وداعا للانترنت الحر بعد الأن !

Abd elmassih

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
1 يناير 2012
المشاركات
714
مستوى التفاعل
39
النقاط
0
الإقامة
Egypt
«النور» يدفع بالشيخ «سعيد حماد» وزيراً للاتصالات

Wed, 07/25/2012 - 18:00
g2kh4zp6.jpg



«النور» يدفع بالشيخ «سعيد حماد» وزيراً للاتصالات
علم موقع «الدستور الأصلي» من مصادر داخل وزارة الاتصالات، المهندس سعيد حماد يتصدر الترشيحات لتولي منصب وزير الاتصالات، وذلك بعد الدفع به بقوة من قبل حزب النور السلفي،
الذي اعتبر البعض داخل الوزارة أن حقيبة الاتصالات من "نصيبه" طبقا "لتقسيمة الوزارات" التي أعلنها كل من حزبي النور والحرية والعدالة.

والمهندس سعيد حماد، كان ضابطاً بالجيش وخرج على رتبة مقدم، ليلتحق بعدها بالشركة المصرية للاتصالات بالإسكندرية والتي تدرج فيها حتى تولى منصب رئيس قطاع السنترالات منطقة غرب، ثم استقال بعدها وظل يعمل فى العمل الدعوي كإمام وداعية بأحد المساجد بالإسكندرية.
مصادر الوزارة انتقدت كبر سن مرشح حزب النور والذي يتجاوز 65 عاما، كما تسائل المصدر عن دراية حماد بملف المستحقات المتأخرة لدى الشركات العاملة في قطاع الاتصالات والتي تتجاوز 100 مليون جنيه ولم تسددها الحكومة حتى الآن؟ موضحا أن حماد قد يكون مناسبا إذا كان قادماً لتنفيذ خطة معدة سلفاً من قبل رئاسة الوزراء أو مؤسسة الرئاسة، أما فيما يخص الإبداع والخبرة والانفتاح ومد جسور التواصل للتعاون الدولي فهذا يتطلب شخصية ذات مواصفات معينه ليست متوافره فى مرشح حزب النور.
مصادر بالشركة المصرية للاتصالات كانت تترأس المهندس سعيد حماد وعلى قرب منه، أوضحت أن المهندس سعيد حماد كان يعمل بالشركة المصرية للاتصالات لسنوات طويله منذ كانت "هيئة"، ويعد من رؤساء القطاعات المجتهدين، إلا أنه بخروجه من الشركة منذ سنوات ابتعد كثيرا عن القطاع ومشاكله وتعقيداته وعائداته التي تمثل نسبة 3% من الدخل القومي والتي تتجاوز الـ30 مليار جنيه سنويا، وهي تعد مسئولية كبيرة يجب إدارتها بشكل جيد.
وقال المصدر إن اجتماعات جمعت بين قيادات حزب النور وبعض ممثلي وزارة الاتصالات أوضحت فيها قيادات حزب النور أن مرشحهم للوزارة "حماد" شخصية كفء وقادرة على تحمل مسئوليتها فى الوقت الراهن بما فيها من تعقيدات، كما أكدت قيادات النور بأنهم ليس لديهم غضاضة فى سحب مرشحهم إذا كان هناك من هو أكثر منهم كفاءة وخبرة وأن ما يسعى إليه الحزب ليس الاستحواذ على مناصب وزارية فقط.
dostor.jpg
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
لو الخبر ده صحيح يبقى مندى الكنيسة سيصبح مصيره فى مصر مثلما هو الحال فى دول عربيه أخرى.
نتمنى ألا يكون الخبر صحيحا.
 

oesi no

GOGOƸ̵̡Ӝ̵̨̄&#4
مشرف سابق
إنضم
29 مارس 2006
المشاركات
16,962
مستوى التفاعل
1,990
النقاط
113
هنقفل النت يعنى ونشوف حاجة تانيه نشتغلها
ربنا يستر
 

V mary

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
5 مايو 2012
المشاركات
1,637
مستوى التفاعل
313
النقاط
0
الإقامة
من مصر دعوت ابني
الف الف مبروك ياجدعان
انا كدة بقي هجيب اللوح الحجري و المطرقة والسندان استعداد للنقش علي الحجر
الف مبروك علي التقدم الي الامام تررررررررراخ معلش كنت جايبة مارش​
 

grges monir

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
15,630
مستوى التفاعل
2,152
النقاط
113
الإقامة
فى قلب يسوع
تخوفات واوهام عجيبة
لن تحدث وان حدثت بعض منها لن تكون بهذة لصورة التى يتوقعها البعض
 
أعلى