مفاجأة رئيس الوزراء طلع فلول!!!!!!!!!!

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
مفاجأة : هشام قنديل كان عضوا في امانة السياسات بالحزب الوطني المنحل



1343309625_jpg.jpg

نقلت صحيفة "الجريدة" الكويتية في عددها الصادر اليوم الخميس عن أعضاء بأمانة لجنة السياسات بالحزب الوطني "المنحل" قولهم إن الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء المكلف من الدكتور محمد مرسي بتشيكل الحكومة، كان ضمن قائمة كبار الشخصيات فى أمانة السياسات بالحزب، التى كان يرأسها نجل الرئيس السابق جمال مبارك.

وقد أكد الدكتور هشام الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث سابقاً، الذي جاء ترتيبه رقم 114 بقائمة أعضاء أمانة السياسات في الوطني المنحل، في اتصال هاتفي مع "الجريدة"، أن معلوماته تؤكد عضوية قنديل في أمانة السياسات ضمن مجموعة أخرى من بينها رئيس هيئة سوق المال سابقاً، هاني سرى الدين ومؤسس حزب "المصريين الأحرار" بعد ثورة يناير.

كما نقلت الجريدة، ما أكدته الدكتورة هالة مصطفي، رئيسة تحرير مجلة الديمقراطية، أن قنديل، كان ضمن أعضاء أمانة السياسات في عام 2003، وقالت مصطفى التي كانت عضوا بلجنة السياسات قبل استقالتها عام 2009، إن قنديل كان ضمن قائمة كبرى من كبار الشخصيات التي أسست "أمانة السياسات".

كان عدد من مشتركي مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" قد تناقلوا ما سمي بـ"وثيقة" تؤكد أن الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء المصري المكلف، كان عضوا في المجلس الأعلى للسياسات في الحزب الوطني "المنحل"، وهي اللجنة التي كان يرأسها جمال مبارك.


وقالت "الجريدة" إنها حصلت على نسخة من قائمة أعضاء اللجنة في العام 2003، التي جاء ترتيب قنديل فيها رقم 120،
 

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,327
مستوى التفاعل
3,200
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
[QUOTE الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء المكلف من الدكتور محمد مرسي بتشيكل الحكومة، كان ضمن قائمة كبار الشخصيات فى أمانة السياسات بالحزب، التى كان يرأسها نجل الرئيس السابق جمال مبارك. ][/QUOTE]

شيئ مضحك
 
أعلى