السلطات السعودية تحجب موقع "منظمة بيت السلام المسيحية " بدعوى اختراقه للمجت

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
95428.jpg


29-07-2012

سبق- الرياض: في أقل من 24 ساعة واستجابة لما نشرته "سبق" من تحذير من المنظمة التنصيرية المزعومة، باسم "منظمة بيت السلام المسيحية السعودية" التي تحاول اختراق المجتمع السعودي, والتغرير بصغار السن بزعم تعريفهم بالإنجيل وبالمسيح عليه السلام, قامت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بحجب الموقع ومنع الدخول عليه.

وكانت "سبق" تناولت في تقريرها التحذيري خطورة المنظمة التنصيرية، مشيرة إلى الأهداف التي وضعتها في مقدمة موقعها الذي أطلقته باللغتين العربية والإنجليزية وجاء فيه "ربنا ومخلصنا يسوع (عيسى) المسيح، نحن مؤمنون مسيحيون من المملكة العربية السعودية، نعمل معاً لنشر تعاليم السيد المسيح في مجتمعنا وتعريفهم بالإيمان الذي حظينا به باتباعنا للسيد المسيح".


وقالت المنظمة إن "هذا الموقع لا يهدف إطلاقاً إلى أي ربح مادي، وليس مؤسسة تجارية بل هو موقع نعمل فيه كمتطوعين لخدمة السيد المسيح وتعريف مجتمعنا عن هذا الإله العظيم الذي خلقنا وأحبنا".


أما هدف الموقع المزعوم فهو "إعطاء الآخرين فكرة واضحة عن أهدافنا المستقبلية حول تبشير المسلمين بالإنجيل", و "يعطي حافزاً لإخوتنا المسيحيين في كل أرجاء المعمورة بأن يصلوا من أجلنا وأن يعرفوا أن لديهم إخوة مسيحيين في المملكة العربية السعودية".


 

Samir poet

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
3 سبتمبر 2010
المشاركات
9,360
مستوى التفاعل
1,363
النقاط
0
الإقامة
حضن يسوع
بركات مرسي ابن العياط

افادت مصادر موثوق منها بقرية دهشور ان القرية بانتظار وصول جثمان الشاب المسلم احد ضحايا الاحداث لتشييع الجنازة واشارت لتجمهر عدد كبير من اسرة الشاب المسلم امام المشرحة منذ ساعات لافتة لنقل دم فاسد له مساء امس مما نتج عنه اصابته بتشنجات وغيبوبة لمدة ساعتين كاملتين و تم اسعافه ونقل دم جديد له إلا أنه فارق الحياة فجر اليوم واضافت المصادر ان والده يرفض استلام الجثمان حتى يعرف السبب الحقيقى للوفاة وهل توفى بسبب الحروق ام بسبب الدم الفاسد . وعن اجواء القرية قالت المصادر ان القرية تحولت لثكنة عسكرية ورغم ذلك تسيطر حالة من الخوف على المواطنين بعد التهديدات التى اطلقتها عناصر اخوانية بالقرية ظهر اليوم حيث توعدوا بحرق الكنيسة وقتل راعيها والاقباط والاعتداء على منازلهم للقصاص منهم الامر الذى دعا 120 اسرة قبطية لمغادرة القرية ... سنوافيكم بالتفاصيل بعد قليل
 
أعلى