رسالة بعث بها لمحمد مرسي قال فيها: لن نبدأ رسالتنا لك بنفاق أو رياء سيادة الرئيس، فنحن لسنا فرحين بفوزك بهذا المنصب، بل على العكس تمامًا نشعر بخيبة أمل، ولكنها الديمقراطية التي عاهدنا أنفسنا أن نحترمها قولاً وفعلًا، ولسنا كغيرنا الذين لا يعترفون بالنتائج لو جاءت فى غير صالحهم .
وأضاف: صرحت في إحدى مؤتمراتك الانتخابية أنك ستسحق من اسميتهم بالفلول فى إشارة لمناصري المرشح الاخر ، وهاهم مناصرو المرشح الآخر يعترفون بك رئيسا ويقولون لك انتهى عهد السحق والبطش وإن فكرت حتى مجرد تفكير في انتهاج ذلك الأسلوب فسنلحقك بالرئيس السابق بالقانون وبإرادة الشعب .
وطالب السادات مرسي بأن ينتمى لمصر دائمًا وأبدًا، لا الجماعة التى دفعت له وانفقت عليه الملايين ليصعد لهذا المنصب الرفيع ، متمنيًا ألا يؤثر علي مرسي وجود أبناءه من حاملي جنسية دولة اخري بقصر الرئاسة في اتخاذ القرارات الهامة والمصيرية، مضيفا: كنت اختيارًا ثانيًا لمن دفع بك بهذه الانتخابات.. فجعلتك الاغلبية من شعب مصر خيارًا أولاً فلا تخذل هذا الشعب العظيم وأعمل على راحته وقضاء مصالحه التى انتخبك من أجل قضائها، مضيفًا: نحن نبدأ عهدا جديدا لا مجال فيه للاقصاء او التخوين او الاستبداد سواء باسم الدين او باسم الدولة.


مصراوي
 

صوفيا مجدى

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
18 يناير 2008
المشاركات
2,407
مستوى التفاعل
50
النقاط
0
السادات لمرسي: لسنا فرحين بفوزك ونشعر بخيبة أمل​

الصراحة حلوة بس ربنا يستر عليك

بعد ما يجلس على كرسى الرياسة
 
أعلى