حد يقولى ده بيتكلم بصفته ايه مرشد الإخوان يتوعد

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,807
مستوى التفاعل
2,019
النقاط
113
مرشد الإخوان يتوعد: سنتخذ الإجراءات القانونية ضد من يفترون على "الجماعة"




8268_660_DSC_0008.JPG
محمد بديع المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين

توعد الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية، تجاه من يفترون عليها بالأكاذيب والأباطيل ضد الجماعة، وطالب أعضائها بالإلتزام بأخلاق القرآن الكريم "كى يساهموا فى رفع المستوى الإيمانى والروحانى للناس".
وقال "بديع" خلال لقائه بأعضاء جماعة الإخوان المسلمين بدمياط، أمس إن "سلاح ترديد الشائعات والأكاذيب فى بعض وسائل الإعلام من الأساليب القديمة لمحاربة المصلحين"، مؤكدا أن "الجماعة لن تنجر وراء أى معارك جانبية، لكنها ستركز كل اهتمامها فى الوصول لهدفها، وهو عودة مصر قوية رائدة.
وأضاف مرشد الاخوان أن الدكتور محمد مرسى رئيس لكل المصريين، ولم يعد يتبع تياراً بعينه، واستشهد بموقف "مرسي" أثناء أدائه القسم، قائلاً "لم أكن أعرف كيف سيتصرف فى موضوع القسم، لكنى دعوت الله أن يوفقه فيه". ولفت إلى أن الشعب المصرى، كما صنع ثورة "ربانية" أبهرت العالم، فهو قادر أيضاً على صناعة نهضة تفوق ما تشهده تركيا حالياً، و أن شعب مصر لديه من القدرات والكفاءات والوعى اللازم لتحقيق النهضة المنشودة.


الوطن

 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,807
مستوى التفاعل
2,019
النقاط
113
"بديع" فى 7 رسائل للأمة: يجب الاستناد "للقرآن" فى صياغة "الدستور"..

اليوم السابع | الخميس ١٩ يوليو ٢٠١٢ - ٠٩: ٠٣ م +02:00 CEST
حجم الخط :
fontSize.png
fontSize2.png
arrowTop.png
arrowTop.png



والسعى لاستكمال سيادة كل دولة من القيد الأجنبى.. والدعوة للرئيس لقيادة سفينة الوطن.. والدعاء لأهالى بورما وفلسطين وسوريا

bade3.jpg
قال المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، الدكتور محمد بديع، إنه يطلع علينا هلال شهر رمضان المبارك فى هذا العام ويشرق معه نسيم الحرية على الأمة، وتسعى كل دولة لاستكمال سيادتها على أرضها، والتحرر من كل قيد أجنبى.


وأضاف المرشد العام فى رسالته الأسبوعية، أن شهر رمضان يمدنا بكل مقومات البناء والتغيير والنهضة، ويتجلى ذلك فى أن شهر رمضان نزل القرآن وهو يمثل المنهج المتكامل الذى يجب على الأمة أن تستند إليه فى صياغة "دستورها"، ومن هنا كان شعار الجماعة "القرآن دستورنا"، مضيفا أن التغيير لا يتم إلا على صرح أخلاقى قوى متين، وتغيير النفوس الضعيفة اليائسة المنهزمة من داخلها: "إِنَّ اللَّهَ لَا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ).

وقال: "ولا ننسى فى هذه الأيام والليالى المباركات أن ندعو لوطننا العزيز مصر، أن ينجيه الله تعالى من الفتن التى يمر بها، وأن يخلصه من الطغاة والفاسدين وأنصار النظام البائد المخلوع، وأن يؤيد رئيسنا لقيادة سفينة الوطن إلى بر الأمان، وتحقيق الاستقرار والنهضة والبناء، فخير حكامنا كما بشر رسول الله - صلى الله عليه وسلم – "هم الذين ندعو لهم ويدعون لنا"، مضيفا، ألا فليعتبر أولو الألباب وليستجب أولو الأبصار، وليدخلوا مدرسة الصوم الربانية، ليتخرجوا منها رجالا، قد نالوا الدرجات العلى، واستكملوا جوانب النفس، وتخلصوا من كل نقص، وجددوا إيمانهم بالله، وزادت صلتهم بربهم، وتواصلوا واتحدوا فيما بينهم، وكانوا لبنات صالحة فى نهضة الأمة وبنائها.

وطالب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين العالم أن ينصف مسلمى بورما، قائلا: "من منطلق الوحدة والاتحاد بين المسلمين فإنه يجب علينا أن ننصر المظلوم وأن نكفى المحتاج وأن نرشد الضال، فالتكافل والتضامن والتناصر بين المسلمين واجب، ومن ثَمَّ فإننا نناشد الهيئات والمنظمات الدولية لوضع حد لأعمال المجازر والمذابح والحرق التى تقع فى بورما "الأركان"، حيث يتعرضون للظلم والتعذيب والقتل والتهجير القسرى، ويخربون بيوتهم ومساجدهم وتتعرض نساؤهم للاغتصاب، مشددا قتل منهم أكثر من ألف مسلم، ومن بشاعة جرمهم أنهم قتلوا منهم البعض حرقًا، كما أنهم شردوا أكثر من 90 ألفا، وهذه جرائم إنسانية بشعة يجب أن يقف فى وجهها ليس كل مسلمى العالم فقط، بل كل أحرار العالم.

