نائبة أمريكية: الإخوان المسلمون اخترقوا إدارة أوباما

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,280
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
اتهمت نائبة أمريكية إدارة الرئيس باراك أوباما بتعريض الأمن القومي الأمريكي للخطر عبر توظيف مسلمة في منصب مساعدة لوزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون، متهمة مساعدة كلينتون بالارتباط بجماعة الإخوان المسلمين وتمكين الجماعة بهذا من الوصول إلى تفاصيل عملية صنع القرار في الإدارة الأمريكية على حد زعمها.

وزعمت النائبة الجمهورية ميشيل باكمان، وهي عضو بمجلس النواب الأمريكي عن ولاية مينيسوتا، أن "هما عابدين"، مساعدة وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون، تنتمي لعائلة لها روابط بجماعة الإخوان المسلمين.

وقالت باكمان، في خطاب بعثت به لنائب المفتش العام بوزارة الخارجية الأمريكية ووزارتي الأمن الداخلي والعدل ومكتب مدير المخابرات الأمريكية للتحقيق في الأمر إن "هما عابدين، مديرة مكتب وزيرة الخارجية الأمريكية، لديها ثلاثة من أفراد أسرتها – هم والدها الراحل وأمها وشقيقها – يرتبطون بناشطين و/أو منظمات تابعة لجماعة الإخوان المسلمين".

وأضافت في الخطاب، الذي دعمها فيه أربعة من الأعضاء الجمهوريين بمجلس النواب واطلعت عليه وكالة "الأناضول، إن وظيفة هما عابدين "توفر لها الوصول بشكل رويتني إلى وزيرة الخارجية وعملية صناعة السياسات".

كما اتهمت باكمان في بيان نشرته الخميس إدارة أوباما بـ"مصادقة" أعداء أمريكا، على حد تعبيرها، على خلفية دعوة أوباما الرئيس المصري محمد مرسي لزيارة واشنطن. وقالت باكمان في البيان إن هذه الدعوة يجب أن "تزعج جميع الأمريكيين بشدة".

وقالت إن جماعة الإخوان، التي استقال منها مرسي بعد فوزه في انتخابات الرئاسة، "لديها تاريخ طويل من التهديد بالجهاد ضد الولايات المتحدة وإسرائيل".

ودعت باكمان الرئيس أوباما إلى عدم لقاء نظيره المصري ما لم "يتبرأ من دعوات جماعة الإخوان للجهاد". وتساءلت: "إذا كان هؤلاء هم أصدقاء أوباما، فمن أعداؤه؟"

لكن اتهامات باكمان لمساعدة كلينتون بالارتباط بالإخوان قوبلت بانتقاد حاد من أبرز قيادات الحزب الجمهوري، وفي مقدمتهم المرشح الرئاسي السابق السيناتور جون ماكين، الذي أفرد كلمة له في مجلس الشيوخ للدفاع عن هما عابدين.

وقال ماكين في كلمته الأربعاء: "خلال العقد الأخير سعدت بالتعرف إلى هما (عابدين) خلال خدمتها الطويلة والمخلصة لهيلاري كلينتون في مجلس الشيوخ والآن في وزارة الخارجية".

وأضاف أن "هما تمثل أفضل ما في أمريكا؛ فهي ابنة مهاجرين، صعدت إلى أرفع المستويات في حكومتنا على أساس من موهبتها الشخصية الكبيرة والتزامها بالمثل الأمريكية... وأنا فخور بمعرفتها وأصفها بالصديقة".

ووصف ماكين اتهامات النائبة باكمان لهما عابدين بـ"الشريرة" وأنها "ليست سوى هجوم دون مبرر أو أساس على مواطنة محترمة وأمريكية متفانية وموظفة عامة مخلصة"، وأضاف أن أيا من أفراد أسرتها "لم يمثل ضررا أو تهديدا للولايات المتحدة بأي شكل"، داعيا إلى وقف هذه الاتهامات "فورا".

وتجدر الإشارة إلى أن هما عابدين (36 عاما) متزوجة من النائب الديمقراطي السابق بمجلس النواب الأمريكي أنتوني وينر وهو يهودى الديانة.

واستقال زوجها وينر (وهو يهودي) من مجلس النواب العام الماضي بعد الكشف عن فضيحة إرساله رسائل وصورا فاضحة لنساء على الإنترنت.

وتنحدر عابدين من أسرة هندية مهاجرة، ووالدتها باكستانية، وقد هاجرت في طفولتها مع أسرتها إلى السعودية حيث كان والداها يعملان محاضرين بالجامعة بمدينة جدة، قبل أن تستقر الأسرة في الولايات المتحدة. لكن الوالدة مازالت تعمل أستاذة في علم الاجتماع بكلية دار الحكمة في جدة.
 

چاكس

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
6 فبراير 2012
المشاركات
2,895
مستوى التفاعل
466
النقاط
0
أتوقع نهاية فترة الرئاسة الأربع سنوات لأوباما فى 2012 .
 

Strident

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
29 مارس 2009
المشاركات
4,927
مستوى التفاعل
374
النقاط
0
الإقامة
Egypt
أتوقع نهاية فترة الرئاسة الأربع سنوات لأوباما فى 2012 .

انا متوقع نهايته مش عشان الاسﻻم وﻻ غيره...لكن اوﻻً بسبب ادارته السيئة اقتصادياً...وكذلك لميوله الاشتراكية....غير كده سقوط الدول العربية كلها في الشتاء الاسﻻمي بعد الربيع العربي اعتقد سيسهم في زيادة ارصدة ميت رومني...
 

Abd elmassih

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
1 يناير 2012
المشاركات
714
مستوى التفاعل
39
النقاط
0
الإقامة
Egypt
حسين اوباما اسوء رئيس امريكى
 

grges monir

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
15,630
مستوى التفاعل
2,152
النقاط
113
الإقامة
فى قلب يسوع
السياسة الامريكية تلعب حسب وجهةنظرها لمصلحتها فقط
اذا كانت مع الاخوان فمرحبا
كانت فى فترة الثمانيات تلعب مع بن لادن ومجموعتة ( القاعدة بعد ذلك )
الادارة الامريكية ليست رئيس فقط
 

fouad78

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
3 نوفمبر 2008
المشاركات
3,102
مستوى التفاعل
274
النقاط
83
الإقامة
على كف يده
وأنا أيضاً لا أعتقد ان السياسة الأمريكية مرتبطة بشخص واحد
بل هم يخططوا لما سيفعلوه اليوم من سنين طويلة
وأوباما أوضح منذ توليه زمام السلطة أنه سيدعم العالم الإسلامي وهذا ما حدث
والإسلاميين تحولوا من أعداء لأمريكا وإسرائيل إلى أدوات في يد أمريكا واسرائيل
هذه كانت الخطة منذ البداية
 
أعلى