وأهاب بديع فى رسالته الأسبوعية، بضرورة أن نمدهم بكل عون مادى، يخفف من آلامهم، ونناصرهم فى المحافل الدولية، ونرفع أصواتنا فى كل مكان من أجل نصرتهم واسترداد حقهم.

وقال المرشد العام للجماعة: "ستبقى فلسطين فى بؤرة الاهتمام من كل مسلم، ولا تغيب عن بصرهم، وكذلك سوريا المنكوبة بمن يسلط عليهم أسلحة الهدم والدمار والقتل بقلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة من الحجارة، ومصيبة المصائب أن الذى يفعل هذا ليس عدوا من خارج البلاد كما يحدث فى بورما وفلسطين، ولكنه رئيس للبلاد ينتسب إلى الإسلام، ويتحمل مسئولية حماية شعبه من أعدائه فإذا به يستخدم جيش بلاده الذى ينفق على تسليحه من أموال شعبه لقتل أبناء وطنه من أطفال ونساء وشيوخ، فحسابه أشد ونهايته سوداء بإذن الله تعالى، ودعاء المسلمين عليه ليلا ونهارا وهم موقنون بالإجابة جدير بالتحقق، فقد أقسم رب العزة لينصرنها ولو بعد حين.

وتابع: "بينما نتعجب من أن العالم فى صمت مخزٍ تعقد الاجتماعات منذ عام ونصف وتنفض بلا أى نتيجة على الأرض، وفى كل مرة يمنحون النظام فرصة أخرى لقتل شعبه بينما تهتز أركانه حين يقتل صهيونى، أو يؤسر، بل يتحركون لو وقع ذلك بعالم الحيوان، وفى هذا الشهر الكريم يجب علينا أن نقدم لهم كل عون مادى ودعم سياسى".

وقال المرشد علينا بسهم الدعاء ومع نصرة إخواننا المسلمين المظلومين فى كل مكان بالعون المادى والدعم السياسى، فإن الواجب على كل مسلم أن يصوب سهم الدعاء الذى لا يخطئ إلى صدور من يظلم إخواننا وللصائم دعوة لا ترد: "عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عَمْرِو بْنِ الْعَاصِ - رضى الله عنهما - قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ – صلى الله عليه وسلم-: «إِنَّ لِلصَّائِمِ عِنْدَ فِطْرِهِ دَعْوَةً لَا تُرَدُّ». فليكن لهؤلاء النصيب الأوفى من دعواتنا، عند إفطارنا وفى تهجدنا بجوف الليل وعند السحر، والله ناصرها والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.

وطالب المرشد الجميع بالعمل قائلا: "علينا أن نجعل من شهر رمضان نقطة الانطلاق لقافلة التغيير، وساعة الانطلاق للعمل، وألا نجعل من الصيام مسوغا للكسل، أو مبررًا للقعود، فالمسلم فى الصيام يصوم بالنهار ويسهر بالليل، وفى رمضان كانت المعارك الفاصلة فى حياة الأمة.. بدر وفتح مكة وحطين، ونصر العاشر من رمضان، والواجب علينا فى لحظة التحدى والصراع الذى تعيشه الأمة فى هذه المرحلة أن تواصل العمل فى رمضان، لتسترد مكانتها وتبنى مجدها وتتمتع بعزتها.. وهى بذلك تنال أجر المجاهدين فى سبيل الله".


 

حبيب يسوع

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 مايو 2007
المشاركات
15,458
مستوى التفاعل
1,956
النقاط
0
المرشد بيتصرف كده ويتوعد علشان الرئيس تلميذه الامين
 

صوفيا مجدى

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
18 يناير 2008
المشاركات
2,407
مستوى التفاعل
50
النقاط
0
مرشد الإخوان يتوعد

هى دى اليد الخفية

بس ظهرت على الساحة بقوة
 

grges monir

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
15,630
مستوى التفاعل
2,152
النقاط
113
الإقامة
فى قلب يسوع
كلام المرشد بالنسبة لمرسى هو كلام امير المؤمنين لرعييتة هههههههه
 

چاكس

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
6 فبراير 2012
المشاركات
2,895
مستوى التفاعل
466
النقاط
0
هههههه المرشد شارب و عامل دماغ ... طالع يبخ كلمتين كده ملهمش لازمة كالعادة يعنى ، هو أصلا هو و جماعته المتخلفة ملهمش لازمة أصلا ، يعنى اذا نامت الأسود ... خرجت الفئران من جحورها .
 

ahraf ayad

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
17 نوفمبر 2006
المشاركات
313
مستوى التفاعل
28
النقاط
0
عامل زي ام العروسة في الفرح
 

+إيرينى+

واحدة معاكم
عضو نشيط
إنضم
26 أبريل 2009
المشاركات
11,235
مستوى التفاعل
2,952
النقاط
113
و ما يتكلمش ليه ؟

مش 13 مليون واحد عايزينه

من حقه
 
أعلى